تياجو سيلفا يرفض عرضاً للانضمام إلى برشلونة

تياجو سيلفا

كشف مدافع المنتخب البرازيلي تياجو سيلفا، أنه رفض الموسم الماضي عرضا للانضمام إلى برشلونة الإسباني، مؤكدا انه سعيد في باريس سان جيرمان الفرنسي.

ورغم انه لم يمض حتى الآن أكثر من موسم في “بارك دي برانس” بعد أن انتقل إليه من ميلان الايطالي، يسعى برشلونة ومدربه تيتو فيلانوفا إلى إغراء تياجو سيلفا وضمه إلى النادي الكاتالوني، كما أن مانشستر يونايتد الانجليزي مهتم بخدماته أيضا.

وتحدثت بعض التقارير أن قلب الدفاع البرازيلي سيرحل عن سان جيرمان الذي توج معه الموسم المنصرم بلقب الدوري المحلي، بسبب انتقال المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي للإشراف على ريال مدريد الإسباني وقدوم مدرب فرنسا السابق لوران بلان إلى “بارك دي برانس”.

لكن النادي الباريسي أكد في أكثر من مناسبة أنه لن يتخلى عن قائده البرازيلي الذي اعترف انه تحدث مع فيلانوفا بعد خروج سان جيرمان من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد برشلونة في مايو الماضي، لكنه أكد أنه لا ينوي الرحيل عن العاصمة الفرنسية. وأضاف لاعب ميلان السابق: “تيتو مدرب ممتاز وأنا اقدره كرجل، خلال المباراة بين باريس سان جيرمان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا تحدثت معه لبعض الوقت ودعاني للعب معهم”.

وتابع: “لم تحدث أي مفاوضات لكي أفصح عنها، أنا مطمئن لكل ما يدور وكل ما أريده هو الاستمتاع بعطلتي، لا أحد يعلم ما يمكن أن يحصل في كرة القدم، لكني سعيد في باريس سان جيرمان، أنا مرتاح هنا، أتحدث مع رئيس النادي كل يوم، لا أرى نفسي راحلا عن النادي”.

وختم: “المسألة صعبة، الأمر ليس مشابها لما حصل العام الماضي حين أراد ميلان التخلي عني، الوضع مختلف جداً الآن، باريس سان جرمان لا يريد بيعي، آمل أن تحسم الأمور في أقرب وقت ممكن لكي نتخلص من جميع الشكوك”.

ويفهم من الجملة الأخيرة التي أطلقها تياجو سيلفا أن وضعه مع النادي الباريسي للموسم المقبل غير محسوم، ما يعني أن احتمال انتقاله إلى برشلونة أو أي ناد آخر ما زال قائما حتى اتخاذ القرار النهائي من نادي العاصمة الفرنسية.

110