عجب عجاب !!

* الإعلام الهلالي (الحالي) يستحق الدخول في التاريخ وفي الموسوعات القياسية كأفضل الجهات (لتلميع ونفخ) اي شخص ما .. وإخراجه أمام الجماهير بصورة البطل الخارق للعادة !!

* إعلام أزرق شرس في الدفاع عن فريقه .. وقوة كبيرة لا يستطيع أحد مجابهتها !!

* اعلام ينتقد رؤساء جميع الاندية السعودية .. ويذكر اخطاءهم بالتفصيل الممل .. ولكن عند (رئيس ناديهم) .. يتحول المثل الشهير علي أسد و في الحروب نعامه .. إلى : علي نعامه وأسد في الحروب !!

* فعلا هذه هي الحقيقة (المغيبه) .. عن الجميع !!

* استطاع الاعلام الازرق .. الضحك وممارسة الخداع حتى على جماهير ناديها .. وإخفاء الحقائق عنهم !!

* تخيل .. خلال أربع سنوات أخيرة لم يخرج سوا (صوت واحد) ينتقد عمل الإدارة رغم الاخطاء الفادحة !!

* قلنا نقد .. وليس تجريح !!

* صالح الحمادي فقط .. لأنه وجه نقده لجيرتس .. شنت عليه حملة شعواء حتى (كرهه) الجمهور الهلالي !!

* فإذا كان إعلام بهذا الحجم لا يستطيع التفوه ولا بكلمة حق .. أو ملاحظة أو نقد مباشرة لإدارة النادي .. فكيف تعدل الأخطاء إذا ؟

* فلكل شخص إيجابياته وسلبياته .. فلما الخوف من المصارحة ؟

* وهذه بعض النقاط والتي (اتحدى) .. اذا كان هناك اعلامي هلالي .. أو صحيفة هلالية .. مارست دورها كجهة ناقده .. وتحدثت عن هذه (الكوارث) الكبيره !!

* بل تحور .. من اخطاء .. الى مميزات .. ومن فشل الى نجاح .. وتصاغ بطرق (محبوكة) .. لخداع الجمهور الهلالي !!

* اكتب هذا الكلام .. وأقولها بكل تجرد وفخر .. (أنا هلالي) .. لكن لم ولن اكون يوما ما (قلم مطبل) ومزيف للحقائق المرة !!

* اقرؤوا معي جيدا ..

– قبل عامين .. اطلق رئيس نادي الهلال تصريح ناري بقوله :
من لا يحترق من أجل الشعار سيجد نفسه بالمدرجات !!

– الآن وبعد مضي هاتين السنتين تحول التصريح إلى : من يحترق من أجل الشعار سيجد نفسه بالمدرجات .. أو على الدكة !!

– ولنا في المدافع الأوروبي عبره .. حيث يلاحقونه بالملايين وبالتمجيد وبالكابتنية وبتجاهل أخطائه وهو (يرفض) التوقيع للنادي !! فـ أين الاعلام الازرق عن ذلك ؟؟

– يقولون أن منصور البلوي .. هو من لعب بالرياضة السعودية .. ورفع اسعار اللاعبين لمبالغ خرافية .. وساهم في (تخريب) اللاعب السعودي !!

– الان رئيس الهلال .. يفعل مالم يفعله (ابو ثامر) .. حتى اصبح اسعار لاعبيننا (باليورو) بدل الريال !! فـ أين الاعلام الازرق عن ذلك ؟

– والمصيبه العظمى .. عندما يفاوض الهلال اي نادي من اجل شراء احد لاعبيه .. فـ (يبالغ) النادي في سعر اللاعب .. بينما يبيع نفس هذا اللاعب على نادي اخر ربما (بنصف) السعر .. فـ يخرج الاعلام الهلالي ويشن الحملات على رئيس ذلك النادي .. الذي أراد (التذوق) من اليوروات المتطايرة .. والتي يذكرها رئيس الهلال ويفخر بها .. في قلب كل لقاء او تصريح !!

– فـ أين الاعلام الازرق عن ذلك ؟؟ ولماذا لم يوجه عتبه على رئيس ناديها والذي وصل الحال بناديه .. الى (طمع) جميع الفرق السعودية فيه -جراء تصاريحه ومبالغاته في الاسعار واستعراض عضلاته الماديه – !!

– حتى عقيل بلغيث .. وياسر الشهراني .. لم يستطيع احضارهم .. بينما باعت ادارة الفيصلي مدافعها على النادي الاهلي بثلث المبلغ !!

– فيصل الجمعان .. ينسق من كشوفات الهلال .. ثم يعاود الرئيس شراءه بـ (امر) من جيرتس بـ ثلاث ملايين ريال !!

– وبالمناسبة .. ايرك جيرتس .. لم يؤخذ عليه (شرط جزائي) بعد اخلاله بالعقد المبرم مع نادي الهلال لأنه بكل اختصار .. (صديق الرئيس) !!

– وبالمناسبة ايضا .. ايرك جيرتس .. هو من سمسمر واحضر (المقلب) يوسف العربي للهلال بملايين اليوروات -حد تصريح الرئيس في كل خروج تلفزيوني- !! فـ أين الاعلام الازرق عن ذلك ؟؟ ولماذا لم يتطرق احد لتلك النقاط الكبيره في (حق الهلال) !!

– في عهد الامير سعود بن تركي .. حصل الهلال على بطولة اسيا والرئيس كان يدير النادي من (سويسرا) .. !! ومع ذلك تبقى الادارة الحالية هي الافضل في نظر الاعلام الأزرق !!

– في عهد الامير محمد بن فيصل .. حاول اللاعب احمد الدوخي (لي ذراع) الادارة .. وطلب 5 ملايين ريال كـ مقدم عقد .. بينما الادارة عرضت عليه 3 ملايين ريال .. ورفض اللاعب التوقيع .. و (حالا) أخرج ابو سلطان (الشنطة) .. ووزع الثلاث ملايين على لاعبي فريقه كـ مكافآت تحقيق كاس ولي العهد (امام أعين الدوخي) !! فـ شتان مابين موضوع الدوخي ومماطلات (الكابتن) !!

– صحيح ان الهلال جرب اكثر من لاعب واستقطب اكثر من لاعب في خانة الظهير الايمن .. لكن الاهم أنه حافظ على استقرار فريقه .. وعلى المساواة بين الافراد .. والاهم انه حافظ على كرامة وسمعة النادي !!

– حتى اللاعب الجماهيري الكبير سامي الجابر .. (خُير) مابين قطع الاجازة والعودة للتدريبات .. او اعلان اعتزاله !!

– فـ هل قرأتم الاسم ؟؟ سامي الجابر .. وليس اسامه هوساوي !!

– على وقت (ابو سلطان) .. حقق الهلال 6 بطولات .. بلاعبين .. اقل ما يقال عنهم انهم (عاديين) -كالمفرج والخثران والكلثم والعنبر والصويلح والبرقان والموري- .. وبعقد رعاية لا يوازي 20 % من العقد الحالي .. وبلاعبين اجانب مغمورين و(رخاص) كـ كماتشو وتفاريس – اي بلا (يوروات) او تهريج او تلميع او فشخرة كالذي يحدث حاليا- !!

– اما حاليا .. فالرئيس جاء و (وجد) مواهب شابه .. لم يحضرهم من اندية اخرى .. ويعتبرون الافضل فنيا في العقد الاخير .. وبملايين الريالات من موبايلي .. ومع ذلك (يفشل) في ادارة فريقه وتحقيق مبتغى الجمهور الهلالي !!

– لماذا لم يناقش الاعلام الازرق .. موضوع مساومة هوساوي .. الذي أمنت له الادارة (نصف ميزانيتها) .. ومع ذلك (يرفض) التوقيع !!

– لماذا لم يناقش الاعلام الازرق .. موضوع اللاعب (الرشيق) يوسف العربي .. عندما زعم رئيس النادي ان لديه عرض بـ 10 ملايين يورو .. بدلا من التطبيل لـ استثماره (الوهمي) ؟؟

* لماذا لم يناقش الاعلام الازرق .. (اضحوكة) .. اجتماع الرئيس الهلالي مع كبار الاندية السعودية من اجل وضع سقف محدد لـ اسعار اللاعبين .. بينما رئيس الهلال نفسه هو (السبب) في جعل الاسعار بلا (سقف) .. وبالغ فيها ؟!! 

* اشياء كثير .. (انخرس) فيها الاعلام .. ولم يستطع حتى بالتفوه بالأخطاء .. خوفا من فقد مكانتهم او اشياء أخرى !!

كريميات ..

* حتى في الموقع الرسمي لنادي الهلال .. وضع مشرفون دورهم فقط .. حذف النقد .. والمباركة بالتطبيل !! .. فـ متى يعي الجمهور الهلالي تلك الكذبه ؟

* يستعرض اللاعب الاوروبي مهاراته في حراسة المرمى ويتلاعب بـ أعصاب جمهور فريقه .. ويخرج الرئيس .. ويقول : لن نعاقبه !!

* اعلم ان معظم الجمهور الهلالي (المضحوك عليه) .. سـ يغضب كثيرا من حديثي .. ولكن اليك سيناريو (الرئيس ومطبليه) القادم .. والأيام سـ (تحكم) بيننا !!

– سـ يظهر الاعلام الازرق وينشر اشاعة وكذبة أن لا يمكن لشخص التقدم (لرئاسة) نادي الهلال .. لأنه (لا احد يستطيع) أن يدفع ما يدفعه الرئيس الحالي .. وانه يتحمل نفقات عاليه من جيبه الخاص .. !!

– طبعا ستظهر هذه الاشاعة في الايام القادمة .. وستسمعها بقوة مع نهاية فترة الـ (اربع سنوات) .. لأسباب شخصيه !!

* لماذا لم نرى خالد البلطان .. او فهد بن خالد .. يتحدث عن ملايين ويوروات عن لاعبيهم .. رغم ان محترفيهم افضل من محترفي الهلال بـ (مليون) مره ؟؟

* قبل نهاية عقد فايز السبيعي حارس الاتفاق .. سأل احد الاعلاميين عبد العزيز الدوسري سؤالا :
هل ستجددون مع السبيعي ,, رغم العروض القوية من الاندية الاخرى ؟؟

فـ اجاب الدوسري : تبقى على دخول السبيعي لفترة الـ ستة اشهر .. (اسبوعين) وبعدها لكل حادث حديث !! .. وفعلا بعد فترة وقع السبيعي لـ ثلاث سنوات بمبلغ (زهيد) .. رغم العروض المغرية من الاندية الاخرى !!

* هكذا يدار النادي .. يدار بالفكر .. وليس بالـ (استعراض العضلات الماليه) !!

* قلتها في وقت سابق .. وسأعيدها حاليا .. ولـ يفهم من يفهم من الجمهور الهلالي (الواعي) ..

– هل تعلم عزيزي الهلالي أن في بقاء الامير عبد الرحمن بن مساعد في رئاسة النادي (مشكلة) .. وفي رحيله أيضا (مشكلة) أخرى ؟!

* فـ اذا بقي على نفس هذا (النهج) .. سـ تكبر الفجوة بين اللاعبين .. وتتباين مسمياتهم .. كـ لاعب عقده فئة أ وفئة ب .. وغيره من (التهريج) الهلالي الحالي !!

* واذا رحل .. فـ (أعان) الله الرئيس القادم .. لأنه سـ يجد لاعبين جل تفكيرهم في (المادة) فقط .. جراء عمل الادارة السابقة !!

106