البحريني عدنان: اخترت قطر على الاحتراف في استراليا والكويت

سيد عدنان العربي

أكد البحريني الدولي سيد عدنان المنتقل حديثا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي إن خطوة انتقاله لللعربي تعد بمثابة تحد جديد خصوصا في ظل الشعبية التي يتمتع بها النادي العربي معربا عن أمله في أن يقدم مستوى جيد مع الفريق ليثبت إنه إضافة للفريق.

جاء هذا في المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي اليوم الأحد لتقديم لاعبه الجديد لوسائل الإعلام بعد اتمام التعاقد معه لمدة موسم واحد، وحضر المؤتمر الذي عقد بمقر النادي عبدالرحمن الخليفي عضو مجلس الإدارة وأحمد السيد رئيس جهاز الكرة وعلي السليطي نائب رئيس الجهاز وأحمد لحدان وكيل اللاعب.

وأوضح عدنان إنه تلقى العديد من العروض في المرحلة الماضية منها في الكويت واستراليا لكنه فضل العربي لسابق تجربته مع الخور في دوري النجوم القطري ولشعوره بالراحة للمشاركة في البطولة التي تمتاز بالأجواء الرائعة.

وتابع عدنان (اتمني أن اسير على درب زملائي السابقين في العربي بقيادة سلمان عيسى ومحمد سالمين وراشد الدوسري وكل منهم كانت له بصمة في العربي وبصفة خاصة سلمان عيسى الذي بات رمزا من رموز النادي، وأعلم أن النادي العربي كبير ولديه طموحات كبيرة في العودة للمنصة البطولات وأنا كذلك املك طموحا كبيرا، وقد لمست حالة من الانسجام في أول مران مع الفريق وخصوصا وأني مرتبط بعلاقات طيبة مع بعض لاعبي الفريق بقيادة محمد سالم المال ومحمد مال الله.

ومن جانبه قال عبدالرحمن الخليفي أن عدنان لاعب غنى عن التعريف وله تجربة ناجحة مع الخور في دوري النجوم، وأوضح (تعاقدنا مع عدنان لعدم توفيق النادي في صفقة الاسترالي ماثيو الذي تعرض لإصابات كثيرة وغاب فترات طويلة عن النادي ولم نستفد منه وعدنان يمتاز بالقوة والخبرة والقيادة، واعتبره اللاعب المناسب للنادي ونتمنى له التوفيق مع الفريق في الموسم المقبل.

وبدوره قال علي السليطي نائب رئيس جهاز الكرة بالعربي (اعتبر عدنان بمثابة إضافة للفريق بما يملكه من خبرات ومستوى عالي برهن عليه خلال مسيرته مع الخور في دوري النجوم وقد حاولنا التعاقد معه عندما كان يلعب للخور ولم نوفق ونتمنى له التوفيق في مسيرته مع الفريق.

ومن جانبه توجه أحمد لحدان بالشكر لإدارة العربي وجهاز الكرة على التعاون معه في اتمام الصفقة خصوصا وهو يعلم إنها ستكون إضافة للنادي الكبير.

التعليقات

2 تعليقان
  1. سمو النصر
    1

    بالراحه علينا ياميسي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 10:16 م
  2. تويتي
    2

    غبار وش اخبار هالاعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 11:13 ص
114