نجوم الكرة يعرضون همومهم في برنامج يومي على القناة الرياضية
سلطان مناحي أول قائد للمنتخب في دورات الخليج ونجم الهلال السابق

سلطان مناحي أول قائد للمنتخب في دورات الخليج ونجم الهلال السابق يرقد على السرير الابيض

ضمن الأجندة البرامجية الجديدة للقناة الرياضية وعبر إدارة المسؤولية الاجتماعية بالقنوات الرياضية الذي يترأسها علي الشمري .. أعلنت القناة عن تسجيل برنامجها الإنساني مع نجوم الماضي وعرض همومهم وتجاربهم في شهر رمضان الكريم ..وسيعرض هذا البرنامج حلقاته على مدار عشرين يوما يتناول خلاله الكثير من حياة نجوم الأمس والدخول في تفاصيل أوضاعهم الصحية والمعيشية .. ومناقشة ضرورة إشراك المجتمع الرياضي في الأعمال التطوعية والخيرية والتعاونية .. وسيشارك في حلقات البرنامج الإنساني اليومي العديد من المتخصصين في الشأن الاجتماعي والإعلام الرياضي بالإضافة إلى مشاركة أهم النجوم السابقين والذين يعانون من التهميش والغياب وفي طليعتهم مدافع الوحدة لطفي لبان ونجم الهلال سلطان مناحي والحارس النصراوي سالم مروان إلى جانب العديد من الأسماء اللامعة على صعيد الألعاب المختلفة.

التعليقات

26 تعليق
  1. ريداوي خمسة على خمسة
    1

    الله يقومه بالسلامة ويرده لأهله غانماً معافى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 3:13 م
  2. الملكي الهلالي
    2

    برنامج مميز

    سلطان بن مناحي و سالم مروان و المرحوم باذن الله فهد الحمدان و غيرهم كثير من كل الانديه هم نجوم يستحقون منا التفاته و دعم و يجب على الانديه ان لا تنسى تاريخهم الكبير في الملاعب و خدمتهم لانديتهم مقابل ثمن بخس عكس لاعبين الملايين هذه الايام اللي كلهم و بدون اسثناء ما يستحقونها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 3:13 م
  3. ملكي بأمر ملكي
    3

    بلاش لعب ليس نجوم الكرة من يحتاج الى وقفة بل لكل مواطن مخلص ، هل صناع المجد لهذا البلد هم لاعبي كرة القدم بلاش ضحك ولعب على الشارع الرياضي هذا يحتاج وقفه وتجاهله ناديه وكذلك صحيفة اخرى تكتب على نفس السياق هؤلاء النجوم فيهم الاجر لمن يريد ان يساعدهم بدون تسول لهم وكذلك باقي افراد الشعب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 3:18 م
  4. عاشق سامي
    4

    باين عليه مهموم ي الله ي رب انك تفرج عليه وعلى كل مهموم ي رب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 3:23 م
  5. طال السكوت
    5

    الله يشفيهم ويشفي مرضى المسلمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 3:50 م
  6. ابو خالـــــــــد / الخبر
    6

    الله يرفعك بالعافيه ياسلطان مناحي

    والله يرحم ابوي واخوي ويرحم اموات المسلمين اجمعين يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 4:23 م
  7. مــــــــــلــــــ(54)ــــــــــكي
    7

    الله يوفقهم على فعل الخير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 4:31 م
  8. الهامور999
    8

    الله اكبر على ضعف الانسان الله يشفيك ويعافيك ويغنيك عن كل متعالي اليك
    والله حزن وجهك ودموع عيونك احزنتني يا اخي سلطان او يا عم سلطان
    الجاء الي الواحد الاحد واذكره دايم واستغفره دايم وانت تلاقي الشفاء بأذن
    الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 5:03 م
  9. (( ___ الـــرئــيـس ___ ))
    9

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    مدوا لهم يد العون والرحمه كمواطنين بغض النظر عن كونهم رياضيين.
    سلطان مناحي و عبدالله سليمان وأي سعودي أخر هو أخ لنا ويجب ألا ننظر
    إليه كلاعب سابق ،، بل الواجب أن ننظر إليه كإنسان أولاً وأخيراً.

    نحتاج أن نتراحم بيننا أكثر وأن نمد يد العون لضعفائنا مهما كان إنتمائهم.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 5:13 م
  10. ابو سديم
    10

    خطوه رائعه وقيمه

    جزاهم الله خير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 6:14 م
  11. زبن دليل
    11

    لقد أبكتني تلك الصورة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 6:28 م
  12. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    12

    جزاهم الله خير والله يقويمهم ويشفي لاعبنا السابق سلطان مناحي وكل مسلم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 6:43 م
  13. استراحة الخرج!!!
    13

    هاذي نهاية من يلعب للفريق الجحوي نهاية مؤلمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 10:53 م
  14. ابو خالـــــــــد / الخبر
    14

    اخوي استراحة الخرج!!!

    الله يهديك ولا يبتلايك قول امين

    الرجال يحتاج منك الدعاء

    والرجال كبير في السن وانت اكيد انك ما لحقة عليه

    لماذ وصل فينا هذا التعصب

    ادعى له ان الله يرفعه بالعافيه وخل منك التعصب ما راح يفيدك بشي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 11:10 م
  15. ابو عدنان
    15

    الله يفرج عن كل مهموم اللهم يافارج الهم ويا كاشف الغم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 11:35 م
  16. ابو النصر
    16

    رقم 13 عارفين انك كوميدي وخفيف دم وتنافس عادل امام في التنكيت بس ترى الصوره اللي قدامك تجبرك تكون شوي مؤدب والرجل يحتاج للدعاء لانه كبر ابوك ,, وخل كلام الاستراحات والشماته في بيتكم يا سفيه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يوليو, 2013 الساعة : 7:08 ص
  17. ابو علي الحربي
    17

    رقم 13 المسكين لاسبيل له الا الشماته والسخريه تنم عن عقليه مريضة حاقده لما هو هلالي الموضوع يامسكين ليس له علاقه بنادي او غيرة اسال الله ان يهديك وان يشفي الاعب وتذكر ياصاحب التعليق رقم 13 الشماته وسخريه ليست من صفات المسلم ارفق علي نفسك وان لاتقع بمصيبه ويكون خزي عليك بدنيا الفانية وعلي الباغي تدور الدوائر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يوليو, 2013 الساعة : 7:30 ص
  18. عكرمه
    18

    بسم الله الرحمن الرحيم
    سلطان مناحى لم يتركه الهلاليين بالذات الامراء
    اما سالم مروان ويشهد الله سبحانة وتعالى وانا متابع لسالم من ان اصيب ونوم في المستشفى العسكر الدور6
    الرجل رحل للألمانيا وللأسف عندر جوعه لم يستقبله احد من النصراويين في مطار الملك خالد
    ولم يستقبله إلا إثنان توفيا رحمهما الله وكيله فهد السبيعى وسعدالعسيرى الله يرحمهم
    وقد شهد بذالك سعد العبدلى لاعب النصر السابق في70نات يقول لم يسال عنى احد من النصراويين وإذا دخلت النادى اجد التهميش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يوليو, 2013 الساعة : 11:00 ص
  19. Majed
    19

    الله يشفي المريض ويرحم الميت.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يوليو, 2013 الساعة : 11:12 ص
  20. شكمارو
    20

    ينطبق عليهم المثل اكلوهم لحم ورموهم عظم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يوليو, 2013 الساعة : 3:00 م
  21. asdfgh
    21

    صورة مؤثرة جدا الله يشفيه ويعافيه يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يوليو, 2013 الساعة : 4:05 م
  22. ياعيوني ياسلطان
    22

    هذا سلطان بن مناحي لاعب الهلال السابق انا متخطي الخمسين قليلا ولااتذكره كلاعب ولحقت عليه كاداري في الثمانينات والصوره لااظن تعبر عن تهميش بل عن معاناة مع المرض يارب الله يشفيه اتمنى من يعرف في اي مستشفى يذكره اود زيارته جزاكم الله خير وكلنا معرضين للمرض والوفاة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يوليو, 2013 الساعة : 5:39 م
  23. كح كح
    23

    الله يشفي كل مريض قولوا آمين ويعين كل محتاج مهما نختلف في التشجيع نتفق بالدين والاخلاق الا الامور هذي مافيها ضحك ومزح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يوليو, 2013 الساعة : 9:35 ص
  24. اللهم اصيب السنافر بداء ليس لهو دوا
    24

    تعليق رقم 14 جزاك اللهزاتك خير اما 16 و17 مع زاتكم ادعلي للي ابغى ادعيله والي مابي ادعيله مادعيله بكيفي حر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يوليو, 2013 الساعة : 5:48 ص
  25. سكري نصراوي
    25

    يارب .. يارب .. يارب ياحي ياقيوم انك تشفيه وتعافيه وتقومه لأهله وذويه ومحبيه ومن ثم لناديه سعيداً معافى راضياً غانماً سالما..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يوليو, 2013 الساعة : 10:31 ص
  26. ali mooz
    26

    الله يشافيه ويعافيه وجميع المسلمين اللي خدموا الانديه والمنتخبات في جميع الالعاب من الافضل ان تاسيس لجنه دائمه في رعاية الشباب للنظر في ظروفهم في مرضهم وسجنهم ووفاتهم لا سمح الله والله الموفق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يوليو, 2013 الساعة : 8:33 م
114