مدرب الفتح: ربيع سفياني سيرحل لنادي النصر

4727-home-310812110052

أشار التونسي فتحي الجبال مدرب الفتح إلى أن اللاعب ربيع سفياني سيرحل لصفوف نادي النصر وفقاً لما سمعه من المقربين في النادي النموذجي.

وقال الجبال ان اللاعب دخل فترة الستة اشهر وبالتالي يحق له التفاوض مع اي ناد آخر, وبحسب ما نُقل له فإن ربيع سيمثل النصر في الموسم المقبل.

وقلل المدرب التونسي الفائز بلقب الدوري الموسم الماضي من رحيل سفياني مؤكداً وجود عناصر أخرى في الفريق قادرة على تعويض مكانه.

التعليقات

21 تعليق
  1. الحكمي07
    1

    لاعب عااادي جدا في الفتح لاعبين محليين مميزين افضل منه مثل حمدان الحمدان بدر النخلي حسين المهوي الحارس العويشير
    مجرد رأي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 3:07 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    بعد صفقة يحيى الشهري قالوا هناك صفقة محلية كبرى للنصر تطبخ على نار هادئة وأتوقع أنه ربيع السفياني بالله هذة صفقة كبرى حدكم المراكز المتقدمة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 3:22 م
  3. في عيني اليمنى من الورد بستان
    3

    خلك في فريق بطل
    احسن من تروح نادي 20 سنة بلا دوري 25 سنة بلا كاس ملك 40 سنة بلا كاس ولي عهد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 3:23 م
  4. نصراوي تبوك
    4

    لاعب عالمي لنادي عالمي يا ويلككم يالسنافر الموسم هذا من العالمي :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 3:24 م
  5. الرائد / ابو هلال
    5

    عساك اشترطت عليهم شيك مصدق مثل يحيى الشهري وهذا من ابسط حقوقك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 3:31 م
  6. فيصل سالم
    6

    بداية التشليح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 3:34 م
  7. Omar
    7

    أهلاً بك ياربيع في معقل العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 3:50 م
  8. أسير الود
    8

    هم لحد الان بلشانين بدفعات الشهري .. من وين يجيبون قيمة تعاقد سفياني ..لا والسهلاوي بعد يبي يجددون معه . صراحه عجب عجاب هالنادي بتعاقداته وهولا يوجد لديه تمويل كافي لأتمام مثل هالصفقات .. يابوي يالنصر المثل يقول مد رجليك ع قد لحافك مالك ومال مصاقع الروس وانت عظامك هشه … السفياني غالي تراه شهر وحمى تعاقده ماراحت ههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 4:11 م
  9. العشق نصر
    9

    لاعب مميز .. بالتوفيق للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 4:37 م
  10. المعلق
    10

    اختيار فاشل :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 5:15 م
  11. همّال
    11

    اتوقع ان لن يضيف اي شي للنصر وسيكون عبدالرحمن قحطاني آخر لايوجد له مكان في وجود السهلاوي والراهب والثنائي الهجومي الجديد .. اتمنى ان يكون الخبر غير صحيح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 5:32 م
  12. فارس نجد
    12

    مرحبا بك في معقل النادي الملكي العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 5:40 م
  13. NSR
    13

    لاعب عادي عادي احتياطنا افضل منه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 5:56 م
  14. زيزو 10
    14

    النصر غير الموسم الجاي راح يحصل على بطوله على الاقل بمشئة الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 6:03 م
  15. عاشق الامواج الزرقاء
    15

    فتحي كلامك دبلماسي اتقال ربيع خسارة للفريق وتعويضه صعب والبديل ليس في مستوى السفياني بس مابيدك شي الادارة لاتستطيع تلبيه مطالبه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 6:06 م
  16. سمو النصر
    16

    .

    مرحباً بربيع سفيان في معقل العالمين والكبار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 6:16 م
  17. ahmed
    17

    أظن أن الإدارة خذلت مدربها بتفريطها في فلّاته و شريدي و ربيع
    دون القيام بإنتدابات ذات قيمة كما تمّ الإتفاق عليه مسبقا و هو شرط
    الكابتن فتحي لمواصلة المشوار مع الفتح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 6:23 م
  18. ابوسلطااااان
    18

    نتمنى التوفيق للاعب وناديه الجديد ولكم ايها النموذجيين
    وعساه ان يكون فال خير على العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 7:25 م
  19. نصراوي الخبراء
    19

    لاعب مميز الى نادي عالمي
    افضل له من أن يذهب الى نادي محلي تسبه وتشتمه جماهيره عند خسارة اي مباراة
    خصوصا في اي مباراة قادمون يا اسيا هههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 7:41 م
  20. متاااابع
    20

    إن أتى للعالمي فمرحباً به العالمية
    وحاجة الفريق الآن في قلب دفاع صلب يقف بجانب محمد حسين شوفوا لنا أسامة المولد والا لاعب بقيمته .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 7:52 م
  21. انا ملكي والملعب ملكي
    21

    لو تجيبون ميسي ورونالدو وتشافي وانيستا. ونيمار والمدرب مورينيو بطولة المحلية والآسيوية والخليجية والعالمية من الملعب مافية ليش لانكم نادي الترشيح نادي الحالمي تاهيتي الكرة السعودية ...لونة العرب والعالمية فزعة قووووووووووووووووووووووووووووية والمحلية أصعب شوية ياصغير العاصمة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يوليو, 2013 الساعة : 5:46 ص
105