بالصور: الاخضر الأولمبي يواصل تحضيراته واستدعاء لاعب القادسية

تدريبات المنتخب الاولمبي 1

وقف المشرف العام على المنتخب الأولمبي لكرة القدم الاستاذ صالح أبو نخاع على سير العمل بمعسكر المنتخب المقام حالياً بمدينة الرياض من خلال تواجده اليومي منذ بداية المعسكر الذي يأتي في اطار تحضيرات المنتخب للمشاركة في بطولة كأس الخليج لكرة القدم للمنتخبات الأولمبية التى تستضيفها دولة البحرين خلا الفترة من 15 إلى 25 أغسطس .

وعقد المشرف العام اجتماع بأعضاء الاجهزه الإدارية والفنية والطبية عصر اليوم السبت بقاعة الاجتماعات بالمعسكر وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالعمل والإطلاع على التقارير الادارية والفنية والطبية وسير العمل بالمعسكر وتم مناقشة بعض النقاط الخاصة بلائحة الانضباط للاعبين .

من جانب اخر يلقي رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبدالله البرقان عصر يوم الاثنين المقبل بمقر المعسكر محاضره على اللاعبين عن مفهوم الاحتراف بحضور اعضاء الاجهزه الادارية والفنية والطبية يتم من خلالها استعراض لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم والتى تم اعتمادها موخراً من قبل مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم حيث تأتي هذه المحاضره ضمن الانشطة التثقيفية التى تحرص عليها ادارة المنتخب بعد ان بادرة بتقديم الدعوة لدكتور عبدالله البرقان لإقامة هذه المحاضرة .

وعلى صعيد اللاعبين قرر الجهاز الإداري والفني للمنتخب استدعاء لاعب نادي القادسية ماجد النجراني حيث من المنتظر ان ينظم يوم غداً الى المعسكر .

الى ذلك واصل لاعبو المنتخب اليوم السبت تدريباتهم بالمعسكر حيث خضعوا إلى حصتين تدريبيتين كانت الاولى صباحاً بصالة الحديد بالفندق واشتملت على تمارين لياقية وتقوية للعضلات بينما أقيمت الحصة الثانية مساءً على الملعب الرديف باستاد الامير فيصل بن فهد وركز المدرب خالد القروني من خلالها على بعض الجوانب التكتيكية والمهارية .

من جهته تخضع صباح يوم غداً الاحد المجموعة الاولى من اللاعبين بعد ان تم تقسيمهم الى خمس مجموعات من قبل الجهاز الفني الى فحوصات طبية بمستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي حيث تتمثل هذه الفحوصات في إجراء اختبارات فسيولوجية والتأكد من وظائف الاعضاء والقلب .

تدريبات المنتخب الاولمبي 2 تدريبات المنتخب الاولمبي 3 تدريبات المنتخب الاولمبي 4 تدريبات المنتخب الاولمبي 5

100