أبواق الرئيس !!!

* بكيت قهرا ،، صرخت حسرة ،، حذرت كثيرا ،، انبح صوتي ،، وانا اقول : الادارة (تعبث) بالنادي ،، ولم يفهم احد !!

* اعطني رئيس (صادق) ،، وارمني في المعركة !! 

* بعد رحيل (الجابر) ,, من سيخرج الان ليمتص غضب الجمهور الهلالي ،، ويكون (بوجه المدفع) كالعادة ؟!!

* حتى يعود (الزعيم) ،، لا بد من تنظيف النادي من (السوس) ،، وإغلاق مكتب (الاستثمار) ،، وتخليص الفريق من (التفاح الفاسد) امثال (الفريدي) !!

*حتى يعود (الزعيم) ،، لا بد من قتل فكرة (الاعذار والتبريرات) قبل ان تستفحل ،، وكف ايدي العابثين بالنادي عن (العبث) !! 

* حتى يعود (الزعيم) لا بد من اخراس (الأبواق) ،، وتكسير (الطبول) ،، وطرد (المتخاذلين) ،، وكف ايدي الصحافة الزرقاء عن (الشحاذه) !! 

* صالح الحمادي (الهلالي الاعلامي الوحيد الذي لا يرضخ للمال) ،، شخّص حال الادارة بكلمتين : (ادارة استثمار) !! 

* قالها (الكبير) الحمادي : إذا صار اللاعب (اقوى) من الإدارة ،، ماذا تنتظر منهم ؟!! 

* قلناها مرارا وتكرارا ،، إدارة يتلاعب بها (فريدي) ،، لا بد أن تكون نتائجها (كوارثيه) !! 

* من صدّق كذبة ان رئيس النادي يدفع من (جيبه) ،، عليه مراجعة مصروفات النادي ومداخيلها ليكتشف الكذبة بنفسه !! 

* حتى وان كان الرئيس يدفع من (كيسه) ،، هل أنا من جلب يوسف العربي بـ7 مليون يورو ،، وعرض على الفريدي (نصف) ميزانية الفريق ؟!! 

*رئيس النادي يخرج بأكثر من تصريح ويعيد نفس الجمله : (قدمنا للفريدي عرض يوازي اعلى عرض للاعب سعودي) ،، فمن الطبيعي ان اللاعب (يتخاذل) !! 

* الموسم القادم ينتهي عقد الفرج والدوسري والعابد ،، ومتأكد تماما ان كلا منهم يفكر بنهج طريقة الفريدي لكسب (ملايين أكثر) !!

* لاعب يخرج بتصريح (زمن الولاء والانتماء) ثم يتبعه بالمسج الشهير ،، ثم مداخلة برنامج ارسال ،، والرئيس (يلاحقه) فماذا ترجو من بقية اللاعبين ؟!! 

* هل انتظر من لاعب (يركل النعمه بقدميه) ،، أن يعيد لي زمن (الثنيان وسامي والدعيع والتيماوي والموينع) ؟! وللأسف فعلها بمباركة الرئيس !!

* ولتعرف اكثر أن النادي يدار بـ (أيدي عابثه) ،, تأمل طريقة ابعاد شافي عن المعسكر ،، ثم تنسيقه باللحظات الاخيرة ،، دون أن يراه المدرب حتى !! 

* معسكر بدون أجانب ،، وهرماش والكوري (فرضوا) على المدرب ،، ومع ذلك الرئيس يخرج ويكابر ،، ويهاجم منتقديه لأنهم عتبوا على (التأخير) !! 

كريميات ,,,

* فنيا .. أول مره اشاهد فريقا يريد نيل (الاسيوية) ويدخل مرماه هدف من (اوت) ،، صدق من قال : (صعبه قويه) !!

* الفريق الوحيد الذي يصر أبواق الرئيس على تحفيظ الجمهور كلمة (انسجام) هو الهلال ,، فهل نحن من (أخّر) التعاقد مع مدرب ,، واللاعبين الاجانب ؟ 

* وكأن الهلال وحده من (بدأ الدوري) ،، اما بقية الفرق (انتصفوا) في موسمهم ،، حتى (الغبار) حمّلوه نتيجة تعادل مباراة هجر !! 

* الآن سيعمل (أبواق الرئيس) كالمطرفي وابو لطيفه ،، على اقناع الجمهور ان الدوري لا يزال بـ (أوله) !! 

* قال المطبلين والابواق : (مانغان) افضل مدافع بالدوري الفرنسي ،، فظهر لنا المدافع ا(لاضحوكة) !!

* من كذبات الصحافة الهلالية ,, ادارة نادي ستيوا بوخارست الروماني تقيم (احتفالية كبيرة) ،، بمناسبة رحيل ويسلي لوبيز عن الفريق (المنافس) لها !!

* كل (المطبلين) الآن ،، تحولوا لـ (نقّاد) !!

* قادر مانغان + ماجد المرشدي ،، (الكوميديا) القادمة !!

*سيعود زمن (الخمسات) ،، وسيهرب الرئيس كما هرب (اخوه) !! 

* صديقي (النصراوي) يقول : توقف الدوري مضر بكل الاندية ،، ومن صالح الهلال فقط ،، لقد صدق فعلا لكن ،، سبحان مغير الاحوال !!

* ليس لخسارة اليوم فقط ،، فالهلال منذ سنه ونصف ،، وهو (ماشي بالبركة) ،، إضافة إلى ان الاندية الثانية كانت تعيش في فترات تغيير جلد !!

* ادارة الاتحاد بفترة لم تتجاوز (اسبوعين) فقط ،، جلبت افضل المحترفين ،، وإدارة الهلال من اربع سنوات (تبكي رحيل جيرتس ورادوي) !!

* الهلال ،، راح ضحية سماسرة ،، ومجاملة لياسر ،، وجلب النطيحة والمتردية ،، وقتل موهبة المحياني ،، اما حكاية مانغان فهذي قصة أخرى !! 

* كنا في السابق (ننتقد) ،، وكان الرد يأتي بكلمة (انت مندس) ،، الان اقول للأبواق والمطبلين : من منا الان يستحق أن (يرفع رأسه) ؟!! 

* اعتقد بأنه حان وقت من كان يقول ان سامي الجابر هو من كان يطفش النجوم (أن يضع رأسه في التراب) ،، فأطفال مثل الفريدي يستحقون (العصا) !!


للتواصل عبر تويتر
https://twitter.com/alkazraj

 

110