نجم المنتخب القطري يتوج أبطال الملز

1044251_581889715167464_1531729119_n

توج الكابتن عبد القادر إلياس نجم فريق الجيش والمنتخب القطري فريق الملز بطلاً لدورة الملز الرياضية الثالثة بمكة المكرمة, وذلك في المباراة الختامية التي جمعته بفريق السرداب مساء يوم الجمعة وانتهت بفوزه 3/ 0 كانت المباراة سجالاً بين الفريقين و قمة في التنافس الشريف وعنوان للنهائي الحلم بين الجارين اللدودين حيث شهد اللقاء حضور عدد من أعيان ووجهاء الحي كما شهد حضورًا للشخصيات المعتبرة والرياضية والإعلامية تقدمهم العم / موسى أ.عبد الله هارون معلم سابق و أ.يوسف بن على آجي سكرتير الجالية الإفريقية بفرع المكتب التعاوني بالرصيفة بمكة أ . عبد السلام جمعة و . أ داود أبوبكر وجمع لفيف من شباب الحي وعدد من الرياضيين.

وفي ختام الدورة تم تكريم صاحب المركز الثاني فريق السرداب ( كأس + ميداليات فضية ) كما تم تكريم صاحب المركز الأول فريق الملز البطل ( كأس + ميداليات + مبلغ مالي ) جائزة أفضل لاعب بالدورة / ياسر آدم ( الكاسر ) وهداف الدورة عبد الرحمن إدريس بـ(10 ) أهداف من فريق الملز ، وأفضل حارس يوسف السيمبا (السرداب ).

وفي الختام وجه المشرف العام على الدورة فيصل زبرماوي شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة وخص بالشكر الكابتن / عبد القادر إلياس نجم نادي الجيش والمنتخب القطري راعي وداعم للدورة ومؤسسة الضيافة الحجازية راعي للدورة ومنتدى السلام الثقافي الراعي الإعلامي الإلكتروني للدورة.

108