ريال مدريد يعلن مواجهة السد القطري في كأس البرنابيو

السد القطري

كشفت تقارير إخبارية يوم السبت أن ريال مدريد الأسباني يعتزم خوض 8 مباريات استعدادا للموسم الجديد ، يواجه في إحداها نادي السد القطري.

وأشارت صحيفة “ماركا” الأسبانية إلى أن ريال مدريد سيخوض ثلاث مباريات في أوروبا أمام ليون وباريس سان جيرمان الفرنسيين ، فيما لم يتحدد الفريق الثالث بعد.

كما سيلعب ريال مدريد أربع مباريات في الولايات المتحدة أمام لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي ويوفنتوس الإيطالي أو إيفرتون الإنجليزي ، ولم يتحدد الفريق الذي سيواجهه في المباراة الثالثة ، في حين يواجه إنتر ميلان الإيطالي في اللقاء الرابع

ويقيم ريال مدريد كأس البرنابيو ، والذي يستضيف فيه نادي السد القطري.

ومن المقرر أن يبدأ الاعداد للموسم اعتبارا من منتصف الشهر المقبل ، بغياب الدوليين الخمسة الذين يشاركون في كأس القارات وهم إيكر كاسياس وألفارو أربيلوا وسرخيو راموس ومارسيلو وراؤول ألبيول.

ويعود الدوليون الخمسة إلى معسكر الريال بين 22 و24 من الشهر المقبل، ولن يشاركوا في المباريات الثلاث الأولى، لكنهم قد يشاركون في المواجهات التي تقام في الولايات المتحدة.

ولا يزال الخصم الأول في المباريات الودية لم يتحدد ، فرغم تأكيد الصحف التركية على أنه جالطة سراي ، فإن ريال مدريد نفي هذا الأمر.

ويخوض ريال مدريد بعد ذلك مباراة أمام ليون على ملعب النادي الفرنسي، قبل أن يواجه باريس سان جيرمان، في المباراة الأولى التي يقود فيها الإيطالي كارلو أنشيلوتي الفريق الملكي أمام ناديه الفرنسي السابق.

وعقب مواجهة باريس سان جيرمان، تتوجه بعثة الفريق الملكي إلى مدريد ومنها للولايات المتحدة، حيث يشارك الفريق الأسباني في النسخة الأولى من بطولة “انترناشيونال تشامبيونز كاب” أو “كأس أبطال العالم” ، والمؤلفة من ثلاث مباريات ، قبل خوض لقاء رابع أمام إنتر ميلان في سانت لويس في العاشر من أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يخوض ريال مدريد أول مباراة له في اللقاءات الودية الثمانية مطلع أغسطس المقبل أمام لوس أنجليس جالاكسي ، وينهيها في سانتياجو برنابيو أمام السد القطري.

 

112