الله يخلي فيصل بن تركي للنصر

أُعذر الجماهير النصراوية يا سمو الأمير فمنذ غامرت واستلمت الفريق وهو في أسوأ حالاته وهي ترى فيك ” العاشق المخلص” ومنذ أن انتشلت الفريق من المراكز المتأخرة إلى المركز الثالث الموسم الماضي بعد أن سلخت جلد الفريق النصراوي العجوز المتهرئ بالكامل وزينته بأفضل اللاعبين المحليين الشباب وعلى إثر ذلك انطلق الفريق من المركز التاسع إلى المركز الثالث والجماهير ترى فيك ذلك الرجل “الخارق لطبيعة البشر”, اعذرهم سمو الأمير فبعد ما كان النصر “نادي من لا نادي له” ولعب له كل من هب ودب أصبحت الجماهير تشترط وتطالب بلاعبين ” خمسة نجوم”, أعذرهم يا سمو الأمير فبعد أن كان النصر لا يمثله أحداً في المنتخب السعودي أصبحت الجماهير النصراويه تتغنى بانضمام سبعة لاعبين للمنتخب الموسم الماضي وتقيم الدنيا ولا تقعدها إن لم يتم اختيار أحداً من لاعبي النصر للمنتخب,, أعذرهم يا سمو الأمير فهم جماهير اعتادت المجد والبطولات وكادت أن تفقد الأمل فيها وترى فيك يا سمو الأمير الرجل الطموح والقوي الأمين على النصر فلا تخذلها واستفد من الأخطاء واستشر المخلصين الصادقين واستغل أقرب فرصة سانحة لتغيير ثلاثة لاعبين أجانب على الأقل مع مدرب عالمي عندها سوف تتأكد الجماهير النصراوية بأن النصر سوف يصبح أفضل فريق في آسيا. سمو الأمير إن لم تتدلل جماهير الشمس عليكم فعلى من تتدلل؟؟ لكن أحب أن أذكر سموكم بأن فترة رئاستكم بقى عليها ثلاث سنوات ونصف تقريباً ولا نريد أن تتكرر الأخطاء ولا يلدغ المؤمن من جحره مرتين.

انفرادات في كل الإتجاهات:

  • · يجب أن يعي الليبراليون السعوديون أن ديننا ودولتنا وولاة أمرنا وعلماءنا وهيئاتنا الدينية وأمهاتنا وأخواتنا وزوجاتنا وبناتنا في عيوننا وأن 99,99% من الشعب السعودي محافظ وهذه الخصوصية انبثقت من إتباع كتاب الله وسنة رسوله وعليها بايع المواطنون الملك عبدالعزيز رحمه الله,فيجب احترام هذه الخصوصية التي لا يعي الليبراليون أبعادها نظراً لتافهة اهتماماتهم وسطحية وضحالة تقديرهم للأمور.

  • · هل سوف يقام على رادوي حد القذف؟ هل سوف يجلد ويسجن؟ نريد حكم شرع الله لا شرع وزارة الثقافة والإعلام!! وفي حال إخضاع اتهامات رادوي لحسين عبدالغني لقرارات لجنة الانضباط فتوقعوا تبرئة رادوي بأي طريقة وإقالة أحد المخلصين في اللجنة ثم منعه من أن يكشف المستور على أي قناة تلفزيونية وهكذا. شطب رادوي هو القرار الصائب لكني استبعده تماماً.

  • · إن صدقت الشائعات فأنا أعترض على تعيين الأمير عبدالرحمن بن مساعد نائباً للرئيس العام لرعاية الشباب لأن عبدالرحمن بن مساعد عاشق للهلال والعاشق لا يستطيع أن يخفي أو يكتم عشقه في منصبه الجديد .

  • · ألف مبروك تأهل نادي الوحدة لنهائي كأس ولي العهد وأتمنى فوزه على الهلال وتحقيق بطولة كأس ولي العهد فالهلال لا يعنيه كثيراً أن يخسر كاس ولي العهد.

  • · التدليس والغش والتزوير والكذب أصبحت ثقافة ذلك النادي جمهوراً وإعلاماً وإدارة, فهي سلاحهم الفتاك الذي يستخدمونه ويعلقون آمالهم عليه.

  • · سامي الجابر من وجهة نظري الشخصية هو الأنسب لإدارة المنتخب فهو إداري يحب النجاح الشخصي وأعتقد انه سوف ينجح إدارياً بالرغم من تحفظي على أداءه داخل المستطيل ألأخضر.

خاتمه:” النصر سوف يصبح أفضل فريق في آسيا خلال الأربع السنوات القادمة” ~ فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز

103