السحر الآسيوي !!

* لن اتحدث عن الهلال .. لأنني مللت .. تعبت .. وأنا أغرد (خارج السرب) !!

* اخطاء (كوارثيه) تعملها الادارة .. وأكتب عنها .. واتفاجأ عندما أقرأ الصحف الهلالية .. ومقالات كتابها .. وأجدهم (يحولون) اخطاء الرئيس .. الى (انجازات) .. والفشل الى (نجاحات) !!

* قد اكون مخطئ .. ولذلك .. س أترك الصحف والكتاب الهلاليين ليستمتعوا .. بالنادي (الاستثماري) .. والأجانب (المميزين) .. والمدربين (الجائعين) .. والكباتنه (الاوربيين) .. والتغريدات (الكاذبه) .. وملاحقة العالمية (البعيدة) !!

* اما حديثي اليوم .. سيكون مع العميد (المونديالي) .. والذي ترك المحليه (لأهلها) .. وراح يتلاعب بخصومه في المعترك الاسيوي !!

* الاتحاد .. رغم ظروفه القاسية .. وغيابات لاعبيه .. ومناوشات شرفيه .. وتجديد الدماء .. والتغييرات الجذرية بالفريق .. إلا انه يسير (بخطى ثابته) نحو بلوغ الدور التالي !!

* عكس الفرق (الاخرى) .. التي تشارك في دوري الابطال .. وتحظى بدعم مالي .. وجماهيري .. وإعلامي .. و(تفشل) في تحقيق اي انتصار في (أضعف) مجموعة من بين المجموعات !!

* لم اسمع قط (رئيس الاتي) .. يقول : س نحقق آسيا .. س نبلغ دور الثمانية .. س نحقق امال جماهيرنا .. ولم يضع لاعبيه تحت (الضغط) جراء تصريحاته !!

* بل تعاملت الادارة الاتحادية مع فريقها بواقعية .. بعيدا عن الضجيج .. وبعيدا عن الوعود (الزائفة) !!

* قطع (المونديالي) شوطا كبيرا نحو تصدر المجموعة .. ولعب دور الـ 16 على ارضه مع ثاني المجموعة د .. (المتهالكة) !!

* صدقوني الاتي .. في الموسم القادم (سينفض) غبار هذا العام .. ويستعيد رونقه الخاص .. بعد وصوله باءذن الله لدور الثمانية .. !!

* فـ آسيا يا سادة بحاجة لفريق يمتلك (الروح) .. وهذا السحر لا يتوفر الا في (العميد) .. والعميد فقط !!

كريميات ..

* ألف حمدلله على سلامة قائد النمور (محمد نور) .. واتمنى عودته في قيادة الفريق في كأس الملك .. ومساعدة زملائه للوصول لدور الثمانية الاسيوي ..

* اثبتت ادارات الاندية .. ان المال بدون (فكر) .. يؤدي لـ (فشل) ذريع !!

* تمضي السنين .. ويكبر حجم (البعبع) الاسيوي .. بسبب (وعود) الادارة كل موسم بتحقيقها !!

* لا اعلم .. كيف تريدون من لاعبي الهلال تقديم المستوى .. وهم يعملون مع (مدرب مؤقت) .. يعلمون أن أيامه في النادي باتت (معدودة) ؟!!

* بل اصبحت اسماء المدربين المرشحين لتدريبهم (تتداول) عبر الاعلام !!

* فـلم اعد أثق في أدارة .. استمرت لموسم كامل (تكذب) الاعلام عندما وقع جيرتس للمغرب .. وفي الاخير (بانت) الحقيقة !!

* لا اعرف لماذا لا تستفيد ادارة نادي الهلال من اختيارات أندية (نجران والفتح) لمحترفيها الاجانب ؟ 

* يقول بعض الهلاليين : ان عودة الرئيس الذهبي بندر بن محمد لرئاسة النادي (صعبة) .. بحجة ان (أبو محمد) لن يدفع الكثير من جيبه الخاص !!

* وأنا اعتقد ان وجود أكثر من 100 مليون ريال سنويا من (موبايلي) + أعادة اعضاء الشرف (المهمشين) + فكر أداري (خبير) .. كفيلة بعودة هيبة الزعيم (القديمة) !!

* ترقبوا التغريدات على (تويتر) .. وشاهدوا كيف تتم عمليات (التخدير) عن قرب !!

* (غضب) بعض الجمهور الهلالي من مقالاتي السابقة في (انتقادات) الرئيس .. وسأحقق رغباتهم .. وأدعهم يستمتعون (بالنجاحات) المتواصلة للإدارة !!

للتواصل عبر تويتر ,,

alkazraj@

106