تشيلسي يتفق مع كافاني ويُطالبه بالضغط على نابولي

كافاني

زعمت شبكة سبورت ميدياسيت الإيطالية أن تشيلسي نجح بالتوصل لاتفاق مع مهاجم نابولي “إيدنسون كافاني” على توقيع عقد يمتد لخمسة أعوام مقابل حصوله على راتب سنوي قدره 8.5 مليون يورو وهو ما يعادل 7.2 مليون جنيه استرليني.

وقد أوضحت ميدياسيت أن النادي الإنجليزي وبعد توصله لذلك الاتفاق مع وكيل أعمال اللاعب المتواجد حاليًا مع منتخب بلاده أوروجواي في كأس القارات، طالبه بالضغط على نابولي ورئيسه أوريليو دي لاورينتيس لتقليل المبلغ المطلوب للتخلي عنه والمحدد بـ63 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وكان كافاني قد عبر عن رغبته بالحديث مع رئيس نابولي حول تقليل قيمة المبلغ المطلوب لتحريره من العقد، فيما رد الرئيس دي لاورينتيس بأنه لا حاجة للاجتماع أو الحديث كونه لن يترك اللاعب سوى مقابل قيمة الشرط الجزائي في عقده، وإن أشارت عدة تقارير أن نابولي قد يقبل بإبرام صفقة تبادل مع بطل الدوري الأوروبي لكن بشرط الحصول خلالها على البرازيلي راميريز وهو الطلب المرفوض من إدارة البلوز.

يُذكر أن العجز عن دفع قيمة الشرط الجزائي ورفض كل العروض المالية التي تقل عنه أدى لانسحاب مانشستر سيتي من الصفقة تاركًا تشيلسي وريال مدريد يصارعان للفوز بها، لكن دون أن يهمل الفريق الإسباني خيار لويس سواريز مهاجم ليفربول

 

108