هل بن همام ينفذ أجندة سياسية ؟

  • أستغرب كما يستغرب الملايين من الشعب السعودي إصرار بن همام على ذهاب الفرق السعودية إلى إيران بالرغم من الهجوم المتكرر على سفارة المملكة العربية السعودية وهي الجهة الحكومية التي تمثل المملكة هناك في إيران وكذلك ارتفاع حدة التصريحات الاستفزازية من الساسة الإيرانيين على السعودية مؤخراً, الأوضاع غير مطمئنة وتجاهل مطالبات الأندية السعودية باللعب على أرض محايدة في ظل هذه الأجواء المتوترة يدعو للريبة ويتطلب اتخاذ قرار حازم من الحكومة السعودية ولو تطلب الأمر انسحاب الفرق السعودية من البطولة الأسيوية مع تحمل الفرق السعودية تبعات الانسحاب حسب لوائح البطولة ليس خوفاً ولكن نحن شعبٌ لم ننشأ على الغدر والخيانة.

 

  • الأجواء التنافسية الشريفة بين الأندية والإداريين والجماهير مطلوبة وتضيف نوعاً من الإثارة التي لا يجب أن تتعدى حدود الرياضة وبالتالي فلا نريد أن يتعرض أي رياضي سعودي للأذى مهما كان ميوله وأخص هنا تحديداً الأندية السعودية التي سوف تقابل الأندية الإيرانية.

 

  • سمو الأمير فيصل بن تركي، لست وحدك فخلفك الملايين من الجماهير النصراوية التي ترى فيك المنقذ والعاشق والمخلص والقوي الأمين على العرش النصراوي ولكن تأكد بأنك إن لم تتعلم من أخطائك السابقة فربما تفقد كثيراً منهم لأنهم يعشقون الكيان فقط ويؤمنون بأن النصر فوق الجميع.

 

  • مبروك للهلال حصوله على اللقب المحلي الجديد وأجزم بأن هذا اللقب ليس له ذلك الطعم فالهلاليون يعانون من تخمة البطولات المحلية ويريدون تذوق أجواء المنافسات العالمية التي يبحثون عنها منذ عدة سنوات!!

 

  • أعتقد إن تم التجديد لسعد الحارثي مع النصر فسوف يكون لجماهيريته فقط وأما المستوى الفني فللأسف سعد لا يملك المستوى الفني الذي يجعله ووكيل أعماله يساومون عليه , والحارثي يجب أن يعي بأن فرصة تمثيله للعالمي الموسم القادم سوف تكون ضئيلة جداً خصوصاً إذا تم إحضار لاعبين أجانب مؤثرين مع وجود لاعبين شباب مثل السهلاوي وريان بلال وسعود حمود وبدر المطوع.

 

  • الفريدي كان يجب إيقافه أكثر من مباراة بعد تلفظه العنصري على اللاعب حسن كيتا بعبارة ” الرجل الأسود” black man كما ظهرت في اللقطة التلفزيونية وردة فعل حسن كيتا كانت لفعل سابق تم غض الطرف عنه من جميع اللجان حتى خالد البلطان لم يحرك ساكناً لكي لا يُغضب الإدارة الهلالية ويفقد رضاها, ولا أستغرب أن يكون تبرير عبدالكريم الجاسر بأن الفريدي كان يقول لحسن كيتا “جزاك الله خير”!!

 

  • أعضاء الفلس والسلف النصراويون يعيشون أصعب أوقاتهم وهم يرون النصر يمضي بالتدريج في الطريق الصحيح للعودة مجدداً لمنصات التتويج ويتحينون الفرص للعودة للعالمي وهم متيقنون إن لم يعودوا الآن فإنهم ومع أول بطولة في عهد الأمير فيصل بن تركي سوف ينتقلون إلى دائرة النسيان.

 

  • مقاطعة الإدارة النصراوية لبرنامج الجولة “ذابحة الفراج ذبح” وبدأ يفقد الأمل في كسب مداخلاتهم بالرغم من كثرة استفزازه في كل حلقة ومثل ما يقولون ” الحقران يقطع المصران”!!

 

  • أعجبني جداً هدوء لاعبي النصر أثناء وبعد مباراتهم مع الأهلي بالرغم من إلغاء هدف صحيح وعدم احتساب ثلاث ضربات جزاء صحيحه , هذا الهدوء يدل على أن الإدارة قامت بدورها في تهيئة اللاعبين نفسيًا وهو ما افتقده اللاعبون في مباريات سابقة.

 

  • أراهن على نجاح علي كميخ كإداري للفريق النصراوي فهو يملك الحس الإداري والفني وهو مؤهل بشكل كبير للنجاح مع خالص التقدير لما يقوم به سلمان القريني.
103