ريال مدريد يقدم لاعبه الجديد إيسكو

ايسكو

قدّم ريال مدريد الإسباني الأربعاء لاعبه الجديد فرانشيسكو رومان ألاركون، المعروف باسم “إيسكو” القادم حديثاً من ملقا، بعقد يمتد حتى عام 2018 مع النادي الملكي.

وأكّد اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً في المؤتمر الصحفي الذي قُدّم به، أنه سيسعى لحصد العديد من الألقاب مع ناديه الجديد، وأشار إلى أن اللعب للنادي الملكي هو حلم أي لاعب.

وأضاف لاعب ملقا السابق: “لقد جئت إلى أكبر نادٍ في العالم، سأحاول تقديم المساعدة، والتعلّم من اللاعبين الكبار، والتمتع، وإعطاء الآخرين شيء للاستمتاع، كان لدي عروض من فرق أخرى في أوروبا، ولكن من المستحيل قول لا لهذا الفريق، فالعرض الذي يُقدم من ريال مدريد لا يمكنك إلا التمسك به، وأنا مستعد للعب في أكبر فريق في العالم”.

وتحدث إيسكو عن صعوبة انتزاع مكان أساسي في تشكيلة ريال فقال: “الحصول على مكان أساسي في تشكيلة أكبر نادي في العالم أمرٌ صعب، ولكن عليَّ المنافسة لذلك”.

وعن زملائه الجدد في الفريق قال: “عمري 21 سنة وأحب التعلم من الجميع، أشاهد تحركات اللاعبين الكبار كثيراً، وجئت إلى هنا بدافع اللعب إلى جانبهم”.

وامتدح إيسكو مدربه الجديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالقول: “كل مدرب لديه نوع مختلف من كرة القدم يريد تقديمها، مدربنا أنشيلوتي فاز بعديد من الألقاب وتذوّق طعم المجد لاعباً ومدرباً. لا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك عنه”.

بدوره، أشاد رئيس نادي ريال فلورنتينو بيريز بما أسماه “جودة اللاعب الصغير في السن” مؤكداً أن إيسكو ورغم صغر سنه لديه الكثير من المعجبين والمشجعين بسبب موهبته الفريدة، وأخلاقه العالية.

وأشار بيريز أنه منذ بضعة أيام فقط، في هذا المكان تحدث كارلو أنشيلوتي عن مشروع النادي الجديد، “لذلك يجب أن نعمل بجد لنقدم نمط مذهل من كرة القدم، ونحن نريد لاعبين جدد يستوفون شروط هذا المشروع لاعبون لديهم جوع للبطولات، وإيسكو واحد منهم”.

وخاطب رئيس نادي ريال مدريد لاعبه الجديد بالقول: “لقد وصلت إلى الفريق الذي لا يعرف كلمة مستحيل، النادي الذي سيكون دائماً إلى جانبكم، وخصوصاً في الأوقات الصعبة، نحن نؤمن بك، وبموهبتك ونرحب بك في ريال مدريد، هذا هو الملعب ملعبك ومنزلك”.

وفي معرض رده على أسئلة الصحفيين تحدث إيسكو عن أهمية الفرنسي زين الدين زيدان في التوقيع له، فقال: “إنه لعاملٌ مهمٌ، فإذا كان رجل مثل زيدان مهتم بك، يجب أن تشعر بالفخر”.

وحول فرصة حصوله على مركز أساسي في تشكيلة المدرب فيسنتي ديل بوسكي ضمن نهائيات كأس العالم في البرازيل إذا ما تأهلت إسبانيا: “إنها فرصة كبيرة تدور في مخيلتك دائماً وإذا ما أديت بشكل جيد هنا، ستسنح لي الفرصة للعب في البرازيل”.

وتحدث أحد الصحفيين لإيسكو أنه قبل عشر سنوات تم تقديم اللاعب الإنكليزي ديفيد بيكهام في نفس الملعب وبنفس رقم القميص 23، فكان رد إيسكو بالقول: “بيكهام لاعب عظيم لكن ليس من قبيل الصدفة اختياري للرقم 23 أنه عيد ميلاد شقيقي”.

وحول صداقته مع لاعب ريال مدريد ألفارو موراتا، زميله في منتخب إسبانيا للشباب، ومدى تأثير هذه الصداقة على انتقاله لسانتياغو برنابيو، قال: “كان موراتا زميلي في الغرفة، لكنه لم يحاول إقناعي على الإطلاق، أنا كنت قد اتخذت قراري في اللعب هنا وأعتقد أنه قرار صائب”.

أما بالنسبة لعلاقته مع مدربه السابق التشيلي مانويل بيليغريني، الذي درّب ريال مدريد أيضاً في فترة سابقة قال: “أنا لم أتحدث إليه كثيراً حول انتقالي إلى هنا، ولكن أعلم أنه لديه عاطفة لهذا النادي”.

وحضر حوالي 7000 متفرج تقديم اللاعب الدولي الجديد في صفوف الميرنغي وذلك بعد اجتيازه الفحوصات الطبية بنجاح.

التعليقات

1 تعليق
  1. اناملكي والملعب ملكي هلالي
    1

    ولكم ايسكو في معقل المرينغي في معقل البطولات ايسكو ورونالدو اوزيل وبيل ان شاء الله في الطريق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يوليو, 2013 الساعة : 2:21 م
112