الملحم: كلٍ على همه سرى

جدد نواف العابد للهلال فقال قائلهم لا فض فوه: موتوا بغيضكم! من الذين ماتوا بغيضهم؟ نواف ولد الهلال ولم نسمع بأحد خطب ود نواف فسارت الأمور كما يحب المفاوض الهلالي ومعها رغبة اللاعب الذي حطم سقف مقر نادي الهلال وأصر على الرقم الذي طالب به والده قبل نواف ! المهم لم يكن في تجديد نواف فصول أو كوارث سوى أنه أصر على كسر مقولة الهلاليين السابقه «هناك سقف لن نتجاوزه»، وأخذ ما أراده دون الحاجة لتبرير لا يمكن أن يمر على عاقل ! والآن وبعد أن عرف الرياضي بكم جدد نواف هل علينا أن نتذكر أيام الفريدي وأسامة هوساوي ؟ طبعا المستور انكشف والولد ولدنا وإذا حبتك عيني ما ضامك الدهر ! طبعا سالفة نواف لا علاقة لها بسالفة يحيى، فالأول جدد والثاني وقع والكيس الفطن يدرك تماما الفرق بين التجديد والتوقيع !

رياضة

• نقلوا السهلاوي للشباب وجلبوا هزازي نايف للنصر والصحيح ما زلنا على طمام المرحوم !

• في حلقة إم بي سي في أسبوع مع الزميل علي الغفيلي والأخت علا فارس والتي كانت عن صندوق الوفا ذكرت أنه ليس إلا حلما ليس له رصيد من الواقع فهاتفني يقول: اسأل اللاعبين الذين استفادوا منه !

• حينها فقط تذكرت صاحب السالفة القديمة الذي ظل يهذي على أصحابه وبعد أن انتهى سأله أحدهم ومن كان معاك وقتها؟ قال فلان الله يرحمه، وعلان تغمدت روحه الجنة !

• الجو حار وخليجنا زحمة وأسعاره مولعة والناس مهبلة !

• خلاص الأسبوع القادم يعود الحراك الرياضي لملاعب أنديتنا، أندية ستعسكر هنا وأندية تنتظرها جبال النمسا وضواحي ألمانيا.

• هل انتهت عملية التدوير بين الأندية ؟ والعلم لله وحده الجواب نعم حتى إشعار آخر !

مقالة للكاتب عادل المحلم عن جريدة عكاظ

التعليقات

18 تعليق
  1. ملكي بأمر ملكي
    1

    اكيد انت اعددت عقد العابد ووكلت بالتوقيع عن ادارة الهلال ، خلك مع ناديك على طمام المرحوم ، مع تحيات المادة الخامسة شكر ابو غيداء على اكتشاف مواهب بعض الناس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يوليو, 2013 الساعة : 4:21 م
  2. ٤٠ سنه بدون كاس ولي العهد
    2

    نواف العابد هو الاعب السعودي الوحيد الي صارت ضجه على عقده قبل نهايته بسنتين واكثر ناس كانو يتكلمون في عقد العابد انتو يالنصراويه لحاجه في نفس يعقوب وكانت امانيكم ان الاعب لايجدد وينتقل من الهلال مو شرط يجي النصر لو ينتقل لاي نادي بس يطلع من الهلال مشكلتكم يالنصراويه لاتنافسون الهلال داخل الملاعب لانه يدق خشومكم في الملعب فا تروحون خارج الملعب في منافسه غير شريفه واخرها المحاولوه الفاشله في شق الصف الهلالي من خلال محاولة اثارة مشكله بين ياسر وسامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يوليو, 2013 الساعة : 6:45 م
  3. alshoor
    3

    يسعدني ان اتشرف بالرد و التعليق على مقالتك !!!

    اسمح لي بان اقتبس من مقالتك (( فقال قائلهم لا فض فوه: موتوا بغيضكم! ))

    من تكرم بقوله السابق لا يعرف بعض صحافيين نادي النصر حق المعرفة !!!!

    فالتجديد مع لاعب هلالي اي كان … حتى ولو كان بحجم نواف العابد … المتخصص بإذاقة الاصفريين كبيرهم قبل صغيرهم انواع الهزائم المذلة !!! لا يمكن ان يميتكم من الغيض . . . . !!!

    اما المقارنة بين نواف العابد . . . ويحي . . . سلامك الله !!! فهي كالمقارنة بين انتقال الياسرين من القادسية للهلال !!! وانتقال السهلاوي و القحطاني عبدالرحمن !!!! فكلهما انتقالا للناديين بمبالغ ضخمة !!!!

    الياسرين الهلاليان بالامكان اعيارتهم او بيع عقدهما لاي نادي يبحث عن اضافة !!!
    اما القحطاني و السهلاوي !!! فهما لا يتجاوزان البلعوم ناشبين في حلوقكم حتى انتهى عقديهم !!!

    المقارنة ظالمة يابعدهم !!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يوليو, 2013 الساعة : 7:05 م
  4. محمد1984
    4

    اقول .. حفظت الماده الخامسه ولا لأ ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يوليو, 2013 الساعة : 10:28 م
  5. وطني
    5

    يالملحم هذا هو اعلامهم الذي اوصلهم للقمة والعالميةمحليا وكان مصيرهم الفشل المعتاد خارجيا

    و14 سنة تفحيط تثبت ذلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يوليو, 2013 الساعة : 11:19 م
  6. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    6

    هذا هو من تطاول على الأسطورة سامي الجابر في برنامج أكشن يا دوري ولا يعتبره رمز من رموز الكرة السعودية فقط يريد لاعبه بأن يكون في المقدمة ولا ينافسه أحد فهذة مشكلتك ولا نتشرف بأن تتكلم عن الأسطورة سامي الجابر وانت تعلم بأن الأسطورة سامي الجابر ناجح وتفوق على أسطورتكم التي أنا اعتبرها أسطورة نادي فقط وليس المنتخب لأن الأرقام تتكلم عن سامي بأنه هو الأسطورة المملكة العربية السعودية وأسطورة الهلال بالأرقام وما فعله للمنتخب من أنجازات العالمية التاريخ يشهد على ذالك وكل ناجح له أعداء وسيهزمكم قريباً .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يوليو, 2013 الساعة : 11:59 م
  7. سمو النصر
    7

    >

    سلمت ولا هنت ياعادل

    ماعندهم هالموسم شي علشان يشتغل الطبل الاعلامي غيري مدرب والاصح متدرب على قولت المثل الشعبي

    ( يتعلم الحلاقه في روس القرعان )

    الحمد لله اني عالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 1:42 ص
  8. شمري حايل
    8

    اخر من يتكلم عن الهلال انت وابصراحه ماتخجلووون على انفسكم
    فريقكم بالحضيض وتتكلموا على عمكم وزعيم القارة بأكملها
    وتقولوا عنه محلي ومصدقين كذبتكم المزعومه وعالمية الترشيح
    واذا الهلال محلي وش تصير فرقنا واولهم نثرك اس الاصفر الصغير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 3:14 ص
  9. المتوتر
    9

    ياناس هالأدمي ماهضمته رياضيا . كل كتاباته تشكيك ومؤامرات لأي خبر عن زعيم أسيا .وينحرج ادا رد عيه أحد .
    والدليل ( الماده الخامسه ). لحد الأن ماأحد يعرفعنا لأ هو .
    وبالأخير كل لكلامه زعبله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 7:54 ص
  10. واقعي
    10

    يا عادل كيف ترضى ان يطقطق ويستهزىء بك الفراج بهذا الشكل؟ انت كاتب جيد ولكن لا تصلح كحضور تلفزيوني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 8:40 ص
  11. الواصل
    11

    تدرون ياشباب وش المشكله ان كل واحد فيكم متعصب لفريقه بشكل غير طبيعي انتم ياجمهور الهلال وانتم ياجمهور النصر كل واحد فيكم هو اللي يبغى رايه هو الصحيح وماعندكم تقبل الراي والراي الاخر طيب هذا كاتب نصراوي والتويجري كاتب هلالي وكل واحد منهم يخطي ويسيئ للنادي الاخر ومعه جمهوره ومن وجهة نظري لازم يتم ايقاف الاعلاميين الملحم والتويجري وتهدى النفوس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 8:41 ص
  12. diplo
    12

    الوكاد انك يالملحم فاقع مرارة جحا الابله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 9:51 ص
  13. الهلال الزعيم
    13

    • حينها فقط تذكرت صاحب السالفة القديمة الذي ظل يهذي على أصحابه وبعد أن انتهى سأله أحدهم ومن كان معاك وقتها؟ قال فلان الله يرحمه، وعلان تغمدت روحه الجنة !

    نفس كلام رمزكم رحمه الله شهوده ( الملك حسين ، جواهر لال نهرو ، أحمد الجابر الصباح . جميعهم متوفين )
    أنت إنسان فارغ قتلك الجسد والحقد على الهلال !!!!!!!!!؟ جعلم من هذا وأردى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 10:14 ص
  14. زعبيل ابن العربي وبطوله النخبه
    14

    الماده الخامسه مسويه هوايل
    ناس تفرح لخساره فريق الخصم
    وناس تفرح لحصولها على المنافسه …….. انه الفرح له طرقتين اختر واحده هههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 10:47 ص
  15. كحيلان بليله
    15

    ياسمو النصر وش هالمثل قرعان وحلاقه صدق انكم دجه في دجه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 11:26 ص
  16. الخالدي
    16

    كله من راسك ما احد جاب طاري شي بس انت ما زلت في مراهقتك تقرا في هالمنتديات وتصدق شكلك بتموت بغيضك من كثر ما تطارد ورا اخبار الهلال بس يعجبني الفراج يجيبك يضحك عليك الناس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 11:47 ص
  17. النصر هو العالمي
    17

    يحيى الشهري لاعب رائع و(أخلاق) ومتميز ويستحق المبلغ الدفوع له واللي مو عاجبوه فليمت بغيظه .
    أما العابد فلاعب نشط زيادة عن الحد الطبيعي , ولجنة المنشطات لن تكشف عليه أبداً واللي مو عاجبوه فليمت بغيظه .
    وعادل الملحم كاتب رياضي متميز ومن عقلاء الكتاب الرياضيين السعوديين – الله يوفقه , ويرد عنه كيد الحاقدين – واللي مو عاجبوه فليمت بغيظه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 4:45 م
  18. ابو النصر
    18

    تحياتي لك يابو صقر دائما مبدع يا عبدالناصر درويش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 6:10 م
108