عدنان حمد يقترب من تدريب المنتخب البحريني

عدنان حمد-2

قالت تقارير صحفية ان المدرب العراقي عدنان حمد اقترب من تولي مهمة تدريب المنتخب البحريني وقيادته في تصفيات كاس اسيا 2015 بعد انتهاء عقده مع المنتخب الاردني الذي قاده الى المحلق المؤهل الى نهائيات كاس العالم .

وبحسب موقع استاد الدوحة فقد دخل الاتحاد البحريني لكرة القدم في مفاوضات مع المدرب عدنان حمد من اجل الحصول على موافقته بقيادة المنتخب البحريني خلال الفترة المقبلة خصوصاً وان عدنان حمد كان مرشحاً في السابق لتدريب المنتخب البحريني الا ان استمرار المنتخب الاردني في التصفيات لم يجعل المفاوضات تكتمل في حينها.

وابدى عدنان حمد موافقته على تدريب المنتخب البحريني في عقد يمتد لمدة عامين حيث من المؤمل ان يغادر عدنان حمد الى العاصمة البحرينية المنامة خلال الايام المقبلة للاطلاع بشكل كامل على تفاصيل العقد.

ومن المتوقع ان تكتمل جميع الامور المتعلقة بالعقد بعد اتفاق الطرفين على كافة التفاصيل حيث تبدو موافقة الجانبين على الكثير من الامور التي ستسهل مسالة توقيع العقد بين الطرفين.

وتلقى عدنان حمد الكثير من العروض الاحترافية خلال الفترة الماضية وانه قد ابدى موافقته على العرض المقدم له من الاتحاد البحريني لقيادة المنتخب البحريني خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن عقد عدنان حمد انتهى مع المنتخب الأردني لكرة القدم حيث قاده مؤخرا للملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل العام المقبل بعدما قرر عدم تجديد عقده مع المنتخب الاردني الذي قادة خلال الاربع سنوات المقبلة وحقق نجاحات عديدة معه .

110