العابد يدين إيمانا

نواف العابد يحرز هدفاً في مرمى الإتحاد ثم يتجه إلى جمهور الاتحاد مشيراً للحذاء (اكرمكم الله) ويخرج بعدها مفسراً سر هذه الإشارة .. ليس  مقصدي تلك الحركة وماذا عنى بها ، ولكنها فقط مدخل للموضوع الذى سأتحدث عنه لاحقاً.
ثم إعلامي لم تعجبه تلك الحركة فغرد واصفاً العابد بـ اشياء قيل عنها عنصرية والبعض قال أنها ليست عنصرية بل هي وصف لوضع اللاعب الإجتماعي. أيضاً ليس هذا هو مقصدي من سرد الواقعة  إنما هو مجرد تسلسل للأحداث حتى أصل لما أريد.
وبعدها يطلب نادي الهلال من محاميه برفع دعوة ضد الإعلامي الذي أساء للاعبهم حسب إعتقادهم … وهنا مربط الفرس والحدث الذي أريد أن اتحدث عنه وقد سبق وذكرت مراراً وتكراراً بأن نادي الهلال لا يمكن أن يعفو أو يسامح أيا كان إذا ما تعدى أو اساء لهم ككيان أو كمنسوبين لهذا النادي وهذا من حقهم.
وكنت قد أستشهدت بهذا الدليل في قضية طيب الذكر ايمانا عندما حاول الجميع أن يبرر وينفي الأدلة وأتجهوا لخبراء الفوتوشوب وشهود النفي والإثبات وقد قلت في ذلك الوقت  بكل بساطة الدليل هو لو كانت الصورة غير حقيقية لرأيتم الهلال يرفع قضية ضد المصور ولأحضروه بالقوة الجبرية ولكن طالما أن الهلال (طنش) فهذا هو دليل براءة المصور ودليل إدانة ايمانا.
صورة ايمانا لو كانت مفبركة فهي تعتبر إساءة أبلغ بكثير في حق نادي الهلال من مجرد ذكر مطابخ القصور ولن يصمت الهلال تجاهها وكان سيلجأ للمحاكم كما فعل الآن عندما لجأ فورا لها في قضية العابد ، وها نحن بمرور الأيام يثبت لنا العابد بدون قصد أن صورة ايمانا وأصبعه لم تكن مفبركة.

نقاط تحت السطر :
* ايمانا ليس من ملتنا ولا من أهلنا فإن اخطأ فقد اخطأ في حق نفسه ، ولكن المعيب هو الدفاع عن الباطل بهذه الإستماتة.
* سأعيدها دون كلل أو ملل هناك من يسيء لجمال الهلال وعظمته من داخل البيت الهلالي ظناً منه أنه يحمي النادي بتلك الأفعال المشينة.
* بعض المصابين بقصر النظر من جمهور النصر شديدين اليأس من عودة النصر لأمجاده في القريب العاجل رغم أن المسالة لا تحتاج لأكثر من 4 لاعبين أجانب ذوي قيمة عالية وحارس مرمى محلي مثل السبيعي وظهير أيسر محلي مثل ماجد العسيري  وبس .. هل هذه طلبات مستحيلة!!!.
* إنتصارات الهلال المتتالية على النصر في الفترة الأخيرة تعتبر طبيعية لأن النصر حالياً ضعيف و يخسر من كل الفرق الكبيرة أمثال الأتحاد والأهلي والشباب والأتفاق ولكن في السابق عندما كان النصر يفوز بسهولة وبالتخصص على الهلال لم يكن الهلال ضعيفا وقتها ولم تكن كل الفرق تفوز عليه بتلك السهولة .. فقد كانت الرجفة والإرتعاش هما أسباب خسارات الهلال من النصر وقتها.
* نفس تلك الرجفة هي سبب خروج الهلال المتوالي من الآسيوية في العشر سنوات الأخيرة رغم تعافي الهلال فنيا وبدنيا وسبب الرجفة هو أن الهلال يفكر في لقب العالمية منذ الخطوة الأولى في التصفيات ، اذن مازال النصر هو السبب الدائم في رجفات وارتعاشات الهلال حتى وهو في أضعف حالاته.

100