بالصور: الأخضر الاولمبي يواصل تمارينه على فترتين ويواجه الدرعية

اولمبي56

تقرر أن يخوض المنتخب الأولمبي لكرة القدم لقاء ودي يوم الأحد المقبل أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدرعية في تمام الساعة السادسة مساءً على الملعب الرديف باستاد الامير فيصل بن فهد وسيكون هذا اللقاء الوحيد للمنتخب بمعسكره الحالي المقام بفندق راديسون ساس بمدينة الرياض في اطار تحضيراته للمشاركة في بطولة كأس الخليج لكرة القدم للمنتخبات الأولمبية التى تستضيفها دولة البحرين خلال الفترة من 15 إلى 25 أغسطس المقبل حيث يختتم المعسكر يوم الأحد .

إلى ذلك واصل لاعبو المنتخب تدريباتهم بالمعسكر حيث خضعوا إلى حصتين تدريبيتين يوم أمس كانت الأولى بصالة الحديد وتضمنت تمارين تقوية وتمارين لياقية فيما كانت الحصة الثانية على الملعب الرديف باستاد الامير فيصل بن فهد في تمام الساعة السابعة مساءً وعقد المدرب خالد القروني اجتماعاً باللاعبين بدائرة المنتصف قبل إنطلاق التمارين شرح لهم من خلاله بعض النقاط الفنية وبعد ذلك بدأت الحصة التدريبية والتي استمرت زهاء التسعين دقيقة ركز القروني فيها على بعض الجوانب الفنية والمهارية بعد أن أخضع اللاعبين إلى العديد من التمارين التكتيكية ,

وتابع التدريبات عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات الدكتور خالد المقرن الذي تواجد بجانب المشرف العام على المنتخب الاستاذ صالح أبو نخاع .

من جانبه أشاد مدير المنتخب الاستاذ خالد الغانم بانضباط اللاعبين في المعسكر والتزامهم بالبرنامج وحضورهم في المواعيد وعودتهم من الجولة الحرة التى منحت لهم مساء أمس قبل الوقت المحدد.

وعلى الصعيد الطبي أنهى اللاعبين الفحوصات الطبية بمستشفى الامير فيصل بن فهد للطب الرياضي حيث خضع للكشف صباح اليوم لاعبو المجموعة الاخيرة وهم : زكريا عبدالخير وصالح الجمعان وماجد النجراني وصالح العرفج واحمد الحربي وحمد الجيزاني وموسى حقوي ورائد الغامدي و عبدالرحمن العبيد وعمار الدحيم .

من جهته قام الجهاز الإداري للمنتخب يوم أمس بتسليم اللاعبين مستحقاتهم المالية المتمثلة في مصروف الجيب وبدل انضمام للمعسكر وبعض البدلات الاخرى حيث أبدى اللاعبين شكرهم لإدارة المنتخب على حرصها على مستحقاتهم.

تدريبات المنتخب الاولمبي 1 تدريبات المنتخب الاولمبي 2 تدريبات المنتخب الاولمبي 3 تدريبات المنتخب الاولمبي 4 تدريبات المنتخب الاولمبي 5 تدريبات المنتخب الاولمبي 6

التعليقات

2 تعليقان
  1. diplo
    1

    لن يفلح واغلب اللاعبين من الثغر لاعبين انديه وليسو لاعبين منتخبات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يوليو, 2013 الساعة : 9:35 م
  2. اهلاوي غير متعصب
    2

    بالتوفيق . أما بالنسبة للتعليق السابق فأقول مسكين والله يشفيك فالأهلي دائما يقدم النجوم للمنتخب والمعروف إبداعهم مع المنتخب أكثر من ناديهم وهذا ما أثبتته الأيام وليس كلاعبكم الأسطورة سابقاالذي لم يقدم للمنتخب ما يذكر فهو لاعب نادي فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يوليو, 2013 الساعة : 10:27 م
106