(بقالة) الهلال !!

* يبقى رئيس إدارة نادي الهلال .. الامير عبدالرحمن بن مساعد هو الرئيس الذهبي .. والافضل .. والاميز في (تاريخ الكرة السعودية)!!.
* فالزعيم (قبل مجيئه) .. لم يكن يعرف البطولات والانجازات .. ولا حتى طريق المنصات!!.
* حتى كأس ولي العهد (من اربع مباريات) .. كان تحقيقها من (المعجزات) الهلالية .. فقط هو من فعل ذلك!!.
* غير (سيراميك) المعسكر .. وصبغ (جدران) النادي .. ووضع طاولات (فريره) .. وركب (شاشات) بلازما .. واستبدل المكيفات القديمة بـ(سبيلت) حديثة!!.
* حتى (المركز الثالث) في الدوري اصبح انجازاً هلالياً غير مسبوق!!.
* قال في ذات يوم : أن جيرتس لن يرحل عن الهلال .. وأن الاخبار المتداولة (كذب) .. فكانت النهاية .. (عجب عجاب)!!.
* لا يخطئ أبداً .. وكل ما يقول هو (الصح) .. وكل خطوة يخطوها في النادي .. هي انجاز (غير مسبوق)!!.
* احضر اللاعبين الاجانب (قبل المدرب) .. بنظرة فنية ثاقبة!!.
* جلب جهاز طبي ذو (كفاءة عالية) .. لمعالجة وتجهيز المصابين .. فأستحق على اثرها تسمية ادارته (بالاحترافية)!!.
* يتقبل النقد .. والدليل الكبير .. أن الاعلامي (الناقد) الوحيد في الاعلام الازرق (صالح الحمادي) .. لم يوبخ .. ولم يحارب .. ولم تمارس ضده الحملات الشعواء بسبب (كلمة حق)!!.
* لملم (اعضاء الشرف) .. ووحد كلمتهم .. وسمع ارائهم .. ولم يهمشهم أبداً!!.
* قدم استقالته بعد خروج الهلال من الآسيوية (لامتصاص) غضب الجمهور الهلالي .. فأعتبره الاعلام الهلالي (تضحية) .. وشاركوه بتمرير (الفيلم الهندي)!!.
* حتى الموقع الرسمي لنادي الهلال (استخدمه) ليلة البارحة لاعادة نفس السيناريو .. ولكن هذه المرة مع (مدير الكرة)!!.
* كل ما ذكرته أعلاه .. هو ما (صوره) .. الاعلام الهلالي .. وزرعه في (عقول) الجماهير الهلالية خاصة .. والسعودية عامة!!.
* لم ولن استطيع (نكران) ما قدمه للهلال وللرياضة السعودية .. ولكنن ما اؤمن به هو أن الله جل جلاله .. هو الوحيد (المنزه) عن الاخطاء!!.
* أما بقية البشر .. فهم معرضين للخطأ والصواب .. ورئيس الهلال هو جزء لا يتجزأ من هذه البشرية!!.
* (أبواق) يزمرون ليلاً ونهاراً للدفاع بشراسة عن رئيس الهلال .. وممارسة التدليس على الجمهور (المسكين)!!.
* بعد مباراتي الذهاب والاياب بين الهلال والاهلي .. وبعد خسارة الهلال تجولت في (عالم التويتر) .. لمعرفة آراء الشارع الهلالي بعد الخسارة!!.
* كبير اعلاميين الهلال (صالح الهويريني) .. يعد ويحصي كم (ركلة جزاء) .. وانفراده ضيعها (ماجد عبدالله) قبل ثلاثين عام!!.
* محامي الهلال – كما يسموه – (صالح السليمان) .. يتباكى على لقب (الملكي) الذي وضعه جمهور الاهلي في المدرج قبل المباراة!!.
* مدير المركز الاعلامي (المقال) .. عادل التويجري يتساءل عن الـ (100) مليون التي وعد بها عضو شرف الاتحاد (عيد الجهني)!!.
* عبدالكريم الجاسر الذي كان في السابق : (مع كل مقال ينتقد رئيس الهلال وبعد المنصب اصبح طبال) يمدح عمل المدرب هاسيك .. وينفي وجود نية (اقالته)!!.
* كل هذا يحدث .. بينما رئيس ناديهم (يعيث) بالنادي .. ويجلب المدربين (صلعان العقول) .. واللاعبين (كبار الابدان) .. وينقل (استثماراته) للنادي!!.
* يشتري لاعبين بأسعار (أرخص) .. ويبيعهم بأسعار (أعلى) .. والخاسر الاكبر هو (الهلال)!!.
* يوسف العربي – اسوأ مهاجم شاهدته في حياتي – يلعب جميع المباريات كأساسي .. فقط حتى يتضمن (السي في) الخاص به .. مشاركات ودقائق و(يباع) بسعر مناسب للرئيس!!.
* قال عنه قبل فترة : أنه يملك عرض ليوسف العربي بـ 10(ملايين يورو) .. وجاءت الانتقالات الشتوية واصبحت مقولته .. (عجب عجاب)!!.
* صديقه الوفي .. (ايرك جيرتس) هو من احضر (العربي وهرماش) .. فكيف يبيعهم وهو لم يتلقى (الضوء الاخضر) من المدرب البلجيكي؟!!.
* أحضر عيسى المحياني .. (قهراً) للنصر .. والدليل (اربع سنوات) .. احتياطي لأحمد علي .. والعربي .. والكوري!!.
* صرح أكثر من مره أنه يعمل (للموسم القادم) متجاهلاً إن كان هناك (مرشحين) للرئاسة .. أو الجمعيات العمومية .. أو حتى رأي الجمهور الهلالي (الواعي) فيه!!.
* من عجائب هذا الرجل .. حتى والهلال (لم يضمن) التأهل من مجموعته الآسيوية .. وعد بمكافأة مقدارها 500 ألف ريال لكل لاعب في حال تحقيق البطولة!!.
* لا الوقت وقته .. ولا الزمان زمانه .. ولا المكان مكانه .. هو صرح بهذا فقط ليضمن (تمسك) اللاعبين فيه برئاسة جديدة!!.
* منذ قدومه للرئاسة .. وهو يضع (الضغوطات) الواحدة تلو الأخرى على اللاعبين والجماهير بتصاريحه (بتحقيق كأس آسيا)!!.
* كل عام يتكرر نفس المنوال .. وليته (يصمت) .. بل يعد بتحقيق آسيا في الموسم المقبل!!.
* لتتأكد أن سبب عدم تحقيق آسيا بسبب (ضغوطه) .. لابد أن تتساءل : لماذا اصبحت اهزوجة (العالمية صعبة قوية) تتردد الآن .. رغم أن الهلال منذ 11 عام لم يحققها؟!!.
* وعلى ذكر (صعبة قوية) .. انظر كيف يتم (ابعاد الضوء) عن اخفاقات الهلال .. وتسليطها على (معلق) .. لا يمتلك تقديم أو تأخير نتيجة مباراة .. أو تغيير في عناصر الفريق!!.
* بقي مباراة مهمة للهلال امام الغرافة .. وفي حال الخسارة – لاسمح الله – فالاعذار (مجهزة) .. وسيقدمها الاعلام الهلالي على (طبق من ذهب)!!.
* حتى (التخدير) موجود .. إمّا سيعلن التعاقد مع (مدرب عالمي) .. أو قد يعلن اقترابه من التوقيع مع (ميسي) .. أو قد يعلن (استقالته) ثم يتراجع من (اليوم التالي)!!.
* اكتب بكل (حرقه) .. لأن (هلاليتي) غيورة .. متعطشة .. واقعية .. تعترف بوجود (الامكانيات) .. وما يغضبها هو غياب (الفكر) .. والفكر فقط!!.

* كريميات
* في الموقع الرسمي لنادي الهلال .. وضعوا خبر استقالة (مدير الكرة) .. لاشغال الجمهور بها .. ومن ثاني يوم .. المدير ينفي الخبر .. إنه (الاستخفاف بالعقول يا ساده)!!.
* لن يعود الهلال .. حتى (يصدق) الاعلام مع إداراته .. ولو (بالنقد الهادف)!!.
* ما يعمله الآن اعلام الهلال .. لا نقد هادف .. ولا حتى مناقشة اخطاء .. كل ما عملوه هو (التطبيل) بكل أنواعه!!.
* استحق الاهلي التأهل .. وبجدارة .. لأن من يعمل بصمت بعيداً عن (الضجة) .. سيحافظ على الاقل على حسابه في (تويتر) .. ولن يراهن على مدربين (صلعان)!!.
* فارق كبير .. بين مفاوضة الاهلي والظفر بالمهاجم (المظلوم) عيسى المحياني خلال ايام .. وبين مفاوضة استمرت لأكثر من عام .. وانتهت بالاعاره!!.
* هذه هي نهاية استعراض العضلات المادية .. أمام الفرق المحلية .. فالكل بالتأكيد سيطمع بنادي يمتلك (اليوروات وليس الريالات)!!.
* كل ما اريده بعد نهاية الموسم .. هي (عدم التجديد) لفترة رئاسية أخرى للادارة الحالية .. وسيكون هذا هو الانجاز (الاكبر) في تاريخ الهلال!!.
* سبحان مغير الاحوال .. تحول الموسم من موسم (استثنائي) .. إلى موسم (استثماري)!!.

110