بلاتشي يصل الدمام ويبدأ أشرافه على تدريبات النهضة

ناصر الهلال بجانب محمد الغانمتنطلق تدريبات الفريق الكروي الأول بنادي النهضة مساء اليوم الاثنين على ملعب النادي تحت أشراف المُدرب الروماني إيلي بلاتشي عند الساعة السادسة والنصف مساءٍ. وسيصل بلاتشي فجر الاثنين لمطار الدمام الدولي عبر طيران الخطوط التركية عند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل. وسيقف المُدرب على بداية التدريبات ومتابعة مستويات اللاعبين عن قرب وتدوين ما يحتاجه الفريق قبل الدخول في معمعة دوري عبداللطيف جميل.
من جانب آخر تقرر أن يُعسكر الفريق الأول في مدينة أبها لمدة ستة أيام اعتبارا من يوم الخميس 12/7, الموافق للثالث من شهر رمضان. وسيخوض الفريق لقاءين ودية أمام فريق الأهلي والذي يُقيم معسكرا إعداديا هُناك. وتم تحديد تاريخ إقامة اللقاءين يومي 13و17/ 7, بعد الاتفاق مع إدارة الكرة بالنادي الأهلي حول توقيت المباراتين.
ثم يعود الفريق بعد معسكر أبها إلى مدينة الدمام لتكلمه مشوار إعداده على ملعب النادي لمدة عشرة أيام. ويتوجه بعد ذلك إلى خارج المملكة لإقامة معسكر خارجي بتاريخ 27/ 7 حتى 11/ 8 . وسيقام المعسكر في النمسا أو إيطاليا وفي حالة تأخر تأشيرات الدخول الفيزا ( شنجن ) للنمسا أو إيطاليا سيقام المعسكر في تركيا الخيار الثالث المطروح أمام إدارة النادي.
وعلى صعيد متصل يصل بداية الأسبوع المُقبل المحترفان البرازيلي رينان داسيلفا والمالي أداما تراوري.
وعلى صعيد مختلف قام ناصر الهلال ( أمين عام نادي النهضة ) بزيارة نادي السد القطري. والتقى خِلال زيارته بالشيخ محمد الغانم مُدير جهاز كرة القدم بنادي السد. وتم خِلال الزيارة التباحث حول فتح باب أواصر التعاون ومد جسور العلاقة بين نادي النهضة ونادي السد القطري. وعمل توأمة بين الناديين. وتجول أمين عام نادي النهضة داخل منشأة نادي السد. وأبدى إعجابه بما تضمه منشأة نادي السد القطري من مرافق وملاعب على مستوى عال.
من جهته رفع ناصر الهلال جزيل شكره وامتنانه إلى إدارة نادي السد القطري على الحفاوة والاستقبال. وقال أتقدم بالأصالة عن نفسي ونيابة عن رئيس مجلس إدارة نادي النهضة بخالص الشكر والتقدير إلى إدارة نادي السد القطري على الحفاوة والاستقبال التي حظيت بها لحظة تواجدي في نادي السد. وبصراحة وجدت تعاون كبير من قبل الأخوان بنادي السد. وسنمد جسور التعاون وأواصر العلاقة مع الأشقاء في نادي السد في المُستقبل القريب خاصة وأن لهم خبرة كبيرة وتجارب عريضة على مستوى كرة القدم. وأضاف أحببت زيارة نادي السد بسبب تواجدي في دولة قطر الشقيقة ومتابعة العمل الرياضي على أرض الواقع وأنا في غاية السعادة بتواجدي في هذا النادي الكبير برجاله وأعضاء شرفه وجماهيره. وقد أندهشت بالمرافق والملاعب الرائعة التي تضمها منشأة نادي السد. وتابع حديثه قائلا: أتمنى أن تكون الزيارات مُتبادلة فيما بيننا من أجل توطيد العلاقة أكثر بين إدارتي النهضة والسد القطري.

التعليقات

2 تعليقان
  1. متاااابع
    1

    بالتوفيق لمارد الدمام النهضة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 11:25 م
  2. عاشق النهضة
    2

    بالتوفيييق وفالكم البطولات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 1:42 ص
103