اكتشاف 40 لاعب ببرنامج ارامكو بنادي العروبة

IMG_3229

أكتشف برنامج ارامكو السعودية الرياضي الثقافي بنادي العروبة أكثر من 30 لاعب في كرة القدم فيما أكتشف 10 لاعبين في لعبة الطائرة وتنس الطاولة , وقام العروبة بتسجيل جميع اللاعبين بلعبة كرة القدم للشباب والناشئين.

وبين الرئيس التنفيذي للبرنامج ونائب رئيس النادي الأستاذ حمود الشمري أن النادي عين كشافين منذ أول يوم لمتابعة لعبة كرة القدم وحث اللاعبين على التسجيل حيث سجل ببرنامج 400 شبل وهو عدد محفز لاكتشاف لاعبين من خلاله حيث تم اكتشاف 40 لاعب بمعدل 10% من المسجلين وسينظمون لتدريبات الفرق منذ بداية الموسم , ولفت أن مدرب كرة القدم للشباب بالنادي أوصى بتسجيل 30 لاعب من أشبال البرنامج.

وأشار الشمري أن البرنامج كان يعتمد على 4 ألعاب وهي كرة القدم وكرة الطائرة وتنس الطاولة والسباحة , وتم تخصيص مدربين معتمدين لهذه الألعاب لتأهيل الأشبال بالبرنامج وهذا ساعد على اكتشاف اللاعبين وتأهيلهم خلال الأيام الماضية حيث أن المدرب قادر على اكتشاف المواهب وصقلها.

وأضاف أن البرنامج الذي بدأ في السابع من شعبان سيختتم يوم الأحد القادم في الثامن والعشرين من الشهر الجاري , وأكد على أن البرنامج حقق أهدافه المرسومة له باستغلال أوقات الطلاب بالشكل الجيد , كما ساهم بتعليمهم العديد من الرياضات والفنون المختلفة عبر الدورات التدريبية المقدمة لهم , كما أن اكتشاف اللاعبين يسجل نجاح للبرنامج الذي وفق باكتشاف المواهب وصقلها وضمهم للنادي.

وكان البرنامج حظي بإقبال وإشادة من أولياء الأمور الذي لمسوا إيجابية البرنامج على أبنائهم مما زاد الإقبال عليه حيث أرتفع عدد المسجلين في الأسبوع الثاني 400 شبل.

التعليقات

1 تعليق
  1. نصراوي تميم
    1

    بالتوفيق لفارس الشمال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 1:43 م
112