إدارة الفتح تنفي بشكل رسمي انتقال التون للاتحاد

التون

نفت إدارة نادي الفتح ما أثير في الساعات الماضية عن انتقال البرازيلي التون لنادي الاتحاد, وأكد مصدر مسؤول بالنادي أن التون جوزية باق مع الفريق ولن يرحل هذا الموسم.

وقال خالد السعود مدير الاحتراف “للمرة الأخيرة, البرازيلي إلتون باقي مع الفريق وعقده مستمر ولا صحة لانتقاله”.

وكانت مصادر اتحادية قد اشارت لاحتمالية انتقال اللاعب لصفوف نادي الاتحاد الذي مازال يبحث عن التعاقد مع ثلاثة لاعبين اجانب ليكونوا بجوار المغربي فوزي عبدالغني الذي تم اعادته للفريق بعد غيابه الموسم الماضي للاصابة.

التعليقات

26 تعليق
  1. سارة القحطاني
    1

    التون وش يبغى فى نادي مديون ذبحه ... خليك بالفتح افضل لك :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 12:00 ص
  2. الفرنساوي
    2

    باذن الله نجيب افضل من التون .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 12:01 ص
  3. الاهلي النادي الملكي
    3

    بالتوفيق للجار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 12:09 ص
  4. ابو معاذ
    4

    راح احب عادل جمجوم اكثر من امي لو واقع مع التون :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 12:17 ص
  5. محايد
    5

    اتق الله يارجل تحب عادل جمجوم اكثر من امك عشان لاعب-شر البلية ما يضحك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 12:22 ص
  6. الفرنساوي
    6

    الى تعليق رقم 4 .
    خاف الله تفضل لاعب كافر على امك ياشيخ والله لبيع كل الدنيا لاجل امي .

    اذا تمت الصفقة فنحمد الله واذا لم تتم فبأذن الله يأتي لاعب افضل من التون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 12:40 ص
  7. bohalb
    7

    التون لاعب ممتاز ومميز ولاكنالاتحاد محتاج افضل منه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 1:02 ص
  8. الملكي الهلالي
    8

    بالتوفيق للاتحاد

    لو رجع الهلال و الاتحاد و الشباب اتوقع ان تعود بعض الفرق الاخرى الى جحورها لان الكبار ثلاثه و اذا عادوا سيلتهمون الكل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 1:11 ص
  9. الهامور999
    9

    يا عمي غلقوا على لعيبة الاتحاد وباعوهم وتنقلات ومطالبات وشكوي الان
    رجعوا الي لعيبة الفرق الثانية وكله هرج في مرج المنافقين والاعلاميين
    الضعفاء الذين لا يقدروا يجيبوا احداث صح وهذول هم المتسلقين على الا فترات
    بالعربي هم اصحاب التطبيل والادعاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 1:29 ص
  10. شبيه الفيل
    10

    الاتحاد السعودي حرم النصر من استثمار التون

    وكان يسمح للمحلي باستثمار لاعبينه الاجانب المعطوبين 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 1:31 ص
  11. عاشق السكري و العالمي
    11

    ..... تخيل التون يروح للاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 1:44 ص
  12. اتحادي للأبد مهما كان
    12

    الله يكتب اللي فيه الخير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 1:58 ص
  13. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    13

    أتمنى في الموسم القادم بأن تكون الأندية الثلاثة كبار الدوري ( هلال شباب اتحاد ) في مستواها المعروف لكي تعطي دوري جميل المتعة والأثارة والحماس وبعض الأندية ترجع إلى مكانها الطبيعي جداً ولا نشاهد الهياط الزايد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 2:13 ص
  14. ديمقراطيه إتحاديه ساخره
    14

    المشكلة ليس باللاعبين الأجانب . حتى الخبر يذكر أن الإتحاد (مازال يبحث عن التعاقد مع ثلاثة لاعبين اجانب ليكونوا بجوار المغربي فوزي عبدالغني) وهذا الكلام غير صحيح .. جهز فلووسك وحل مشاكلك بتلقى لاعبين بمستوى برونو سيزار وأفضل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 2:33 ص
  15. أسير الود
    15

    الاتحاد …. بدل مايجيب لعيبه اقوى مستويات يرجع على التون وشلته .. حالكم غريب ايها الاتحاديه .. الا ع طاري بعبعكم وينه هو وصفقاته المدويه اللي ما شفنا منها الا تصوير مع فيقو سنة فاطارت وهششتها ..ههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 4:24 ص
  16. الطحالب صعبه شويه
    16

    تعليق1
    خاليك في شغل البيت
    افضل مابقى الاالنساء
    مالات عليكن ناقصات ……
    بالتوفيق لنادي كبير جده العميد

    اتحادي صميم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 4:49 ص
  17. عاشق الذهب مجنون بنادي الذهب
    17

    تعليق 8 .. الكبار في كرة القدم السعودية واللي يلعبون “بشــرف” وبدون مساعدات تحكيمية على مر الزمان هم الاتحاد والنصر والشباب والاهلي .. اما فريقك مستبعد ولا تحاول تحتك في الكبار ياابو زنـده،. :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 8:53 ص
  18. ابراهيم
    18

    كويس مافكر يجي الاتحاد .مشكلة بكره تلاقية شاد ام الحكرة ومتكي في الكرنتينا لا ومايعطوه فلوسة .سوال للاتحاديه كم وصلت التبرعات لحد الان؟ وهل ممكن نشارك من باب العطف والشفقه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 8:57 ص
  19. نادي الشعب
    19

    تعيليق 15
    التون اللي مو عاجبك هو نفسه اللي فتح ناديكم فبلاش تقليب مواجع..!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 12:11 م
  20. النيفياء الحقيقي هوالهلال
    20

    تعليق رقم 4 لاحول ولاقوة الا بالله تحب واحد مادرى عنك ولاعبرك اكثر من امك عشان لاعب يااخي استح من ربك قبل تستحي من نفسك والله العظيم هزلت طز بالكورة اذا تخليك تفضل اللاعبين على امك بس هذا اللي بغيت اقوله لك عقليات نااس متخلفه انت وتعليق 13 الله يشفييكم وعلى فكرة واضح من تعليق 13 خاصه عنده مرض من الملكي ورجعت الملكي دمرته هو وجمهور ال???ء والخدم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 12:49 م
  21. الهامور999
    21

    تعليق1 يا بنت قحطان الاتحاد معروف ما يتعاقد الا في النور وبالطرق السليمة
    مو زي بعض الفرق بالخفاء او بقوة الذات وانت اسير الود لا تطير بالعجة
    الاتحاد ما يفكر بالتون وهو في نادي مستمر عقدة معروفة الفرق التي شغلها
    من تحت الطاولة اما بخصوص الفتح يا حظ فرق اسيا العام الجاية بيكون
    استراحة محارب او تصحيح الترتيب لي اسيا
    وللمعلومية الاعلاميين يحبوا الترقيص والادعاء على الفرق بي شكل اهم
    شيء موضوع يكتبه من غير تاكد او احترام الراي العام على قول المثل المصري
    طبطب وليس 8-O يا رئيس وخلك كويس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 2:21 م
  22. زكـــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــروت .............. أصدقائي الأهلاوية إجاازه سعيده في ((صلبوخ))
    22

    الاوين الأهلاويه !!
    ما أغروه بقوة (( الخزنه )) !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 4:44 م
  23. زكـــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــروت .............. أصدقائي الأهلاوية إجاازه سعيده في ((صلبوخ))
    23

    الاوين الأهلاويه !!
    ما أغروه بقوة (( الخزنه )) !!

    مسكين الي ماعنده ساااااااااااااامي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 4:46 م
  24. استراحة الخرج!!!
    24

    هذا النادي صدق قوي عين ههههههههههه من جدكم التون يترك الفتح بطل الدوري وينتقل لفريق العام الماضي ينافس على الهبوط والله حاله من جد فوق الفشل بالملعب مافيه رواتب يعني لاتسفيد من ذا النادي ولاشي التون اكبر من يلعب لهذا النادي المسمى بالاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 5:20 م
  25. المونديالي
    25

    مانبغى أجانب ابقوا على الصقر يكفي لحالوا فريق كامل هجوم ووسط وصانع العاب ومدافع والله انه لاعب من ذهب بس لاراااح فأحلمووووا بالمنافسه وسددوا الديوووووووووون سددوا الديوووووووووون نبغى نلعب بآسيااااااااااااا لاتحرموناااااا بالديوووووووووون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 5:25 م
  26. ناااااااااسف
    26

    مالوم اي لاعب لايرغب في الاتحاد والسبب
    إدارة : رواتب متأخرة بيئه طاردة جحود للانجازات
    لاعبين: رباطية سوء اخلاق امبرشات تنهي مستقبل الاعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2013 الساعة : 11:02 ص
103