عيسى الغرافة يتوج أبطال السالمية

1

أختتمت مساء الثلاثاء منافسات بطولة السالمية الصيفية لعام ١٤٣٤هـ . وقد جمعت المباراة النهائية فريقي شباب بافانا و فريق النجوم في مباراة شهدت ندية واثارة كبيرتين و قد حضر اللقاء عدد كبير من الجماهير الرياضية بالمدينة المنورة, وقد توج بكأس البطولة فريق النجوم عندما أستطاع خطف نتيجة اللقاء لمصلحته بنتيجة (١-٠) سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب ياسر الجرفي وقد ادار اللقاء الحكم الاستاذ عثمان الدباغ والاستاذ عدنان عبدالله و الاستاذ ناصر الجهني.

وتم بعدها توزيع جوائز البطولة للفريق البطل فريق النجوم كما تم تكريم فريق شباب بافانا بجائزة المركز الثاني وتكريم أفضل لاعب في البطولة وحصل عليها اللاعب ( ياسر الهوسة ) كما حصل على جائزة أفضل حارس في البطولة ( حبيب الصاوي ) وهي مقدمة من الكابتن سليمان العيسى ، كما حصل على جائزة هداف البطولة اللاعب ( هاني فراج ) . وقد حضر اللقاء الختامي عدد من الشخصيات الرياضية كان أبرزها الكابتن سليمان العيسى مدرب حراس الغرافة القطري و رئيس البطولة الاستاذ عبيد الدريوشي عضو مجلس إدارة نادي الانصار و رئيس اللجنة المنظمة الاستاذ علي علي.

وبدوره تقدم مدير البطولة الاستاذ رضا قرعوش بجزيل الشكر و التقدير لكل من ساهم في نجاح البطولة من فرق مشاركة و أجهزة فنية و إداريه كما تقدم بالشكر الى المنسق الاعلامي للبطولة الاستاذ حبيب الزيلعي و زملائه الاستاذ أحمد قرعوش و الاستاذ محمد حبيب, كما وجه القرعوش تبريكاته للفريق الفائز و الى اللاعبيين المتوجين بجوائز البطولة, كما وجه جزيل شكره الى صحيفة سبورت السعودية التي ساهمت ولا زالت تساهم في كل ما يخدم رياضة الوطن.

2 3

التعليقات

1 تعليق
  1. اسامه الخضيري
    1

    ألف مبروك لفريقنا فريق النجوم الذي خطف البطولة من فم الاسد وكانت مباراة في قمة الروعة :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 7:34 ص
112