رحمك الله يا فيصل بن فهد

ahmadalghtani

تعرض القناة الرياضية السعودية مقتطفات عن مسيرة المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا وقد أثار شجوني مقطع استقبال الأمير فيصل بن فهد رحمه الله للمنتخب السعودي بعد فوزه بكأس آسيا 84 في المطار وصعوده للطائرة والسلام على اللاعبين.عندها تذكرت مواقف هذا الرجل العظيم وحبه لوطنه وحرصه على الشباب السعودي. تذكرت تصاريحه الموزونة وثقافته العالية, تذكرت شخصيته القوية مع ابتسامته ألآسرة, تذكرت جهوده لإقامة بطولة القارات واعتراف فيفا بها, تذكرت حزمه واستقلاليته بأفكاره ووقوفه مسافة واحدة من جميع الأندية.تذكرت حرصه على النهوض بالرياضة السعودية وعلو كعبها في مختلف المجالات. رحمك الله وغفر لك يا أبا نواف وأسكنك فسيح جناته.

 

انفرادات:

§        العريني سهل تصدر الهلال للدوري بأخطائه المريبة التي أضرت بالإتحاد والنصر. تلك الأخطاء لا يمكن أن تصدر من حكم مبتدئ ولا يمكن أن يرتكبها حكم سوف يتقلد الشارة الدولية بعد أسبوع. دنيا حظوظ !!

 

§        يجب أن يعي كحيلان أن هناك من لا يريد أن يعود النصر ولعل ازدواجية قرارات لجنة الانضباط أكبر دليل على ذلك علاوة على أخطاء الحكام المريبة ضد النصر. كحيلان يجب أن يدرك أنه عندما يكون هناك نصراً قوياً مرعباً فلن يقف أمامه لا أندية ولا لجان ولا حكام.

 

§        اقتراح الأمير عبد الرحمن بن سعود رحمه الله بأن يكون المركز الأول مخصص للهلال وأن تتنافس الأندية المتبقية على المركز الثاني اقتراح منطقي يضمن التنافس الشريف بين الأندية.

 

§        أراد رجل الأمن إعطاء الكاميرا للضابط قبل أن يسحبها منه الأمير فيصل بن تركي!! لماذا؟ هل الضابط هو من طلب تصوير الأمير فيصل بن تركي؟ وهل ذلك من مهام عمله؟ إن كان غير ذلك فالأمر يثير الشكوك!! رجال الأمن لهم الاحترام والتقدير وأكد ذلك كحيلان باعتذاره لرجل الأمن على قناة العربية.

 

§        هل يتعاطى الإعلام الهلالي مع حادثة رجل الأمن كما تعاطى مع اعتداء ولي هامسون على موظف جوازات المطار وبصقه على الصحفي السعودي؟ مستحيل !! فالحيادية بريئة من الإعلام الهلالي.

 

§        أتمنى استمرار صحوة الأهلي فعودته سوف تزيد الدوري قوة وإثارة مع الإنفاق وتشعل التنافس بين أندية المراكز المتوسطة فالأهلي هو رابع الكبار وليس بغريب على البطولات.

 

خاتمة : كثرة الضغط يولد الانفجار

103