توقيت جديد للعب المباريات قبل وبعد صلاة المغرب

قرعة ركاء:الصاعدان من الثانية يواجهان الهابطين من الممتاز في الافتتاح

لوقو ركاءأجريت السبت في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي قرعة دوري ركاء للمحترفين لفرق الدرجة الأولى السعودي لموسم 2013-2014.
وستلعب مباريات دوري ركاء بحسب ما أعلن الأستاذ أحمد العقيل نائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين لأندية الدرجة الأولى في توقيت جديد حيث أن أول 6 جوﻻت من مباريات دوري ركاء ستلعب قبل صلاة المغرب و الشوط الثاني بعد صلاة المغرب و بعد ذلك وفي باقي الجولات ستلعب بالتوقيت المعتاد من بعد صلاة العصر فيما ستلعب آخر ر ثلاث جولات من دوري ركاء بعد صلاة العشاء حيث ستكون في توقيت موحد كونها ستكون حاسمة في تحديد الصعود والهبوط.
وسيلتقي في الأسبوع الأول الكوكب مع هجر فيما يلعب الرياض مع الجيل وأحد مع الوحدة فيما يواجه الدرعية مع الخليج ويستضيف الوطني القادسية ويلعب أبها مع الحزم ويواجه حطين فريق الباطن والطائي مع الأنصار حيث سيكون المستضيف من ورد اسمه أولاً.

الجدير بالذكر إن الكوكب وأحد الصاعدان من دوري الثانية سيواجهان هجر والوحدة القادمين من الدوري الممتاز فيما يلعب المتأهل الآخر الدرعية مع الخليج.وجميع مباريات الجولة الأولى ستكون على ملاعب الصاعدين من الثانية.وسينطلق دوري ركاء في 22 من شوال القادم .

ggrkka

التعليقات

3 تعليقات
  1. عاصمة شمر - حائل F16
    1

    يارب توفق

    الأشهب ( الطائي )

    ويكون أول الصاعدين للممتاز

    ويلحق برفيق دربة نادي الشمالي ( العروبة ) برازبل الشمال

    يحسمون التأهل من دور الأول لأنهم أهل للحسم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 3:19 م
  2. هلالي تبوك
    2

    يارب وفق الوطني ياخي لي زمان ماحضرت مباريات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 3:55 م
  3. قلعاوي
    3

    بالتوفيق للباطن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يوليو, 2013 الساعة : 12:51 ص
103