آرسنال وروما وإنتر يتسابقون على ضم ريتشاردز

ميكا ريتشاردز

ظهر المزيد من المهتمين بتوقيع المدافع الدولي الإنجليزي “ميكا ريتشاردز” في الساعات القليلة الماضية، فبعد وصول العرض الأول من “الإنتر” بتوصية من “ماتزاري” المعجب القديم بامكانيات اللاعب منذ أن كان مدرباً لنابولي، سيحاول روما التوقيع مع اللاعب غير المفضل أمام المتألق “بابلو زاباليتا”.

آرسنال أيضاً يراقب وضع ريتشاردز تحسباً لمغادرة الظهير الأيمن الفرنسي “بكاري سانيا” القريب من العودة إلى مسقط رأسه مع باريس سان جيرمان أو موناكو.

اهتمام إنتر ميلانو برز منتصف الأسبوع الماضي عندما تقدم بعرض قيمته ١٢ مليون جنيه إسترليني للتوقيع مع ابن أكاديمية مانشستر سيتي.

وقد يتسبب تدخل عملاق العاصمة الإيطالية “روما” في رفع سعر اللاعب في السوق هذا الصيف لأكثر مليوني أو ثلاثة ملايين إضافية على جميع الأندية.

مانشستر سيتي كان يستعد لتجديد عقد ريتشاردز منتصف هذا الشهر لمدة عامين إضافيين على عقده الحالي الذي سينتهي بحلول صيف عام ٢٠١٥.

لكن اللاعب الذي غاب معظم فترات الموسم الماضي بداعي الإصابة واكتفى بسبع مباريات فقط لم يتخذ أي قرار بعد فيما يخص التجديد حيث أكد على رغبته في دراسة جميع الخيارات المطروحة عليه سواء من داخل أو خارج بريطانيا.

110