العين الاماراتي يفاوض فوساتي لخلافة كوزمين

فوساتي

بدأت إدارة نادي العين الإماراتي، في التفاوض مع المدربين البرازيلي أبيل براجا، أو الأورجواياني خورخي فوساتي بقيادة فريقها الأول، تحسباً لعدم بقاء مدربه الحالي الروماني كوزمين، بعدما ترددت أنباء قوية، عن إقتراب تعاقده مع الأهلي خلال الأيام المقبلة.

كان كوزمين قد قاد العين للفوز بدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم في الموسم الأخيرين، لكن الأهلي قدم إليه عرضاً أفضل له ليتولى قيادة الفريق الأول في الموسم المقبل، مقابل صفقة مالية قيمتها تتجاوز 4 ملايين يورو في الموسم، وذلك خلفا للأسباني فلوريس كيكي الذي قرر مغادرة النادي بعد موسمين قضاهما مع الفريق، وبعد تتويجه بقلب بطولة كأس رئيس الإمارات مباشرة.

يذكر أن براجا سبق وأن حقق نتائج طيبة للغاية مع الجزيرة، وقاده للفوز بدوري المحترفين قبل موسمين، لكن عودته تعتبر صعبة جداً، بعدما أعلن أكثر من مرة رفضه لفكرة الرحيل عن بلده البرازيل حالياً في عمره الحالي، وهذا كان رده على الأهلي الذي كان يرغب في التعاقد معه، قبل نقل بوصلة التفاوض إلى كوزمين.

أما فوساتي، فحقق الكثير من النتائج الطيبة مع الكرة القطرية سواء مع منتخبها الأول أو السد الذي قاده إلى الفوز بدوري أبطال آسيا، ويتفاوض معه العين بحكم خبرته الخليجية الكبيرة، نظراً لضيق الوقت قبل الاستعدادات للموسم الجديد.

108