بالصور: البرقان يحاضر للاعبي الاولمبي .. وستة يخضعون لفحوصات طبية

تدريبات الاولمبي 4

ألقى رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبدالله البرقان عصر اليوم الاثنين محاضره بعنوان ( مفهوم الاحتراف ) على لاعبي المنتخب الأولمبي لكرة القدم بمقر معسكر المنتخب المقام حالياً بفندق راديسون ساس بمدينة الرياض وذلك بحضور المشرف العام على المنتخب الاستاذ صالح ابو نخاع وأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والطبية وعدد من الإعلاميين وتأتي هذه المحاضرة ضمن الانشطة التثقيفية التى تقوم بها إدارة المنتخب .

وتطرق الدكتور عبدالله البرقان خلال المحاضره إلى مفهوم الاحتراف وأوضح معناه وتحدث عن مراحل الاحتراف في المملكة وأستعرض بعض النقاط في لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم والتى تم اعتمادها موخراً وطالب اللاعبين بالإطلاع على لائحة الاحتراف قبل توقيع العقود .

وفي نهاية المحاضرة أجاب البرقان على الاستفسارات التى تم طرحها من قبل الحضور وتواجد بجانب البرقان عضو لجنة الاحتراف الاستاذ معيض الشهري والذي قام بتدوين هذه الاستفسارات.

وفي ختام المحاضرة قدمت إدارة المنتخب هدية تذكارية لرئيس لجنة الاحتراف عبارة عن تي شرت الخاص بالمنتخب يحمل تواقيع اعضاء الاجهزة الادارية والفني والطبية ولاعبي المنتخب.

في المقابل قدم الدكتور عبدالله البرقان هدية للاعبين كانت عبارة عن نسخة من كتابه الذي اعده بجانب الاستاذ عبداللطيف الهريش ويحمل عنوان (( الدليل الارشادي لمسائل الاحتراف الرياضي في لعبة كرة القدم في المملكة العربية السعودية )).

الى ذلك واصل لاعبو المنتخب يوم الاثنين تدريباتهم بالمعسكر حيث خضعوا إلى حصتين تدريبيتين على الملعب الرديف باستاد الامير فيصل بن فهد كانت الاولى في الخامسة صباحاً والحصة الثانية في تمام الساعة السابعة مساءً وركز المدرب خالد القروني من خلالها على بعض الجوانب الفنية والمهارية بعد ان أخضع اللاعبين الى العديد من التمارين التكتيكية.

من جانبه يخضع صباح الغد لاعبو المجموعة الثالثة للكشف الطبي بمستشفى الامير فيصل بن فهد للطب الرياضي وتتكون هذه المجموعة من ستة لاعبين وهم : محمد العويس وطلال العبسي وعبدالله العمار وسعيد المولد واحمد الشهري وعبدالله السالم.

من جانب أخر قدمت الاجهزة الاداريه والفنية والطبية للمنتخب الأولمبي واجب العزاء للاعب المنتخب معتز هوساوي في وفاة والدته التى انتقلت الى رحمة الله يوم امس بمدينة جدة بعد معاناة مع المرض ( إنا لله وإنا اليه راجعون ) وكانت ادارة المنتخب قد سمحت للاعب بمغادرة المعسكر قبل وفاتها بيومين للوقوف بجانبها.

تدريبات الاولمبي 1 تدريبات الاولمبي 2 تدريبات الاولمبي 3 تدريبات الاولمبي 5 تدريبات الاولمبي 6

التعليقات

1 تعليق
  1. عبدالرحمن الزهراني
    1

    منتخب جيد سقوده الكبتن خالد القروني من سنين

    اتمنى المنتخب هذا بعد 3 سنين يصير المنتخب الاول بنفس المدرب والجهاز الاداري

    صراحة عرفوا لبعض لهم سنين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يوليو, 2013 الساعة : 2:57 ص
103