المسحل نجم في صفحة الرياضة السعودية

 

لقد بدأت الرياضة السعودية عصر جديد من جيل الشباب الواعد الذي يحمل الخبرة الرياضية ممزوجة بالخبرة الإدارية وشخصيتي هذا اليوم هو الأستاذ القدير محمد بن حسن المسحل أمين عام اللجنة الأولمبية السعودية هذه الشخصية التي امتازت بدماثة الخلق والفكر الراقي والشخصية القيادية الناجحة يعمل خلف الظل بعيد كل البعد عن الضجيج الإعلامي يبحث عن نجاح العمل قبل النجاح الشخصي وهذا هو ديدن رجال الوطن المخلصين نعم نحن بحاجه لمن يعمل بصمت لمن يخدم هذا الوطن ويخدم مصالحه فلنا في المغفور له بإذن الله الأمير فيصل بن فهد رحمه الله أسوه حسنه قائد الرياضة وصانع الانجازات فعندما اخترت شخصيه الأستاذ القدير محمد لإيماني الشخصي بما يقدمه من عمل سوف يساهم بإذن الله في رقي الرياضة بمملكتنا الحبيبة وهذا هو حق علينا لكل مخلص على تراب هذا الوطن نحن ليس في حاجه للتملق .. لأي شخصيه قياديه في هذا الوطن ولكن يجب أعطاء كل ذي حق حقه ويجب أن نساهم معهم في بناء هذا الوطن ننقدهم عندما يتطلب الأمر النقد ونشكرهم عندما يتطلب الأمر الشكر ولعلي في مرات سابقه قرأت الكثير من النقد الغير هادف من بعض الأقلام المحسوبة على صحافتنا الرياضية على ابوحسن من مبدأ الغيرة والحسد الغير مبرر ومازاد إعجابي بهذا الرجل الخلوق بأنه لم يعقب على أي تصريح مسيء له لأنه من الرجال الذين لا يلتفتون للخلف ولا يهتمون بمن يحاربون النجاح وللأسف هم كثر في هذا الوطن
أهنئ الرياضة السعودية بهذه القامة القيادية المحترمة ومن باب من لا يشكر الناس لا يشكر الله. أتقدم بالشكر الجزيل للأستاذ القدير محمد متمنيا من الله العلي القدير ان يسدد خطاه في خدمة الدين والمليك والوطن
دمت لنا يا وطن ودام عزك

التعليقات

5 تعليقات
  1. سمو النصر
    1

    ..

    لوو ماسك طبل بدل القلم كان افضل

    باقي تقول علية السلام

    المسحل احد القيادات الفاشلة التي تسببت في تراجع كرة القدام ومازل ينخر في جسد الرياضه

    يقول المثل الشعبي ( ما يمدح السوق الى من ربح فيه )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يوليو, 2013 الساعة : 10:06 م
  2. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    2

    طبل يامطبل !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يوليو, 2013 الساعة : 10:31 م
  3. ابو راشــــد
    3

    لم يبقى الا ان تساويه بالمرحوم فيصل بن فهد رحمه الله
    ولو لم نعرفه لقلنا انك تكتب عن رجل بقامة الدبل يرحمه الله
    لم نعرف الرجل الا من خلال المنتخب والذي حقق معه جميع انواع الفشل ابتداءً بالتعاقد مع ريكارد وانتهاءً بكاس الخليج
    فعلى ماذا تهني الرياضة السعوديه :?: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 12:53 ص
  4. اعلام هايدي
    4

    في عهد المسحل مع ادارة المنتخبات ادخل الاتحاد السعودي في ديون لم يخرج منها حتى الان
    كانت مرتبات موظفي ادارة المنتخبات مع مدربهم ريكارد الفاشل اكثر من رواتب اكبر الوزارات لدينا وكانت النتيجة صفر خروج مذري من كل البطولات ومن الادوار الاولى وتراجع في التصنيف وصلنا للمركز 118.
    المتابع الرياضي الان مواكب للاحداث ايها الكاتب وانتهى زمن التطبيل واعلام هايدي
    اكيد انك من مدرسة اعلام الهلال القديمة
    لان هذا هو طبعهم
    قلب الحقائق وتطبيل وتلميع لمن لا يستحق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2013 الساعة : 12:11 م
  5. احمد ساكو
    5

    هههههههههه المسحل هوه من خرب الرياضه بالواسطه جلب اصحابه وحبابه من مدربين واداريين فاشلين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يوليو, 2013 الساعة : 3:28 ص
108