انتقال البرازيلي تياجو نيفيز للهلال يُحسم الإثنين

تياغو نيفيز

كشفت مصادر صحفية مُطلعة أن إدارة الزعيم ستعلن خلال الساعات القادمة عن التوقيع رسمياً مع صانع الألعاب البرازيلي “تياجو نيفيز” , وذلك بعد التوصل لاتفاق نهائي مع نادي “فلوميننسي” البرازيلي على كيفية الدفعات .

من جانبها أكدت صحيفة لانسنت البرازيلية أن حسم صفقة نيفيز لمصلحة نادي الهلال سيكون على أقصى تقدير غداً الإثنين , حيث يٌعقد اجتماع ثلاثي يضم وكيل أعمال اللاعب ومسئولي نادي فلوميننسي والإدارة الهلالية .

كان موقع “جول” العالمي في نسخته البرتغالية قد أكد أن اللاعب البرازيلي تياجو نيفيز قد اقترب بشدة من الانضمام لنادي الهلال بعد منافسة شرسة من قبل الشباب , ووصف نيفيز بأنه معشوق الجماهير في السعودية بسبب تجربته السابقة في الهلال .

وأشار إلى أن العرض الهلالي لضم نيفيز يبلغ ستة ملايين يورو , بينما يبلغ عرض الشباب نحو خمسة ملايين , وهو ما يقرب اللاعب كثيراً من العودة لفريقه السابق الذي خاض معه تجربة احترافية كانت ناجحة للغاية .

التعليقات

36 تعليق
  1. متعب العالمي
    1

    ان شاء الله لو جابوا ميسي ما فيه كاس عالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 7:38 م
  2. متـــــــــــابع
    2

    بالتوفيق للملكي
    وجاتكم الخمسات والاربعات
    وياويلكم ياحراس تراه بس يمزع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 7:38 م
  3. غليص
    3

    اهلا تيــــــــــــــاقوا نيـــــــــــــــفيــــــــــــــــــــــــــــز جتــــــــــــــــــــهم ام الـــــــــــــــــــركــــــــــــــــــــــــب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 7:41 م
  4. البقاء للاقوى
    4

    اتمنى حضوره وعدم التوفيق معه في التجربه
    الثانيه
    بالتوفيق لجميع الأندية العربية والعالمية غير
    نادي التحكيم الذي حقق جميع بطولاته
    بمساعدة التحكيم و.و.و.و.و.و.و

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 7:43 م
  5. ام صلال
    5

    نيفيز او ميسي طالما يوجد المرشدي والبيشي والزوري والسديري فاللضحك بقية :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 7:45 م
  6. سارة القحطاني
    6

    سؤال للنصراويين والاهلاويين وش شعوركم بعد اتمام الصفقة للزعيم؟؟ :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    مرحبا براجمة الصواريخ نيفيز … 8) 8) 8)

    الحمد لله على نعمة الهلال 8) 8) 8) 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 7:48 م
  7. الملكي الهلالي
    7

    الف مبروك للملكي

    و بمشيئه الله تعود الخمسات و الاربعات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 7:49 م
  8. ٤٠ سنه بدون كاس ولي العهد
    8

    اشوف بدت ام الركب عند جمهور الاصفر الصغير :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 7:50 م
  9. سامي الأسطورة المونديالية
    9

    جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاك المــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوت يـــــــــــــا تــــــــــــــــــــــــارك الصــــــــــــــــــــــــــلاة :idea: :idea: :idea: :idea:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 7:50 م
  10. زيزو الملكي ( ♥اهـــــــ مجـنون ـــــلاوي♥ )
    10

    اش يا سبورت بدينااا نلعب مع بعضض

    الهلال

    نادي التحيكم

    شيلوو عنووو

    على مسؤليتي ركااء

    ــــــــــ

    بالتوفيق للملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 7:54 م
  11. صهيب373
    11

    الله يعين أهل الضغط وشكلهم أصابتهم أم الركب من الآن !!!
    مساكين جالسين لهم اكثر من ستة عشر عاماً دون أي بطولة وطنية ، وبعد صفقات الزعيم هذه سوف يزيد الطين بلة لأن صواريخ الزعيم سوف تتساقط عليهم من كل جانب .
    لله درك يا أبا عبدالله عرف كيف يختار اللاعبين المميزين….
    هلالي مخضرم ،،،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 7:58 م
  12. مهند العطوي
    12

    اتمنى من اخوتي النصراوية والاهلاوية والاتحادية
    ان يتذكر ا كل كلمة سوف يقولها سوف يحاسب عليها يوم القيامة
    http://youtu.be/AehHh_Z8e1o اتمنى سماع هذه الاية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 8:07 م
  13. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    13

    مقلب اكله زين زي فتح زين اللاعب مصاب سنه ومدربه ماضمه للمعسكر واستبعده لانه ماراحل يستفيد تعود الاصابه مع اي احتكاك بسبب اهماله في العلاج الطبيعي …راح يعالجه الهلال سنه ويؤهله ويرجع لناديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 8:10 م
  14. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    14

    أهلاً بك مرة أخرى يا ابن السيليساو في نادي الهلال الملكي وأنت راجع تجدد المواجع للفرق الصغيرة وأفهم يا فهيم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 8:15 م
  15. راعي الحلال (الخويا وجحا معسكرين في صلبوخ مع المدرب الداهية سام سنتر )
    15

    حتى وان حضر لازال التفحيط في اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 8:19 م
  16. زعيم اسيا
    16

    تعليق رقم1

    يكفي ان الزعيم كل سنه يفرحنا ببطوله ويدق خشومكم بالخمسه وووووووو كم سنه مالكم فرحه والموسم ذا ياحبيبي نار ناااار وهجوم زلزالي وقناص وطائرةالف 16

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 8:23 م
  17. ابو خالـــــــــد / الخبر
    17

    سارة القحطاني وش شعورك الان :roll:

    اقول امرحي بس ولفي سنبوسه وهشي ذبان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 8:23 م
  18. الحق يقال
    18

    الرياضه للرجال والنساء لهم الحشمه والاحترام ولادخل لهم بالرياضه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 8:34 م
  19. بليش السويدي صلوح
    19

    رامي الصواريخ والقذائف واسالو من تسألون
    ياما ياما قلنا لك على عهدك ونبقى لك ههههههههه
    اشوف كانها طلعت السنتكم
    اي فاول لنيفيز روووح افرح ياهلالي
    كاستيلو هرماش نيفيز
    ولكم الحكم بالمقدمه هههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 8:47 م
  20. الزعيم الأهلاوي
    20

    هذا اللاعب تركهم وشرد قبل كم سنة
    بس ما كانهم قطوا علينا في الميزانية
    يا ترى من اين المصدر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 9:11 م
  21. لآ تعصب
    21

    عادي نفس الهلال اول . واذا حضر نيفيز وخير يا طير ..لما كانوا { نيفيز , ويلهامسون . رادوي , لي يونغ } الهلال طلع من الاسيويه امام ذوب اهان … الموسم هذا ماهو صااير مثل موسم هلال{{ قيرتز }} . مأآفي شيء جديد على الصعيد الهلالي ( تعاقدات واحتراف و و و و ….الخ ) وآخر شيء مصخره لخويا :mrgreen: :mrgreen: الموسم الجاي الله يستر لايكون مصخره الجيش :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 10:00 م
  22. تفحط ما تفوز
    22

    تخسى تفوز أنت وياه جهزز الباب بسس ! :-D :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 10:27 م
  23. ملكي بأمر ملكي
    23

    الزعيم ينطبق عليه المثل المصري اللذي يشرب من ماء النيل لابد يرجع له بيئه صحية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 10:38 م
  24. بدر المونديالي البلوي
    24

    نيفيز جاء للهلال
    عشان الفلوس
    يعني باختصار اللاعب مالقاله نادي في البرازيل
    حتى ناديه البرازيلي استبعده من المعسكر
    جاي ياخذ فلوسه ويسحب عليهم للمرة الثانية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 10:43 م
  25. التمساح الاصفر
    25

    وين ام الركب ماصابتنا ولا شي المشكله الركبه حقت نيفيزالمعطــــــــــــــوبه :mrgreen: الـــــــــدخول للعوائل فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 10:46 م
  26. بدر المونديالي البلوي
    26

    الهلال اخر خمس سنوات
    خسر من ام صلال القطري
    خسر من ذوب اهان الايراني
    خسر من الاتحاد السعودي
    خسر من اولسان الكوري
    خسر من لخويا القطري
    والموسم القادم راح يخسر من السويق العماني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 10:48 م
  27. وليد المالكي
    27

    ان شاء الله تخلص الامور بأسرع وقت ..

    نبي نيفيز يلححق ع المعسكر ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 11:28 م
  28. (( حائلي والقلب عالمي ))
    28

    رجع ابو الاصاباااات :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 12:44 ص
  29. (( حائلي والقلب عالمي ))
    29

    تعليق 26

    ههههههههههههههههههههههههخخخخخخخخخخخخ طااارت الجبهة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 12:44 ص
  30. عاشق السكري و العالمي
    30

    هل تتوقعون يظهر نيفز مثل ما كان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 1:13 ص
  31. ابي بطوله
    31

    الهلوسة حقتك بسبب قدوم نيفيز
    ههههههههههه
    جاء نيفيز وجت ام الركب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 3:12 ص
  32. انا ملكي والملعب ملكي
    32

    ياويلكم جاكم ابو الصواريخ. مرحبا بتياقو في معقل المللللللللللوك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 4:45 ص
  33. فريح الهلالي
    33

    كبير يازعيم وكبير يانفز الشمراني والقحطاني والسالم ومن خلفهم نفز وعبدالعزيز الدوسري والعابد وسالم الدوسري والهرماش التسديدات القويت خارج ال18 وفي الدفاع الكوري الجديد قلب دفاع طويل القامه ويلعب محور وامامه المحوري الجديد والحافظ والسبيعي نار الزعيم في الهجوم وفي الوسط وفي الدفاع باذن العزيز الحكيم وتوفيقه سوف يحسم الدوري من اوله انتبهم لشباككم ياانديه جميل الزعيم من اولها نار نار بالتفويق للملكي زعيم اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 4:49 ص
  34. زعيم اسياء
    34

    خروج الهلال من اسياء بطوله لجمهور الاصيفر على شان كذا صارت 36 بطوله والله لو ماعمر الهلال اخذ اسياء ابقي هلالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 5:11 ص
  35. نصروي يكسر الخاطر
    35

    تعليق رقم 1 صح صعبه كاس العالم وكلامك منطقي لكن ويش ريك الي عمال يفحطو 17 سنه علي بطوله محليه حتا بطولة النفس القصير الي هي 6 مباريات مقدرو يحصلو عليها وبطولتي الخليج والعربيه الي مو معترف فيها انطقو وانجلدو وبره :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 5:58 ص
  36. تويتي
    36

    ودي أشوف وجه عبدالله العنزي حارس النصر بعد هالخبر :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 11:07 ص
103