إعلام سامي

منذ إن أعلن الهلال سامي مدربا له لم أقرأ مقالا واحدا أو رأيا إعلاميا رسميا صريحا ضد سامي المدرب .. نعم كانت هناك الكثير من الآراء الإعلامية المتحفظة حتى من بعض الهلاليين ولكن هذه الآراء لم تكن ضد سامي بل سموا التجربة مغامرة وتحفظوا على خبرة سامي التدريبية .

ورغم ذلك نجد تقريبا كل الإعلام الهلالي الذي يساند سامي في كل آرائه ومقالاته يراهنون على نجاح سامي ويهاجمون المتربصين به .. حاولت أن أعرف من هم هؤلاء المتربصون !! هل هي الآراء التويترية التي لا يعرف مصدرها !! هل ينتظر المراهنون على نجاح سامي أن تساندهم كل المدرجات المنافسة !! .يبدو أنها نوع من ايجاد خط للرجعة ( من إعلام سامي ) أو تجهيز بعض المبررات إذا لا قدر الله وفشلت تجربة سامي التدريبية ..
نجاح سامي وارد بقدر إحتمال فشله وهذا لا ينطبق على سامي وحده بل على كل المدربين .. لا يستطيع أي رياضي محنك أن يراهن على نجاح جوارديولا مع بايرن ميونيخ وكذلك مورينيو مع تشيلسي رغم التميز الواضح لكل منهما في مجال التدريب .. كل تجربة جديدة لأي مدرب في نادي جديد تكون محاطة بالخطر ويكون إحتمال فشلها مساويا لإحتمال نجاحها والأمثلة كثيرة فعلى محبي سامي أن يدركوا ذلك … فاذا نجح سامي فهو نجاح للمدرب السعودي وإذا فشل لا يجب أن تكون نهاية المدرب السعودي بل يحسب لسامي أنه حاول تجديد الثقة في المدرب السعودي بعد نجاحات الزياني مع الأتفاق ويوسف خميس مع النصر .
سامي وجد دعما كاملا من الهلال ( ماديا – لوجستيا – إعلاميا ) لإنجاح تجربته لم يجده مدرب من قبل عندنا سواء كان وطنيا او أجنبيا ولكن يبقى نجاح سامي مرهون بمدى تعاون لاعبي الهلال معه ومدى صبر جماهير الهلال عليه أما أي عامل غير هذين العاملين فهو غير مؤثر في مسيرة سامي التدريبية .

نقاط تحت السطر :-
• أمام ادارة نادي الاتحاد تحدي كبير وهو الخروج من الأزمة المالية الحالية والتي قد تمنع النادي من تسجيل لاعبين جدد وقد تحسم من رصيده النقطي 6 نقاط من بنك الدوري مقدما قبل أن يلعب .
• اذا باعت ادارة الاتحاد نايف للشباب واسامة للهلال والبحث عن مشتري للفريدي قد تتحصل على 50 مليون تساعدها كثيرا لحل ازمة الديون ومن ثم ببعض الدعم الشرفي وإيجاد راعي بقيمة جيدة يعود النادي لوضعه الطبيعي ماليا ويمكن تعويض النجوم الثلاثة بلاعبين من الصغار فصغار الاتحاد فيهم البركة .
• أما الأجانب فعلى الإتحاديين الإعتماد على لاعبي أفريقيا بما فيهم لاعبي مصر فالدوري المصري مهدد بالإلغاء والتوقف وكل لاعبي مصر يبحثون عن عقود خارجية أما اللاعب الآسيوي فالاردن صارت منتجا جيدا للاعبين القتاليين .
• في النصر سعود حمود يرفض عرض الفيصلي الأردني ويفضل البقاء كأحتياطي خامس في النصر .. تفكير يدل على مدى كسل هذا اللاعب وأنه يريد أن يستلم راتبا دون أن يلعب ولذا أقترح على النصراويين تسريحه فورا.
• مازال النصر بحاجة للاعب محور محلي بجانب غالب وجبرين الرائد هو الأنسب .. كما يحتاج لقلب دفاع محلي يكون احتياطيا لهوساوي ومحمد حسين ويجب الإستغناء عن محمد عيد.
• عبده عطيف ومحمد عيد للرائد مقابل عبدالعزيز الجبرين.. صفقة تبادلية مفيدة للطرفين بكل تأكيد .
• الأهلي لم يغير في فريقه سوى لاعب وحيد مكان بالومينو .. يبدو الأهلي مستقرا كثيرا ولكن لدي شعور أن الموسم القادم سيقل عطاء الثنائي المرعب (فيكتور والحوسني) الأول للتقدم في العمر والحوسني لكثرة اصاباته .
الرمية الأخيرة :-
سميتهم بإعلام سامي لأنهم يخافون على سامي أكثر من خوفهم على الهلال … سامي هو رمز لإمبراطوريتهم الإعلامية التلميعية .. سقوطه يعني سقوط تلك الإمبراطورية … ولكن تجربة سامي التدريبية ستكون معطياتها مختلفة عن تجربة سامي اللاعب .. سامي اللاعب كانت تجير له كل نجاحات الهلال والمنتخب حتى لو كان دوره فيها هامشيا..أما سامي المدرب فسينسب له أي أخفاق للفريق حتى لو لم يكن هو السبب .. ولذا هم يجهزون التبرير مسبقا ( المتربصون أسقطوا سامي )

التعليقات

33 تعليق
  1. هلالي والراس عالي
    1

    ياحلليلك يارامي انت كاتب عنصري خل الهلال وسامي بحالهم الله يرحم حالك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 6:44 م
  2. :: توأم `` الشّمس ::
    2

    اولآ :

    اخالفك الرأى عزيزى الكاتب في النقطه الخامسه حينما همشت ( الفلته ) فتينى !!!

    ثانيآ :

    * صدق او لا تصدق عزيزى الرياضى *

    في اجازة الثلاث ايام الماضيه عملت استطلاع بسيط على مجموعه من الزملاء والأخوه الهلالين لدينا بلأستراحه

    والاستراحات المجاوره لمعرفت مدى رضاهم عن استعدادات الهلال للموسم القادم واهم ما سرهم منها

    فكانت اجاباتهم توحى بالرضاء التام على الأداره من خلال بالتالى :

    1 – استقطاب الشمرانى

    2 – التجديد للعابد

    3 – التعاقد مع نيفيز

    4 – جلب الحافظ

    5 – الأستعداد المبكر

    6 – المعسكر الخارجى

    وكانت هذه النقاط بالترتيب حسب ما ركز عليها الجمهور الهلالى والملاحظ عدم ذكر احد منهم للمدرب سامى الجابر

    وانا محاسب عند الله اننى لم اسمع احد تطرق له من بعيد او قريب .

    واتمنى ان يكون هذا زلت لسان ( ان صح التعبير ) وليس له اعتبارات اخرى !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 7:13 م
  3. alshoor
    3

    ياغالي . . !!!

    خلنا في جبرين الرائد . . . يحتاج شيكات مصدقة !!!!!!!. . . . . الرائد . . . . النادي انتهى من صفقاته المحليه . . . اما عيد . . و عطيف . . . باقين على قلبك !!!!

    أما اجانب الإتحاديين فهم ابخص الله يطول عمرك واعرف منك . . . والدليل بطولة كاس الابطال . . اللي تفحط انت وفريقك . . . . ما تحلم حتى تصور مع كاسها . . . ياليت . . توفر نصائحك الثمينة . . . وتخص بها نادي الــفـــــــقـــر وشف ويش يحتاجون . . . علشان . . . يحصلون على المركز الرابع … السنة القادمة !!!!

    اما بالنسبة لاعلام سامي . . . على الاقل الحي يحييك !!! الرجال بسم الله عليه يهرول يمين وشمال . . . اداي حقق نجاحات بشهادة المحايدين وعمل على نفسه لينجح وما وفره الهلاللين للكوتش سامي او السير سامي . . . وفروه لقناعتهم فيه و في امكانياته وذكاءه . . . !!!!

    لكن قلي على اعلام خيال الماته اللي انتهى من يوم ودع الملاعب !!!! ومع ذلك باحلين بنا ….. كل يوم استقبل ،،، ودع … زار …. نصح !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 7:16 م
  4. متعب العالمي
    4

    لم يسبق للمنتخب ان ( فاز ) في اي مباراة بهدف لسامي الجابر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 7:30 م
  5. سارة القحطاني
    5

    سامي غير كل الاسامي
    يكرون ويفرون .. سامي غير ..
    يشيدون ويتذمرون .. سامي غير ..
    يتمصدرون وينقلون ..سامي غير ..
    جميع من يكره الهلال يراقب ماذا يفعل وماذا سوف يفعل وماذا يجب أن يفعل (سامي الجابر) ..
    والاسطورة .. يعمل بصمت .. يعمل بجهد .. يعمل بفكر .. يعمل ..بجميع قواه وامكانياته المتاحه .. ويحاول اتاحت الامكانيات الغير متاحه ..
    السؤال لما يعمل هذا ؟ ولمن يعمل هذا ؟
    الجواب : يعمل هذا لكي يعود الزعيم .. لكي يكتسح جميع البطولات .. لكي نفخر بالملكي .. لكي نتباهى به .. لكي تمتلي المدرجات بالجمهور .
    الجواب : يعمل هذا أولاً للهلال .. لنا كجماهير .. للادارة .. لسامي .. للمحايدين .. للحاقدين .. لهيبة الكورة السعودية ..لعودة الامجاد .
    هنا سؤال أخر : ما المطلوب منا وما علينا ؟
    الجواب : المطلوب منا الوقفة الصادقة معه ومع الهلال .. بختصار المطلوب منا هو المطلوب من المشجع الوفي !
    الجواب : المطلوب علينا .. أن نحامي عن الهلال وعن سامي بكل ما لدينا من قوه .. أي لا نصدق الاشاعات .. لا ننجرف خلف الحاقدين امثال هذا الكاتب (المندسين) … والاهم أن نترك سامي يعمل بصمت .. يعمل بجهد .. يعمل بفكر .. ونقول له :
    الحب سامي والحشا فيك سامي :: وأنت ترى سامي سمؤ السلاطين
    نجمك سطع من بين كل الاسامي :: وحنا ترى في حب سامي مجانين

    الحمد لله اني هلالية ملكية 8) 8) 8) 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 7:35 م
  6. محمد مارش
    6

    سامي الجابر لا يملك تلك الخبرة الكبيرة و مع ذلك تولى تدريب الهلال حاليا و هذا ربما يفيده و يمنحه الثقة و لكن فيما إذا فشل فاعتقد أنه س?? اليوم اللي عرف فيه الكورة خخخخخخخخخخخخ :mrgreen:
    أنا شخصيا أعتقد نجاحه و ذلك لأنكم لو نظرتم حولكم لرأيتم أن معظم أندية و منتخبات العالم حصدت أغلب و أهم بطولاتها مع مدربين وطنيين و سأعطي بعض الأمثلة :
    أول بطولة آسيوية للمنتخب كان عام 84 مع الزياني
    بطولة الخليج الماضية حققها مدرب اماراتي وطني
    بطولات المنتخب المصري الثلاث المتتالية في إفريقيا 6 و 8 و 10 مع شحاتة
    ملاحظة مهمة / المدربون الوطنيون أفضل و لكن المشكلة تكمن في اللاعبين الذي يمتهنون عمل المدرب الوطني و يقدسون عمل المدرب الأجنبي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 7:39 م
  7. متاااابع
    7

    كعادتك كنت مبدعاً ورائعاً
    – أشكرك على تنوير القراء بهذه المعلومات التي تكشف الجانب المظلم لإعلام الهلال .
    كما أنك قدمت وصفات مجانية لأندية الاتحاد والأهلي والنصر , أرجو منهم أن يستفيدوا منها , وهكذا هم الكتاب الكبار , تهمهم مصلحة الأندية جميعاً على حد سواء .
    – ارفع لك عقالي احتراما وإجلالاً وبالتوفيق ( والله يعينك على التعليقات المتعصبة ) فقد مسست بأكبر محذور لديهم ( في الجانب الرياضي فقط) .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 8:14 م
  8. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    8

    فعلاً قالها الأعلامي النصراوي سعود الصرامي لن يحقق النصر بطولة لأن هناك جماهير وإعلام ملاقيف هي سبب عدم تحيق النصر للبطولات وتفكيرهم المستمر بالهلال وهو من أنصف الأسطورة سامي والهلال ولكنسوف يتعبهم الأسطورة سامي الجابر في الموسم القادم وكل من ينتمي للهلال .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 8:23 م
  9. سمسم طموحه يكوش علكيسان
    9

    سامي قعد في الغربه سنه
    ويحتاج سنه لاستعادة اللهجه السعوديه
    وسنه ثالثه ليتأقلم مع أجواء الديره
    وسنه رابعه للتعرف على اللاعبين
    وسنه خامسه لرسم الخطط الجهنميه والاستراتيجيات
    وفي السنة العاشره يبدأ في تطبيق الخطط
    فكما نلاحظ .. كلها 10 سنين (عقد) ويبدأ الهلال في جني ثمار الاسطوره التدريبيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 8:58 م
  10. ربيع
    10

    بنظرة متروية المقال حيادي مية المية
    لكن الحياد في نظر الهلالي هو التطبيل لسامي وياسر وكل ما هو هلالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 9:03 م
  11. فهد
    11

    مقال جميل من كاتب جميل اتمنى له التوفيق واعجب على بعض التعليقات واكثرها من جمهور جحا فداءما لهم الراى وليس لاحدا غيرهم رايا اخر وتنطبق عليهم امقوله اذا لم تكن معى فانت ضدى صدق من فال جمهور جحا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 9:30 م
  12. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووق
    12

    سميتهم بإعلام سامي لأنهم يخافون على سامي أكثر من خوفهم على الهلال … سامي هو رمز لإمبراطوريتهم الإعلامية التلميعية .. سقوطه يعني سقوط تلك الإمبراطورية … ولكن تجربة سامي التدريبية ستكون معطياتها مختلفة عن تجربة سامي اللاعب .. سامي اللاعب كانت تجير له كل نجاحات الهلال والمنتخب حتى لو كان دوره فيها هامشيا..أما سامي المدرب فسينسب له أي أخفاق للفريق حتى لو لم يكن هو السبب .. ولذا هم يجهزون التبرير مسبقا ( المتربصون أسقطوا سامي )

    + 10000000000000000000000000000

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 11:36 م
  13. كلام من ذهب
    13

    كلمات الرمية الاخيرة كل كلمة فيها بل كل حرف سهم حارق يصيب من يهرب من الحقيقة ويضعها امامه واضحة دون مكياج
    سامي اللاعب كانت تجير له كل نجاحات الهلال والمنتخب حتى لو كان دوره فيها هامشيا
    سامي المدرب سينسب له أي أخفاق للفريق حتى لو لم يكن هو السبب ..
    احسنت يا رامي واصبت كبد الحقيقة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 12:36 ص
  14. فقير بس حالم
    14

    يكفينا طلة سامي ووجوده على بنش الاحتياط يعطينا الطمأنينه والراحه ونحن سنصبر على المرعب ساميو حتى لو لم يحقق اي شي ,, ياخي مالكم شغل نادينا وحنا حرين فيه الله ع الحقد الدفين خايفين من نجاح سامي ,,ما صدقتوا انه يعتزل وراكم وراكم سامي حتى يكتسح مزيدا من الالقاب والانجازات .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 1:48 ص
  15. فقير بس حالم
    15

    الى الامام ايها المرعب وخليهم يصبرون انفسهم بهالمقالات الكريهه انها فوبيا سامي تلاحقهم في كل مكان.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 1:52 ص
  16. هلالي من عام 78م
    16

    اول مره اعجب بمقالك …………..رغم اني هلالي الا انني اعترف ان سامي الجابر كلاعب لااصنفه ولا في المركز ال20 في قائمة افضل لاعب مثل الهلال (والله على مااقول شهيد)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 2:01 ص
  17. كوفي شوب
    17

    منذ ان اعلن رئيس نادي الهلال بان مدرب الهلال للموسم الجديد سامي الجابر و هناك نوعية معينة من الصحفيين تنقز عندهم شئ ما – كتبوا – و حللوا – و استبقوا الاحداث – و رسموا كل الاحتمالات !
    لو يدقق القارئ الكريم في الاعلاميين الرياضيين الذين كتبوا عن سامي (المدرب) سيجدهم النصراويين فقط
    لم الاحظ اعلامي الهلال ناقشوا في موضوع تدريب سامي للهلال حتى الان
    اعتقد بأن البعض منهم ( اعلامي الهلال ) اختار التحفظ في الحكم على التجربة من منطلق ان التريث حتى انطلاق المباريات الرسمية ليستطيع ان يبدي رأيه – وهذا هو التوجه الصحيح لمثل تلك المواضيع
    كذلك الكثير من الاعلاميين الرياضيين يتركون اقلامهم ( استراحة محارب ) في الصيف لينالوا قسط من الراحة و تغيير الاجواء – والجميع يعرف بأن اعلان تسمية سامي لتدريب الهلال كان في بداية الصيف .
    اخونا صاحب هذا المقال متفرغ – طوال السنة – سواء كان فيه نشاط او لا – بالعربي شغّال 24/ 24 ما يوقف !
    الرجال بداء يحلل قبل ما يشوف شغله – السؤال ماذا سيكتب اذا بداء النشاط الرياضي ؟
    سيكتب مقالات عدة عن سامي – سيكتب مقال عن الهلال والمقال الذي بعده عن سامي و هكذا و الايام بيننا !
    سيكتب عن تحركاته في المنطقة الفنية – سيكتب لماذا يخرج كثيرا للتوجيه و سيقول ان ذلك للشو !
    سيكتب عن ملابسه منتقداً – سيكتب عن طريقة تصاريحه في المؤتمر الصحفي – سيكتب عن تعامله مع الحكام , الخ الخ
    الله لا يشغلنا الا في طاعته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 4:09 ص
  18. هلالي مخضرم
    18

    سبحان الله دائما اللاعبين الموهوبين بعد اعتزالهم يتركون الكره سواء مدرب او اداري ولايتمسك بهذه المهن الا اشباه اللاعبين الذين تبسم لهم الحظ ولعبوا في انديه كبيره كسامي
    سامي كلاعب قسما ان فيه لاعبين لعبوا لانديه درجه ثانيه افضل منه بمراحل لكن حظ هاللاعب انه كان في العاصمه (فعلا الدنيا حظوظ)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 5:35 ص
  19. المسحور
    19

    يارامي اهنئك على هده الشهره والسبب معروف , الأزرق اموره عال العال وتفريقك غرقان بالمشاكل رواتب ودفعت الشهري اجلوها ربعك . يعني الله يكون بعون الاتفاق وجمهور ... والعلوك.ويعينكم من الضغط والسكر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 8:26 ص
  20. د/ عبدالله المرزوق /الرياض
    20

    سامي الجابر هو افضل لاعب مر بتاريخ الكرة السعودية وحتى العربية فأنجازاتة لم يحققها اي لاعب عربي ساهم وبشكل كبير بتأهل المنتخب لجميع نهائيات كأس العالم وشارك بأربع نهائيات عالمية وسجل ثلاثة اهداف في ثلاث دورات عالمية متتابعة وهذا لم يحققة الا مارادونا وبيلية شخصية مميزة يجيد ثلاثة لغات استطاع تطوير نفسة ودخل مجال التدريب مثل غيرة من مشاهير الكرة العالمية والجميع متفائل بنجاحة ويكفية انة يقود الهلال زعيم آسيا يعنى افضل فريق مصنف من الفيفا في قارة آسيا . ومع تقديري للكاتب فمقالة لا يقدم ولا يؤخر فقط يبحث عن الشهرة بتناول موضوع هذا النجم العالمي ( وللمعلومية لقب العالمي هو خاص بسامي الجابر ) وقد تم سرقة هذا اللقب من قبل احد الاندية الطموحة التي لم تحقق كأس ولي العهد من 40 سنة ولم يحقق اي بطولة من 16 سنة ( وكذلك تم سرقة لقب الملكي الخاص بالهلال ) من قبل احد الاندية وبطريقة عجيبة وتحياتي للجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 10:15 ص
  21. وانا مارق مريت
    21

    احسنت وبارك الله فيك
    ولا يهمونك الاصوات النشاز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 11:47 ص
  22. عيد يخرب بيتك عيد
    22

    معليه خلووووه,,
    كل الزحمه هذي علشان يمرر سالفة ان يوسف خميس ( النصراوي) من المدربين الكبار واللى نجحو ميدانيا قبل سامي ( الهلالي) والصراحه ما أذكر يوسف خميس درب مين وجاب اي بطوله لفريقه اللى يدربه ( يوسف خميس لم ينجحح),
    فكر انا مافه معلوم ياصديق خخخخخخخخخخ هنود لاقينا…..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 1:46 م
  23. الحقيقة المرة
    23

    سعود الصرامي خدع الهلاليين عندما طالب ان يدرب سامي المنتخب فقال الهلاليين ليش يدرب المنتخب يدرب الهلال احسن وانطلت عليهم حيلة سعود الصرامي وسيضحك الصرامي عليهم غدا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 2:40 م
  24. فهد عبد الله
    24

    منتهى طموحهم الفني ملك السنترة سامي مجرد تطبيل ونفخ وهالة اعلامية تعنمد على الكذب والخداع والمدح والهيلمان المبني على مجرد الاوهام والامنيات المستحيلة التحقيق والاحلام والتي ستصبح غدا كوابيس تضجعهم وتؤرقهم . اخي رامي الجميع يدرك من هو سامي ومن الذي صنهه وزخرفه ماهي مؤهلاته التدريبية واين خبرته في هذا المجال اما مسيرته كلاعب فالكثير اكغأ منه وافضل . مجرد تلميع اعلامي هلالي وأوهام يعيشونها يكررونها ليقتعوا انفسهم وجماهير جحا المغلوب على امرها ورغباتها وافكارها . اجل من فطاحلة التدريب الى محطات التجريب وعلى اي اساس ؟ مجرد مغامرات وطبل يا مطبل وجماهير جحا مصدقه الحكاية ومقتنعة بسامي بسبب التطبيل والنفخ . ولو انني أرى ان الهلال ليس بحاجة لمدرب للمنافسات المحلية لان اللجان والحكام قايمين باللازم وزيادة من سنين .لكن بالنسبة للعالمية فأعتقد ان الهلال وجدوا ضالتهم في ملك السنترة فلديه الفكر والذكاء والدهاء كما يعتقدون ويزعمون .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 4:18 م
  25. توضيح
    25

    تعليق 22
    لا بأس من تثقيفك ونكسب فيك اجر
    معلومات عن يوسف خميس المدرب وانجازاته
    وكما كان يوسف خميس ناجحاً حينما داعبت قدماه الكرة, فإنه واصل النجاح مدرباً, وافتتح مسيرته التدريبية ببطولة دوري المملكة الممتاز لدرجة الناشئين عام 1411هـ مع نادي النصر.

    بعد ذلك انتقل لنادي الشباب وقاد الفريق لتحقيق لقب كأس الخليج للأندية عام 1414هـ ثم عاد للعمل بنادي النصر عام 1415هـ وقاد النصر للحصول على كأس خادم الحرمين الشريفين بعد هزيمته لنادي الهلال 3/1.

    وكررة العودة للنصر وأشرف عليه عام 1416ه بعد الاستغناء عن المدرب الفرنسي فرنانديز وقاد النصر لبلوغ المربع الذهبي والوصول للمباراة النهائية على كأس ولي العهد والتي كسبها الشباب 3/صفر.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يوليو, 2013 الساعة : 12:38 ص
  26. سعودي و افتخر
    26

    تعليق 25
    احنا وش قلنا :?: :!: :?:
    يا انك تكون قد كلمتك و قــــــــــــــد وعدك للعرّاف بتاعك والاّ افتحها بحري و علق باسمك المصون :wink: :mrgreen:
    أيــــــــــــــــــــــــــــــوه يا تعليق 22 هو صاحبنا اللي رد عليك ,,, تاكله يده كل مرة :lol:
    ومن ثم يوسف خميس جيزه جيز كل المدربين الوطنين الاخرين ,,, طلع نزل مدرب طوارئ يعني 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يوليو, 2013 الساعة : 11:00 ص
  27. خالد الحربي @Khaled_AL7ARB_I
    27

    طبيعي ..هذه مرحله دعم ..الانتقاد يكون بعد العمل …اعانكم الله على مرقبه الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يوليو, 2013 الساعة : 2:24 م
  28. ملكي بأمر ملكي
    28

    حتى يصدق القارئ كاتب هذا المقال كان بودي لو دعوت الله سبحانه وتعالى ان يوفق هذا السير ، اكبر دليل على تعصبك تجيير كل نجاح لنادي النصر قبل عقدين من الزمان لماجد وتستكثر على من تشهد له الارقام ، اتمنى ان تكتب ولو لمره واحدة تمتدح فيها عملا للزعيم ، النصر ياخذ الجبرين ويعطي الرائد عبده عطيف ومحمد عيد يارامي هو الزرع بالخشه ( الاسطورة التلميعية انتقائك للمفردات دليل على تخلفك التوجيهي لمايخدم الرياضه النصر يحتاج ويفصل مايحتاج اليه وسامي قاهر الارقام اسطورة ورقية قاتل الله الجهل والجهلاء ) شكرا سبورت متنفس لكل ………..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يوليو, 2013 الساعة : 4:43 م
  29. ابو محمد
    29

    سافرنا أجازه ورجعنا وما زال الرامي من غير رميه يتكلم بالشأن الهلالي !!!! سؤال يا راني ليه ما تكتب عن أعلام اسطوره المناهج ؟!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يوليو, 2013 الساعة : 6:56 م
  30. النورماندي
    30

    الوعد في الدوري ياروميو
    وقتها نشوف سامي المدرب
    بعد ماهزمكم لاعب وهزمكم اداري
    هل تتوقع راح يعجز عن هزيمتكم وهو مدرب
    ماهي صعبة انشاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يوليو, 2013 الساعة : 8:50 م
  31. النصر العالمي
    31

    أتوقع فشله فليس لديه تاريخ تدريبي يشفع له

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 6:12 ص
  32. زعيم اسيا وهلال الزعامه
    32

    ههههههه ضحايا سامي اللي فوق شكلكم كلكم ممغوصين ولحقتو جمهور الاسهال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 12:46 م
  33. زعيم اسيا وهلال الزعامه
    33

    الداهيه والمفكر الرياضي الخبير والمستشار رامي هههههه تصدق بغيت اصدقك هههههههه :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2013 الساعة : 12:50 م
104