بالصور: النهضة يتدرب ساعة ونصف صباحاً استعدادا لدوري جميل

تدريبات النهضة 1

عاود فريق النهضة الكروي الأول تدريباته لليوم الخامس على التوالي بعد يوم الراحة الذي منحه الروماني إيلي بلاتشي للاعبين. وجاءت التدريبات على فترتين صباحية ومسائية. وعمد الروماني إيلي بلاتشي على تخصيص الفترة الصباحية والتي تنطلق عند الساعة العاشرة صباحا على ملعب النادي لرفع النواحي اللياقية والتركيز بشكل تام على تقوية عضلات البطن والصدر والظهر.

وشهدت الحصة اللياقية الجري لمدة ساعة كاملة قسمها الروماني بوجين تريكا المُعد البدني على مجموعتين بواقع نصف ساعة لكل حصة. تخللها تأدية تدريبات تقوية عضلات البطن والصدر والظهر. واستمرت الحصة الصباحية زهاء ساعة ونصف.

فيما خصص التدريبات المسائية لتطبيق بعض الجمل التكتيكية التي ينوي نهجها من خِلال إستراتيجيته في تطبيقها والتركيز عليها داخل أرض الملعب منذُ قدومه.

وشهدت المناورة تنافس جاد بين اللاعبين على أربعة أجوال طغى عليها الحماس الزائد من جانب اللاعبين لإظهار قدراتهم الفنية أمام أنظار إيلي بلاتشي الذي قام بتوجيه اللاعبين داخل أرض الملعب.

من جانب آخر وصل البوسني سالكو نسك مُدرب فريق الأولمبي وأشرف على تدريبات الفريق والتي انطلقت يوم الثلاثاء الماضي. وكان في استقباله بمطار الدمام داني مسرحي مُدير الفريق الأولمبي.

تدريبات النهضة 2 تدريبات النهضة 3 تدريبات النهضة 4 تدريبات النهضة 5 تدريبات النهضة 6

التعليقات

1 تعليق
  1. عاشق النهضة
    1

    نتمنى كل التوفيق للمارد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يوليو, 2013 الساعة : 12:51 ص
103