غزارة موهوبين وسوء في توزيعهم!

عندما يكون محمد نور أساسيا في النصر والاحتياطي له هم عوض خميس و خالد الزيلعي أو الواعد الذيابي فذلك أمر إيجابي لكل الأطراف .. فنور يعلم أن اللاعبان متحمسان لانتزاع المركز و خميس والزيلعي لن يعيبهما أن يكونا احتياطيان للاعب بحجم محمد نور وسيبذلان الجهد مضاعف لحجز مركز في الفريق ولو لبضعه دقائق من كل مباراة والمستفيد الأكبر هو نادي النصر ومدربه كارينيو .

ولكن عندما يكون يحيى الشهري أساسيا وعبده عطيف إحتياطيا له فالوضع هنا فيه سلبيات كثيرة .. عطيف لاعب منتخب منذ عام 2003 أي وقتها كان الشهري طفلا صغيرا لم يمارس الكرة رسميا ولو في براعم احد الأندية .. ورغم اقتناع الجميع بنجومية الشهري الا أن ذلك لن يخفف من الوضع السيئ لعطيف كاحتياطي ولذا يجب على عبده عطيف ايجاد نادي آخر يضمن أن يكون فيه أساسيا وعلى النصراويين الا يقفوا في طريقه.

وإذا سلمنا بأن محمد نور والشهري حجزا المركزين الأساسيين في وسط النصر الهجومي فمعنى ذلك لم يتبقى إلا مركزي المهاجمين في المقدمة .. وهناك ثلاث برازيليين والسهلاوي مطلوب منهم اثنان فقط كأساسيين هذا غير سعود حمود والراهب وقيل أن السفياني قادم للنصر أيضا .. زحمة شديدة على مركزين فقط بينما نجد مركزي محور الارتكاز وهما أهم المراكز التي يعمل عليها المدربين ويؤمنوها لا نجد إلا إبراهيم غالب والواعد فتيني وأحيانا يستعان بشايع شراحيلي والذي هو في الأصل ظهير أيمن.

من الواضح أنه هناك غزارة في اللاعبين الجيدين في خارطة الفريق النصراوي هذا الموسم ولكن لا يخفى على أحد أنه أيضا هناك سوء في توزيع هؤلاء الجيدين على المراكز المهمة بالتساوي.

نقاط تحت السطر :-

• ألم يكن أجدر أن يكون أحد البرازيليين الثلاث محور ارتكاز قوي وصاحب خبرة !!
• أعلم أنه عاطفيا هناك الكثيريين من جماهير النصر تتعاطف مع السهلاوي ولكني أرى في وجود هذه الزحمة من المهاجمين ( خاصة إذا تم استقطاب السفياني ) أن بيع السهلاوي للأهلي سيفيد النصر ماديا ويعوضه قيمة صفقة يحيى الشهري .
• عبد الغني ومحمد حسين وعمر هوساوي وخالد الغامدي رباعي متجانس وكان الأفضل في الموسم الماضي بين كل أندية الدوري .. ولكن أين البديل الجاهز !!
• الهلال والشباب والإتحاد يتصارعون على محور ارتكاز نادي الوحدة عبدالخالق برناوي والنصر بعيد عن هذا الصراع رغم أنه هو أكثرهم حاجة لهذا اللاعب بالذات .
• إما الاستغناء عن أحد البرازيليين ( باستوس أوايفرتون ) واستقدام محور أجنبي أو بيع السهلاوي وبقيمته يتم استقطاب محور محلي جيد ( برناوي أو الجبرين ) .
• كما يجب تأمين بدائل لرباعي الدفاع .
• لو نجح الأمير فيصل بن تركي في الخروج من عنق الزجاجة ماديا وهي الفترة من الآن وحتى انتهاء فترة التسجيلات فان بقية الموسم ماليا سيكون ممتازا لأن كل الدلائل تشير إلى أن عقد رعاية نادي النصر هذا الموسم سيكون ضعف عقد رعاية الاتصالات السابق.

الرمية الأخيرة :-

استوقفني كثيرا وأفرحني خبر مفاده أن نادي الهلال أضاف بند جديد في عقد لاعبه نواف العابد وهو خصم مليون وثمانمائة الف سنويا إذا لم يشارك اللاعب على الأقل في 75% من مباريات النادي طوال الموسم . وكنت قد أشرت إلى هذا في مقال سابق لي وهو ( كيف نقيمهم ) وبينت أن العابد تحديدا لم يشارك مع الهلال في المواسم الأربع الأخيرة إلا في 50% فقط من مباريات ناديه فكيف تزداد قيمته وأشرت إلى إن اللاعب الفذ لابد وأن يشارك .. وأن كثرة المشاركات هي التي يجب أن ترفع من قيمة اللاعب.

أكثر ما يسعد الكاتب هو أن يرى أطروحاته تأخذ حيزا على أرض الواقع .. وحتى إذا لم يقرأ الهلاليون مقالي ذاك فلي الشرف بأنني صاحب السبق في طرح الفكرة .

التعليقات

42 تعليق
  1. :: توأم `` الشّمس ::
    1

    وما الجير ان يقرأ مقالاتك بنو هلال

    قلمك بات من اللذ وأشهى وأدسم الأقلام الرياضيه

    انا اعجبنى فكرة نادى الشباب الأحترافيه التى طبقها على لاعبيه

    قبل عامين ولا اعلم هل هى مستمره ام لا

    اتمنا تطبق في جميع الانديه الزامآ من قبل الأتحاد السعودى

    سنجد مردودها سريعآ وقويآ على الكره السعوديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يوليو, 2013 الساعة : 10:13 م
  2. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    2

    الرميه الأخيره ؛:.
    ودي أصــــــــــــــــدق بـــــــس قــــــــــــــــوووووية :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يوليو, 2013 الساعة : 10:34 م
  3. نصراوي المجمعة
    3

    يا رامي اول من يقرأ مقالاتك هم بنو هلال
    وياخذو منها العبر والحكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يوليو, 2013 الساعة : 11:07 م
  4. ارش برهانى
    4

    ايش خليت ي رامى دكتور وبرفسور ورئيس قسم اكيد الطواقى زبدة اطروحاتك بستفيدون منها :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 12:40 ص
  5. alshoor
    5

    أولا : المعسكر الاوربي هناك اخبار عن الغاء المعسكر الخارجي و الاكتفاء ببطولة ودية داخلية في رمضان بناء على رغبة المدرب كرينيو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ثانيا : بعد مشاهدة المدرب للاعب البرازيلي التون على الطبيعة … طالب بالغاء التعقد معه رغم انه لم يمضي على التعاقد 35 يوم !!!
    ثالثا : تاجيل حضور المدرب نفسه و عدم حضوره الابعد تحويل مبلغ 750 الف دولار بناء على طلبه !!!
    رابعا : تاجيل دفعة يحي الشهري و على ماعتقد بناء على طلب المدرب كرينيو !!!
    خامسا : العاطفة ليست وحدها من يحتم على الادارة الابقاء على السهلاوي نصراوي !!! ولكنه المدرب كرينيو فقط

    المشكلة انك لا تكتب فقط للنصراوي هذا ما افهمه !!!!

    بل تكتب لجميع الرياضيين في السعودية !!!!

    لذا . . . .نحن كجمهور هلالي لا نستطيع ان نمرر لك . . . كما يمرر النصراوي رغم علمه بان ما تكتبه هنا جله و ليس كله ….. اما تشفي في الجار . . . . او.. تنفيس من الاحباطات المتوالية ….!!!

    عزيزي رامي اعذرني ولكن دعني …. اقولها صراحة لا يوجد في النصر ما يجعل الشركات تدفع ضعف المبلغ المدفوع سابقا من قبل الاتصالات !!!!
    ولو كان هناك ما يغري صدقني لن تفرط الاتصالات في ربح مادي واضح و صريح المسالة هنا …. يحركها المال ولا شئ غير المال . . . من يكره الربح !!!!

    دعني اقول بكلل صراحة وليتقبل كل محب للكيان النصراوي ان المشكلة في النصر
    1- مالية في المقام الاول
    2- ادارية !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 12:58 ص
  6. alshoor
    6

    المختصر المفيد تسمع بالاغنية التي تقول :

    مفيش فلوس يحبيبي مفش فلوس !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 1:04 ص
  7. ابو محمد
    7

    الرميه الأخيرة : ههههههههه .
    يا نصراوي المجمعة حنا نقرا مقالات ربعكم علشان نضحك وننوسع صدورنا وبس :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 1:06 ص
  8. السندباد
    8

    للعقلاء فقط..
    ١- استفادة (الهلال) من (اسبقيتك المزعومه) هو امر (يخيل) اليك والدليل انك برغم نصراويتك الا انك لم يخطر ببالك ان تطالب (ادارة) النصر بالتعاقد مع محور ارتكاز بديلا لاحد المحترفين الا الان وبعد مفاوضات (الهلال) للاعب.. (اشغلت نفسك بالكتابه عن الهلال وفاتتك هذه الاسبقيه)..
    ٢- كنت من اشد (المباركين) لصفقة (نور) واراك الان من اشد (المتحمسين) لمغادرته.. (الم اذكر لك مرة انكم في صفقة (نور) نافستم انفسكم)..
    ٣- تطالب بالاستغناء عن اجنبي لتسجيل اجنبي اخر في مركز (المحور) .. لاداعي ياعزيزي فبإمكانكم تسجيل (خمسة) محترفين كما فعلتم مع (خاريستياس)..
    ٤- عندما نذكر لك بأن (الهلال) اشغلك وانك اشغلت نفسك بالهلال فإنك لم تصدقنا ودليل ذلك انك تركت الكتابه عن (اصفرك) وعن احتياجاته حتى طارت الطيور بأرزاقها وصرت تنادي الان بالتعاقد مع محور اجنبي والإستغناء عن (السهلاوي)..
    ٥- لدى الاهلي (مهاجمين اجانب ) بالاضافة للمحياني (عيسى) فهل تعتقد ان (الاهلي) في حاجة (السهلاوي) ليدفع فيه تلك المبالغ الماديه (العاليه) التي تعوض صفقة (يحى الشهري).. وهل دفع (النصر) شيئا للشهري ليتم تعويض المبلغ ببيع (السهلاوي) الم تعلم ان الدفعة تأجلت لاجل (غير مسمى)..
    ٦-(مطرف) ليس حكماً سابقاً.. بل هو مشجع (اصفر) متعصب من يشاهد تغريداته في (تويتر) يشفق لحاله كثيرا..
    ٧- لا ادري (صراحة) كيف كان حكما طيلة تلك (السنين) ولكن عندما رأيته يحتسب ركلتي جزاء للنصر من نوعية (واير ليس)  في مباراة القادسيه .. ادركت كيف ظل  موجودا كل تلك السنين..
    ٨- (النصراويين) يدعون  تضليلاً (كعادتهم) بأن لجنة الحكام (هلاليه) فتسألت مالذي يدعو هذه اللجنه (الهلاليه) لاختيار الحكم (النصراوي) مطرف ليقود مباريات الهلال ويخبص فيها..اما (تحمر) خدود النصراويين خجلاً من تلك المزاعم..
    ٩- اغلب الحكام يظهرون (بعد) اعتزالهم ليقولوا حقيقة (مرة) بأنهم في يوم من الايام ظلموا (الهلال) ولم يخرج لنا حكم ليقول انه (ظلم) النصر.. (نصر ضد الظلم)..
    ١٠- هاهي (اول) دفعه من صفقة (الشهري) تتأجل كان (الشهري) محقا عندما طالب بضمانات وكنت محقا عندما ذكرت سابقا بأن من يلعب (للنصر) فكأنما يلعب (بالمجان)..
    ١١- كاتبنا (العزيز) كان يلوم الاعلام الذي تحدث عن (سامي) وتجاهل (كميخ) وهو بنفسه في مقال سابق (يتحدث) عن سامي و (يتجاهل) كميخ.. (التناقض عادة متأصله لديه)..
    ١٢- الاسطورة (السعوديه) الوحيدة هي (يوسف الثنيان) وتمتلكني الدهشة من (النصراويين) الذين يجعلون ماجد (اسطورة) وهم من جعل من (حسين هادي) و (علي يزيد) خليفة لماجد..
    ١٣- للامانه من يرى غير (الثنيان) اسطورة للكرة السعوديه فإن (ميوله) قد غلب (ضميره)..
    ١٤- اكثر (المتناقضين) في اعلامنا الرياضي هم (اعلام النصر) فمعهم (الحقيقه) ضائعه وزيف المعلومات (موجود)..
    ١٥- احدهم يدعي ان الهلال غاب عن البطولات ١٣ عاما لأجد انه استبعد بطولات حققها الهلال بحكم انها (مناطقيه) والمضحك في ذلك انه احتسب تلك البطولات (المناطقيه) لأصفرهـ 
    .. الم اقل لكم زيف المعلومات موجود (لديهم)..
    ١٦- (المتناقض) النصرواي (اعلاه) يقول ان لدى النصر ١٤ بطولة للدوري بالرغم من انه سأل في (اكشن) فتهرب من الاجابه.. فعلا (تويترهم) لاجمرك عليه..
    ١٧- يقال ان بطولات (الهلال) غير الرسميه اكثر من بطولات النصر (الرسميه).. هل مايقال صحيحاً للامانه لاادري.. 
    ١٨ – ٩٠٪ من مقالات (رامي) عن (الهلال) وله الحق في ذلك ف (الثاني) يرفع مقام (الاول).. فأنا اجزم بأن للهلال فضلا لايقدر بثمن على هذا (الكاتب)..
    ١٩- (الهلال) بكل (مافيه) مادة (خصبة) للكتابه والا لكان عدد مقالات (رامي) لايتجاوز (اصابع) اليد الواحدة.. من ينكر ذلك فليعد لمقالاته السابقه و (يفرزها) ليرى كم للهلال من (فضل) عليه..
    ٢٠- سأنتظر منكم نسبة (الكتابه عن الهلال) في مقالات (رامي)..وسترون انني محق .. فقط انتظركم واتمنى ان تأتون بها ولاتتهربوا..
    ٢١- ياكاتبنا (الموقر) هل تعتقد فعلا ان (الهلال) قد استفاد من (اسبقيتك) المزعومه.. للامانه ان كنت تعتقد بذلك فالامر (مضحك جدا).. الم يجد (الهلال) غيرك؟؟!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 1:12 ص
  9. منصور الزعيم
    9

    :mrgreen: :mrgreen: اجل الهلال سمعوا كلامك :lol: :lol: مشكله لمن الواحد يعتقد انه مهم مع انه نكره وماحد قد سمع عنه :lol: :lol: ومايرفع ضغطك الا اللي ماكل مقلب في نفسه ويحب بنسب أي نجاح لنفسه حتى ولو كان النجاح لخصمه يعني نفس اللي سواه البلوي بعد ماحقق الاتحاد كاس الملك راح ينسب الفوز لدعمه مع انه اكثر واحد يتمنى اخفاق اي اداره اتحاديه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 1:27 ص
  10. سعودي و افتخر
    10

    هذا الكاتب قيل فيه من قبل انه يعتبر الهلال (( أكسير الحياة )) :!:
    انظروا كيف كتب هذا المقال عن النادي الذي يدعي انه يشجعه :arrow:
    و في آخر المقال يرمي لنا ( الخيبه الاخيرة ) تحوم عن الهلال :wink:
    ثم انظروا تعليقات ( أهله و عشيرته ) اعلاه حتى الان :arrow:
    تركوا فحوى المقال الذي يخص ناديهم و ذهبوا الى هلالنا العظيم :idea: :lol:
    يالبى قلبك يا زعيم نصف الارض :idea: 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 1:36 ص
  11. سليمان الضويان بريده
    11

    السندباد
    كفووووووووووووو والله
    كفوووووووووووووو
    كفووووووووووووو

    برافوووو برافووو كفيت ووفيت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 3:14 ص
  12. ياسر المطيري
    12

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي العزيز السندباد
    انا لست في صفك ولست في صف الاخ العزيز الاستاذ رامي
    ولكن لي تعليق بسيط علي ردك
    انت علقت علي المقال المكتوب فماهو موجود في التعليق ليس له دخل في المقال
    هل هناك مشاكل بينك وبين رامي فمن الاحترام للمتابعين عدم الرد اذا كان هناك مشاكل
    خاصه بينكم
    اما اذا كنت انت تعتبر ان في تعليقك علي رامي هو مجرد تعليق فكان حتماً عليك الاكتفاء بالتعليق
    علي ماهو مكتوب في المقال فقط
    أما انك تعلق علي المقال بتحدث عن مطرف القحطاني فليس مطرف بالنصر وليس النصر بمطرف
    اما من ناحية ذكرك في ان يوسف الثنيان اسطوره هذا هو رايك ولا يستطيع احد مصادرته نهائياً
    ولكن ايضاً لاتستطيع ان تنكر ان ماجد عبدالله اسطورة
    وفي النهائه ليس للكلام السابق دخل في المقال
    احترمك واحترم رامي وجميع المتابعين لهذه الصحيفة
    ولكن لاتجعل الهلال والنصر والانديه الاخري سبب في ان
    نسب بعض ونتكلم علي بعض وننعت بعض باوسخ الالقاب
    من جمهور الهلال أخواني وكذلك ابنائي
    ومن جمهور النصر هناك لك اصحاب باقل تقدير
    اتمني ان نرتقي للقمه ولا نهبط للقاع
    فشكراً لكم وأسف علي الاطاله

    أخوكم النصراوي/ ياسر المطيري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 4:14 ص
  13. السندباد
    13

    الاخ العزيز.. ياسر المطيري
    تحية معطرة لشخصك الكريم..
    ليس بيني وبين اخي رامي (امور شخصيه) فأنا لم اتعرض للتجريح بشخصه ابداً ولك الرجوع لردودي على مقالاته لترى ان مابيني وبين رامي هو اختلاف آراء فقط مع (تحفظي) على العديد من اطروحاته والتي تصب في جهة نقد الهلال والترصد له وايهام القراء الاعزاء بالسيطرة الهلاليه على لجان الاتحاد السعودي (كاملة) في حين انني اذكر له ان اللجان (المزعوم) لم يمكن الهلال من الحصول على بطولة الدوري خلال العامين الماضيين وكذلك عدم حصول الهلال على بطولة الابطال (بمسماها) الجديد وكم من مرة اثبتنا له (كهلاليين) بأن من يعمل سيحصد ومن يجد سيجد ومثال ذلك حصول الفتح على بطولة الدوري نتيجة العمل المتواصل وهو ماعجز عنه النصر وبدلا من ذلك اجد رامي يخرج في كل مقال ليكتب عن (الهلال) امورا وافتراءات ومزاعم غير صحيحه اطلاقا وكم من مرة اثبتنا له عكس مايكتب ولكنه للاسف لم يقتنع ولن يقتنع..

    اخي ياسر.. من حق رامي الكتابه عن الهلال شأنه كشأن كل الكتاب ولكن ان يكون الهلال في جميع مقالات رامي تحت سياط (الدلال والمحاباة) فهو مالايرضينا كهلاليين .. وكذلك تناقضات رامي (المشهورة) عنه في كل مايخص الهلال فلو حقق الهلال (بطولة) لكتب لنا مقالا ليؤكد لنا انه لولا (التحكيم والدعم واللجان) لما حقق الهلال هذه البطولة .. ولو حقق فريقا اخر (بطولة ما) لخرج مفتخرا بفريق غير (فريقه) متحدثا بأن البطولة اتت بعد جهد وعمل وتحدي الصعوبات والظلم التحكيمي ..

    عزيزي ياسر.. لرامي متناقضات عديدة ربما لاتشعر بها انت بصفتك مشجع (نصراوي) وربما تفرحك هذه المتناقضات وهو شعور طبيعي لشخص نصراوي لايشجع الهلال ولكن من يشعر بهذه (المتناقضات) هو المشجع الهلالي ولذا من الطبيعي ان يدافع (الهلالي) عن ناديه ضد تزييف الحقائق من قبل (بعض) الكتاب..

    اغلب كتاب (النصر) يعتبر للهلال دعما لوجستيا كما يذكر (رامي) في مقال كامل عن الهلال ويزعم ان الهلال سيطر على اللجان بعد وفاة (فيصل بن فهد) ولم يعلم ان (الهلال) كان يحقق البطولات ايضا في عهد فيصل بن فهد والذي بعد وفاته (رحمه الله) قد توقف النصر عن تحقيق البطولات .. (هل رأيت التناقض)..

    وعندما اذكر بأن ٩٠٪ من مقالات رامي عن (الهلال) لانه (ملهم) رامي الاول للكتابه الرياضيه يغضب (النصراويين) .. فقط عد اخي (ياسر) لمقالات رامي (كاملة) واحسب لي كم مقالا قد كتب عن (الهلال) من عدد مقالاته الاجماليه.. وحتى تلك (المقالات) التي يندر ان لايذكر بها اسم (الهلال) صريحا فإنه يأتي به تلميحا .. فلماذا يغضب عندما اذكر بأن للهلال فضل عليه..

    اخي (ياسر) هناك العديد من الامور التي قد لاتراها بحكم ميولك المختلفه عن ميولي ولان موضوع عن (الهلال) لايهمك ولكنه يهمني وبما ان ٩٠٪ من مقالات رامي عن الهلال لذا تجدني وتجد اغلب اخواني (الهلاليين) حاضرين للرد .. وبما ان كتابات (رامي) عن (نصره) قليله وشبه (معدومة) فإنك لاتشعر بوجود المتناقضات في مقالات رامي..

    اخي ياسر.. لاثبت لك بأن رامي مشغول جدا بالهلال وانتقاداته الغير (هامه) لنا كهلاليين فإنه لم يتحدث عن محترفي النصر وعن عقود الرعايه وعن احتياجات النصر للموسم القادم الا من خلال مقال (متأخر جدا).. اتدري لماذا؟؟ لانه مشغول بالهلال والهلال فقط.. لذلك نحن نرد عليه في كل مقال ونثبت له (تناقضاته) ولكنه لايريد ان يقتنع …
    اخي ياسر.. نحن كهلاليين لانكره (النصر) كفريق ولكن (نكره) بعض الاعلاميين النصراويين و (الكتاب) النصراويين والذين تركوا فريقهم وجعلوا الهلال همهم (الوحيد) كأمثال هذا الكاتب والذي يغضبنا وربما (يضحكنا) احيانا انه يجعل من نفسا ناقدا لجميع (الانديه) وهو في الحقيقه (اللون الازرق في عينيه)..

    اكتب عن الهلال ماشئت .. ولكن لاتصف نفسك بالكاتب الرياضي وبأنك للجميع.. فمانراه من كتاباته لايطابق هذا الوصف (اطلاقاً)..

    تحيتي وتقديري لك اخي ياسر وتحيتي للجميع بإختلاف ميولهم ومنهم الكاتب (رامي)..
    مع امنياتي ان يراجع مايكتب ليثبت انه مع الجميع وللجميع.. ودمتم بود..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 6:41 ص
  14. حميدو
    14

    بصراحه رد الاخ السندباد يغني عن 1000 مقال لرامي العبودي والله كلام استاذ ورئيس قسم ايضا وردود في الصميم واظن الاخ رامي الآن حائر في كيفية الرد على المبدع السندباد ,, لكن اؤكد للاخ السندباد ان الكاتب يعي ما تقول وعقله الباطن مقتنع بكلامك مئه بالمئه ولكن الحقد والتعصب لكل ما هو ازرق يجبره ان يشكك ويقلل من كل منجز هلالي ,, ايضا في مقالاته هذي تنفيس وتصبير ومواساه عن البعد الطويل عن المنصات ومحاولة تخفيف من كمية الحزن والقهر الكبير بداخله .. تحياتي ايضا للاخ المطيري على ادبه واسلوبه الراقي جدا ,, وسؤال اخير هل رامي العبودي اخو نبيل العبودي الكاتب المعروف ؟.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 9:11 ص
  15. رامي منقز بلوفهم
    15

    بغيت توهق هلالي قله تعرف رامي العبودي
    ينجن ويرعد ويزبد وتصافق اركبه
    نقز بلوفهم بابو عبود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 9:48 ص
  16. سنتورة وبس
    16

    السندباد لا ترقع وتلت وتعجن
    واضحة الشخصنة في ردودك
    المقال كله عن النصر وانت في وادي آخر
    مدري مطرف وسامي وماجد وبطولات الهلال اكثر وش دخل هذولي بموضوع المقال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 11:56 ص
  17. الجهني
    17

    الهلاليين يهاجمون رامي في كل مقالاته وبنفس الوقت يستفيدوا من اطروحاته
    تناقض معتاد من اعلام هايدي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 12:28 م
  18. البقمي
    18

    قالوا و فعلوا:-
    و هي من ضمن النقاط السوداء في تاريخهم المعيب :

    1- (قال) لو ابني يشجع النصر سوف اقتله (يا إلهي)

    2- (قال) من لم يعترف بالألقاب الهلال فهو كمن باع آخرته بدنايه ( لا حول ولا قوة إلا بالله )

    3- (قال) إشربوا من البحر فنحن هلاليون ( و عيباه )

    4- (قال) الهلال استفاد من الحكام ( ليس بجديد وهذا اعتراف صريح ) و من لديه شك في ذلك ما عليه إلا أن يرجع لليوتيوب و ينظر الى المقطع ( الهلال و الحكام رصد تاريخي ) و سوف يشوف الفضائح و الفساد بعينه حسبنا الله على من كان السبب في ذلك

    5- (قال) الحكام بدؤوا يتجرؤون على الهلال أيها العقلاء ماذا يدل عليه هذا الكلام

    6- (قال) في احد القنوات الفضائية ………………………….

    7- (قال) وهو يصف جماهيره بأنهم لا يفهمون في الكرة و هم مثل جحا ونحن جمهور المملكة نعرف هذا الشيء من مدة طويلة ويوجد على ذلك أدلة

    8- (قال) وهو يصف احد النجوم الواعدين في نادي الاتحاد و شاب تتأمل فيه الكرة السعودية الكثير بأنه مثل القرد ( لا يوجد لديهم من الإنسانية أي شيء )

    9- ( فعلوا ) الجماهير الهلالية دائم ما تردد العبارات العنصرية دون أي تدخل من الجهات الرسمية لردع هذه النوعية من الجماهير الحثالة ( قمة التعصب )

    10- ( فعلوا ) تهجموا على منزل الحكم القدير مطرف القحطاني بسبب خطأ تحكيمي غير مقصود (إنه التعصب بعينه )

    11- ( فعلوا ) تم إبعاد الشيخ منصور البلوي عن الرياضة بأساليب و طرق ملتوية يعرفونها و ينفردون بها عن غيرهم لأنهم لا يرغبون في المنافسة الشريفة ( الأفعال القذرة دائم تخصصهم )

    12- ( فعلوا ) تم إبعاد نجوم كبار من المنتخب و ذلك ليخلوا الجو للاعبي ناديهم المدلل لأنه لا يوجد لديهم وطنية و الوطنية لديهم محصورة في تشجيع الهلال و ما يتعلق به ولا تهمهم مصلحة الكرة السعودية ولا سمعتها

    و ما ذكرناه اعلاه إنما هو فيض من غيض و على سبيل المثال و ليس الحصر
    وهذه العيوب موجودة في هذا النادي ويوجد ماهو أكثر ولكن الأدهى والأمر هو أنه يوجد عيوب شرعية
    ويفتخرون بتشجيع هذا النادي الفاسد (إنه قمة الجهل )
    وهذه حقائق رأيناها بأعيننا وسمعناها وليس كلام هنود مؤول
    وتقبلوا تحياتي,,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 1:18 م
  19. طقطقة
    19

    رد البقمي وضع السندباد في حجمه الطبيعي
    النصراوي دايما بعشرة من الطواقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 2:16 م
  20. كوفي شوب
    20

    شكراً للسندباد على تعليقاته الملجمة دائماً
    شكراً للاخ ياسر المطيري على اسلوبه الجميل في النقاش و الاختلاف
    شكراً للمرة الثانية للسندباد على توضيح موقف الهلاليين تجاه كتابات هذا الكاتب عن طريق الرد رقم 13
    ليعلم الاخ المطيري انه لا يوجد قانون مسلم به ينص على انه لا يجوز ابداء وجهة النظر خارج اطار ما كتبه صاحب المقال
    ليعلم كذلك اننا كهلاليين متابعين لهذه الصحيفة ننتظر وجهة نظر السندباد تحديداً في المواضيع المطروحة خلال الاسبوع المنصرم عن التعديات التي تطال نادي الهلال من جميع الكتاب المعادين للهلال وليس لهذا الكاتب فقط
    ليعلم ايضاً ان قدسية الكاتب تاريخ انتهى منذ أمد بعيد – فالكاتب ليس بالضرورة يقود المتابعين لفكرته
    كثير من الاحيان نجد ان احد المعلقين يفوق كاتب المقال لغة و منطقاً و عدلاً كـ – السندباد – مثلاً مع هذا الكاتب
    اذا عملت قراءة لما كتبا – فانك لا تجد اي مقارنة بينهما من حيث عدالة التوجه و منطقية الاسلوب و التمسك بالمبداء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 3:44 م
  21. السندباد
    21

    الاخ البقمي.. تحية طيبه ..
    المقولة المشهورة هي (غيض من فيض) وهي تعني قليل من كثير..
    وليس كما تذكرها انت بأنها (فيض من غيض)..

    هل تلومني عندما اطنش الرد على ردودك؟!! :mrgreen: :mrgreen:
    وتأكد فقط انني عندما لاارد عليك هو فقط منعاً لإحراجك ولتتأكد بأن في ردك (مشكلة كبرى) لانود كشفها لذا نلتزم الصمت منعا للإحراج…

    اخي البقمي.. لك مني التحية والمحبة الصادقه وبارك الله لنا ولك في رمضان …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 5:23 م
  22. طقطقة
    22

    النصراوي لا يحتاج الا الى سطر او سطرين واحيانا اقل من سطر ليلجم الهلالي
    والهلالي يبغاله 20 سطر حتى يوصل الفكرة
    هناك فرق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 6:12 م
  23. هدي اعصابك
    23

    كل هالنرفزة يا السندباد لان الهلال استفاد من رأي رامي العبودي
    ومهما كتبت وسولفت لا تسنطيع تنفي ذلك
    الدليل موجود

    هذا ما ورد في مقال رامي العبودي ( كيف نقيمهم)
    ( نواف العابد لم يشارك إلا في 50 مباراة دورية مع ناديه من مجموع 100 مباراة …. فإذا كان هذا هو معدل عطاء اللاعبين في الأربع مواسم السابقة وهما في ريعان شبابهما ( كان عمر اللاعبين في هذه السنوات 20 – 23 ) .. فلابد وأن نتوقع أن يقل عطائهما البدني في الخمس سنوات القادمة مع تقدمهما في العمر..
    نواف العابد مع الهلال طالب ب 8 ملايين في العام ليجدد وعبد الرحيم جيزاوي دخل فترة الستة أشهر دون أن يجدد لمطالبته ب 6 ملايين في العام … كيف يزداد سعر اللاعب والمتوقع أن يقل عطائه البدني .. هذا الخلل يوضح أن أنديتنا تدار بعقول علاقتها غير جيدة مع كرة القدم …كما أن لاعبينا لا يعون معنى الاحتراف.
    ولهذا تعاني أنديتنا كثيرا ( وخاصة الجماهيرية منها ) عند التجديد لعقود لاعبيها لعدم وجود دراسات وإحصائيات لإنتاج لاعبيهم في السنوات الماضية
    يرتفع سعر اللاعب بارتفاع عدد مشاركاته مع ناديه لأن اللاعب رفيع المستوى لابد وأن يشارك .)

    وهذا خبر استفادة الهلال من الفكرة
    ( الرياض-الوئام- سالم الشهري: 2 يوليو 2013

    أضافت إدارة نادي الهلال السعودي بند جديد في عقد لاعب النادي ” نواف العابد ” , بنص على عدم إستلام مبلغ مليون و 800 ألف ريال سنوياً , إلا في حال مشاركة اللاعب في أكثر من 75 في المئة من مباريات الفريق هذا الموسم , ليقدم اللاعب جميع إمكانياته وعطائه في أرض الملعب في أغلب فترات الموسم .
    وأضافت الإدارة أنها ستعتمد هذا البند في جميع العقود القادمة .)

    عايدي وما فيها شيى اذا استفادت ادارة الهلال من البروفسير رامي ولا تحرق دمك يا السندباد وهدي اعصابك
    اقول يمدحون الينسون والزعتر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 6:46 م
  24. alshoor
    24

    الاخ الغالي البقمي حفظه الله

    تتهم كل هلالي بالتعصب ولا ندري ماذا تسمي كتابتك وردودك هنا والتي تحتوي على كل عبارة تعصب الموجودة في منتديات الاندية المتعصبة ومن الامثلة اقتبس من ردك :
    1- تاريخهم المعيب ( يقصد تاريخ نادي الهلال و جماهيره ) ماذا نسمي تاريخكم
    2- ردع الجماهير الحثالة ( ايضا يقصد جماهير الامة الهلالية ) ماذا نطلق عن نوعيتك من جماهير العالمي العقلاء
    3- الافعال القذرة دائم تخصصهم ( ايضا يقصد الامة الهلالية ) احترم النصراووين ماذا نسمي ردودك هنا
    4- لا توجد لديهم وطنية وطنيتهم محصورة في الهلال و لا تهمهم مصلحة الكرة السعودي ( اليس هذه هو التعصب بعينة )
    5 – يفتخرون بتشيج النادي الفاسد يقصد ايضا هنا الهلال !!!

    كل العبارات السابقة اقتباس من رد الاخ البقمي ونحن هنا نعلق على الردود اليس هذا تعصب

    رمية اخيرة : سؤال للعقلاء

    الاخ البقمي اتهم جمهور الهلالي بانهم عنصريين لتردديهم كلمة نيجيريا بالمدرج وفي اخر المقال ….. يكتب ليس كلام هنود مؤول ……….

    ما هو الفرق بين ترديد عبارة نيجيريا ….. وردك السابق كلام هنود اليست هذه عنصرية

    الاخوة في سبورت وجودنا هنا و تجشم عناء الرد و الكتابة حق لنا ارجو عدم حرماننا من الرد خاصة اذا كان لم نتعرض لاي انسان بما يسئ !!!! فقد سبق لم تعتمدوا ردي هنا !!!!

    ارجو ان لا اكون اساءت الادب . . . كما اني استغرب إجازة و الموافقه على ردود للاخ البقمي بكل ما تحتويه من عبارات متعصبة …. وعدم الموافقه على ردودنا رغم ترفعها عن الانتقاص والمهاجمة المقيته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 7:28 م
  25. مصحح مزيف
    25

    السندباد يصحح الأخطاء اللفوية لبعض محاوريه وهو الذي كان ومازال ينادي بعدم الالتفات للهفوات اللفوية والاهتمام فقط بمضمون المنطق والحوار
    هل نعتبر هذا اعتراف بهزيمته امام البقمي فلجأ للاخطاء الاملائية واللغوية

    في تعليق السندباد رقم 13 اول سطرين يقول ( فأنا لم اتعرض للتجريح بشخصه )
    والصواب ان يقول ( انا لم اتعرض بالتجريح لشخصه )
    ويقول المصحح اللغوي السندباد ايضا ( لك الرجوع لردودي)
    والصواب ان يقول ( عليك بالرجوع لردودي )

    وهذا غيض من فيض الأخطاء اللغوية التي يقع فيها المصحح اللغوي السندباد
    يقول المثل اللي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 8:25 م
  26. سعودي و افتخر
    26

    السندباد
    لتعلم بارك الله فيك انك جايب الصمرقع الى رمرم افندي ,,, والدليل انظر الى تعليقه 25 :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 8:55 م
  27. فوسدق
    27

    الرميه الاخيره

    طقطق وخذ راحتك على الطواقي ههههههههههه

    وربي نقزت بلوفهم هههههههههههه

    اليل يا رامي ما ينفعلهم غيرك شبو السنافر على الرميه الاخيره هههههههههههه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 9:01 م
  28. حجازي
    28

    الهندباد يعني لازم في كل مقال تحط نفسك في مواقف محرجة وبايخخخخخخخخخخخخخة
    احسن شيى سوي حالك ميت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 9:48 م
  29. متاااابع
    29

    أولاً: تحية طيبة لكل القراء وقبلهم الأستاذ البرفسور / رامي العبودي وفقه الله , الذي أجاد وأفاد وقدم النصيحة لا عدمناه من كاتب راق وموفق , بارك الله فيه , كل الأندية استفادت من نصائحه لا سيما الأندية الجماهيرية والمنتخبات؛ لأنه يكتب بإخلاص .
    ثانياً : أشجب وأدين وأستنكر ( طبعاً لأني عربي) بشدة اللهجة الحادة التي تعامل بها الأخوة الهلاليين مع ...ة الرمية الأخيرة , مع أن المقال برمته يتحدث عن الأحوال الفنية للعالمي ( النصر) فكيف تكون ردود الهلاليين منطقية ومعقولة ومقبولة وكتابها يختزلون المقال كاملاً في أن الإدارة الهلالية عملت بموجب نصيحة عامة وجهها لجميع الأندية !!!
    ثالثاً : الحبيب ياسر المطيري سلمه الله , أعتب عليك قراءة ردود ( السندباد) لأمر بسيط كيف تطول بالك تقرا رداً يستغرق أكثر من 40 سطراً !!؟؟ وحتى وهو يرد على رسالتك ( تعليقك) أستغرق أكثر من 30 سطراً , طيب المقال الرائع للناقد الرياضي المتجدد رامي العبودي استغرق 32 سطراً بما فيه الرمية القاتلة الأخيرة , يعني أنت أو أنتم فيك أو فيكم حيل تقرؤون ردوداً أطول من المقال نفسه , وكلها تعليقات قال وقلنا , لماذا يا أخي ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 10:37 م
  30. البقمي
    30

    تحية للجميع بما فيهم السندباد الهندي :

    خرجنا من بطون أمهاتنا بعد الشهر التاسع طاهرين أنقياء
    ليس علينا من الذنوب شي فهل نستطيع أن نخرج من الشهر
    التاسع أيضاً طاهرين أنقياء

    تهنئة خاصة إلى صحيفتنا العزيزة سبورت و القائمين عليها بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم تقبل الله منا و منكم صيامه و قيامه و نسأل الله أن يعيننا على ذلك
    على انه يوجد عتب عليكم في اجتثاث بعض من البند 6 من مشاركتي رقم 18 على انه يوجد عبارات اشد في بعض المشاركات
    لكن أقول سامحكم الله

    تهنئة إلى البروفسور رامي أطال الله في عمره و تقبل الله منه طاعته و أعانه الله دائماً على قول الحق و فضح الفاسدين و رد كيدهم في نحورهم

    تهنئة إلى جمهور المملكة عامة و كل عام و انتم بخير جميعاً

    رسالة إلى جمهور جحا و خاصة السندباد الهندي و من هم على شاكلته شهر رمضان فرصة لمراجعة أنفسكم و محاسبتها و الرجوع عن الكذب و الافتراءات على المسلمين فاستغلوا هذه الفرصة فهي فرصة لا تعوض لتصبحوا مثل بني جلدتكم ومن كوكبنا

    السندباد الهندي ما ذكرته في مشاركتك الاخيرة إنما هو خطأ إملائي يقع فيه أكبر كاتب ولا يستوجب هذه الفرحة منك و أهم شيء هو المضمون الذي وصلك و الذي هو يجسد جزء من تاريخكم المرير و المليء بالفساد علماً بأنني لم افتري على احد و لم اكذب و هذا هو الأهم

    شتان بين ما أقع فيه أنا و ما تقع فيه أنت

    أما قولك بأنك لا ترد علي منعا لإحراجي فأنا أقول لك أتحداك ومليون من شكلك مافكرت فيهم بسبب أنهم لا يقولون الصحيح وحججهم ضعيفة وعقولهم مصدية ومن مده طويلة وأنا أحرجك واطرح عدة تساؤلات ولم أجد الإجابة ولم يأتينا رد ملجم والذي ننتظره من مده طويلة حسب قولك وحيث وجهنا لك عدة استفسارات وآخرها افترائك على الأستاذ فايز المعجل عضو شرف نادي النصر وغيرها كثير ولكن لا حياة لمن تنادي فهذا هو السقوط الحقيقي وهذا ديدنكم دائماً

    وتقبلوا تحياتي ,,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 11:11 م
  31. السندباد
    31

    الم اقل لكم سابقا ان جمهور النصر..
    هم اكثر الاشخاص الذين يحولون (الخلاف) الى (اختلاف)..
    اعانهم الله على ماهم فيه.. واسأل الله (لبعضهم) الشفاء العاجل,,,

    الاخ العزيز (مصحح مزيف) وهو يعرف نفسه (جيدا)..
    انا لازلت اطالب بأن يكون التوجه نحو المقال والبعد عن الاخطاء اللغوية..
    ولكن (مايضحك) حقا انك وحتى وقت قريب كنت تنتقد الاخ (كوفي شوب) لانه كتب (يترجل) بدلا من كلمة (يرتجل) فما كان منك اخي العزيز الا ان كتبت ردا تزعم فيه ان (اللغة العربيه) انتحرت بعد ذلك الخطأ الاملائي..
    فهل اصبحت الان تطالب (مثلي) بعدم النظر للاخطاء الاملائيه فقط لان من وقع فيها هو (البقمي) والذي يشاركك نفس (الميول).. سبحان الله ما(اكثر) تناقضاتك في كل شيئ..

    وتحيتي للاخ (سعودي وافتخر) فهو يعلم جيدا من اقصد كما اعلم تماما من يكتب خلف تلك (المعرفات المتعددة) يا مصحح (مزيف)..

    الاخ متابع ..
    تحيتي لك.. بالرغم من انك تقول انك لاتقراء مااكتبه وهذا من (حقك) الا انك وبدقة بالغة قمت بحساب دقيق لعدد الاسطر التي كتبتها فهل هذا دليل (اهتمام) منك .. وبالرغم من ذلك فان حسابك الدقيق لعدد اسطر ردودي (يكفيني) عن قرائتك للردود نفسها.. ولكن لي سؤال بسيط (منذ متى اصبحت وصيا على عقول القراء لتقدم لهم النصائح لمن يقرأون ولمن لايقرأون)..

    واخيرا اتمنى ان تحسب لي عدد اسطر هذا الرد فانا في عجلة من امري.. والتحية لمن (يستحق )التحية باختلاف ميولهم..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يوليو, 2013 الساعة : 12:13 ص
  32. واقعي
    32

    يقول ننتظر نسبة الهلال في المقالات
    وانا اقول انظر الى نسبة الردود على المقال اكثرها هلالية ويقولون النصراويين مشغولون بالهلال
    ولو بحثت عن مقالات كتابهم التي تتحدث عن النصر من اربعين سنة لاتجد ردود نصراوية تذكر
    فمن مشغول بالاخر؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يوليو, 2013 الساعة : 1:11 ص
  33. الحرملك
    33

    :wink: والله يااشيخ سندباد انك ماااخد مقلب بنفسك ومسوي فيه فلسفة ابيض وشاي حالي
    على العموم قروشتك كلها مالها وزن وعتبي على الاخوان اللي معطينك اكبر من حجمك
    تابع بالايام الجايه انطلاق حملة لا للمخدرات وشاارك بها بقروشتك وبربرتك ازين للانتشار الواسع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يوليو, 2013 الساعة : 11:06 ص
  34. زعيم اسيا وهلال الزعامه
    34

    حرام مثلك ياسندباد تثقف اللي مايفهم… وجودك هنا سيف على رقبة الجهل والدليل انهم لايستطيعون الرد الا بامور جانبيه سطحيه … وكل واحد على قدر ثقافته.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يوليو, 2013 الساعة : 1:03 م
  35. سمك هامور
    35

    تروق لي مقالات رامي العبودي ليس لإجادته في صف الحروف , وانما لوجود ردود زرقاء تفند و تحلل و توضح .
    فالكاتب كما وصفته سابقاً يملك عقلية ذكية , لكنه يصرفها الى الخطاء .
    الصحفين النصراوين ينقسمون من حيث معرفة الحقيقة المتمثلة في ان الهلال يفوق النصر بكثير الى 3 اقسام :
    1- يعرف الحقيقة و يمتاز بالعقلانية , لذلك اطروحاته متعقلة ولا يحظى بجماهيرية كبيرة من جماهير ناديه , كمثال على ذلك ( مسلي ال معمر ) .
    2- لا يعرف الحقيقة و يمتاز بطرح متخبط يجلب لمتابعيه الضحك و يتداولون كلماته كقفشات ليس الاّ , و امثلة هذا النوع كثيرة للغاية وعلى سبيل المثال لا الحصر ( عادل الملحم )
    3- يعرف الحقيقة و لكنه يقول غيرها طمعاً في الجماهيرية السريعة و الانتشار بين الناس بسرعة , وهذا الكاتب مثال جيد لهذا النوع .
    وجماهير هذا النوع يمتازون بالعاطفة الجياشة , فهم يحبون باسراف و يكرهون بافراط , لذلك سريعاً ما ينقلبون على صاحبهم بعد ان يكتب حسب قناعاته و هو ايضاً يطلقهم بالثلاث لأن ادوارهم انتهت بعد ان حقق الانتشار .
    من هذا المنطلق اتمتع بردود الاخ السندباد دائماً على مقالاته ليصحح الخطاء و يضع النقاط على الحروف .
    لكنني ينتابني شعور بخيبة الامل عندما اراه ( اي السندباد ) يضع لمن يسمي نفسه البقمي بذلك الاهتمام
    من يسمي نفسه البقمي هو مثال حي لاصحاب العاطفة الجياشة . أ هـ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يوليو, 2013 الساعة : 3:57 م
  36. شنكوتي
    36

    اضم صوتي للاخ متابع واتسأل عن الاطاله السمجه والغير مبرره في ردود اغلب الهلاليين وهل تدل على ضعف حججهم ربما

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يوليو, 2013 الساعة : 5:47 م
  37. شنكوتي
    37

    رد السندباد على تعليق 25 مصحح مزيف هو قمة الشخصنه ومع ذلك فهو اكثر من ينتقد الشخصنه تناقض غريب وجريء في نفس الوقت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يوليو, 2013 الساعة : 5:59 م
  38. برج خليفة
    38

    السندباد مخلي النصراوية هنا بما فيهم الكاتب يشوفون النجوم في عز القايلة :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يوليو, 2013 الساعة : 9:11 م
  39. ملاحظة بريئة
    39

    تعليق 20 كوفي شوب
    الكلمة الاخيرة في تعليقه كتبها ( مبداء ) طبعا هذا خطأ املائي فظيع وغير شائع المفروض يكتبها كذا ( مبدأ )

    وتعليق 35 سمك هامور كرر كلمة ( خطاء ) اكثر من مرة وطبعا وقع في نفس الخطأ الغير شائع مع كوفي شوب والكلمة مفروض نكنب كذا ( خطأ )

    مو غريبة ان يتفق اثنان في نفس الافكار ونفس الاخطاء الاملائية !!! :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يوليو, 2013 الساعة : 10:08 م
  40. السيف الازرق
    40

    يكفي رد سندباد الملجم لهذا الكاتب الذي يهذي بمالايفهم …؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يوليو, 2013 الساعة : 11:01 م
  41. عماد
    41

    وازيدك من الشعر بيت يا تعليق 39 (ملاحظة بريئة)

    كبيرهم السندباد في التعليق 31 يقول (الاخ متابع ..تحيتي لك.. بالرغم من انك تقول انك لاتقراء مااكتبه )
    لا تقراء تكتب هكذا (لا تقرأ )
    طاح بذات الحفرة كبيرهم

    وعندك بعد تعليق 24 alshoor يقول ( ارجو ان لا اكون اساءت الادب )
    اساءت نكنب هكذا (أسأت)

    الظاهر كلهم كانوا بمدرسة ليلية واحدة ومدرسهم افغاني

    كوفي شوب === مبدأ كتبها مبداء
    سمك هامور === خطأ كتبها خطاء
    السندباد ===== تقرأ كتبها تقراء
    ashoor ==== اسأت كتبها اساءت

    والله جدا غريبة وعجيبة اربعة بنفس التفكير ونفس الاغلاط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يوليو, 2013 الساعة : 11:28 م
  42. عيد
    42

    هههههههههههههههه
    الطواقي انفضحوا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يوليو, 2013 الساعة : 1:00 ص
104