جوليو سيزار يستعد للانتقال لآرسنال بعد القارات

سزيار

يستعد آرسنال لاعادة الاتزان لحراسة مرماه فور انتهاء بطولة كأس القارات باتمام التعاقد مع حارس كوينز بارك رينجرز والمنتخب البرازيلي “جوليو سيزار” الذي ارتبط منذ نهاية الموسم الماضي بالانتقال للمدفعجية.

آرسنال قرر ليلة أمس ترك حارسه الإيطالي المتميز “فيتو مانوني” ينضم لصفوف سندرلاند، ما سيزيد من حاجته لحارس جديد بمستوى سيزار الذي أنقذ البرازيل في الكثير من مباريات كأس القارات وقادهم إلى نهائي البطولة عن جدارة على حساب أوروجواي.

وارتبط الحارس البديل لتشيزني (فابيانسكي) بعدة أندية هذا الصيف لعل أبرزها “بيشكتاش التركي” لرفض آرسنال تجديد عقده.

وعلى الرغم من الارتباط الوثيق لسيزار بالانضمام للمدفعجية منذ بداية الصيف إلا أنه أثار الكثير من اللغط حول مستقبله عندما صرح بعد مباراة إيطاليا في ختام دور مجموعات كأس القارات بأن عامل اللغة قد يعيده إلى إيطاليا – على حد تعبيره – من بوابة المدينة الجميلة “روما”.

إلا أن تقارير صحفية أشارت هذا الصباح إلى أن آرسنال على مقربة من انهاء هذا الجدل بضم جوليو سيزار بعد تقدم المباحثات بين الطرفين بفضل عرض آرسنال راتباً سيصل لـ ٧٠ ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

ويناسب جوليو سيزار مشروع آرسنال، فسعره رخيص وهذا ما يحبه فينجر، وراتبه عادي وغير مبالغ فيه وهذا ما تحبه إدارة النادي، كما أنه حارس قديم ويمتلك خبرة تتجاوز الثمانية أعوام في إيطاليا، وسبق له الفوز بالثلاثية التاريخية مع الإنتر، وحقق بطولتي كوبا أميركا والقارات مع المنتخب البرازيلي، وأخيراً قاد بلاده لنهائي القارات ٢٠١٣.

التعليقات

2 تعليقان
  1. دم دم كروكو داي
    1

    تمنيت هذا الحارس في المان يونايتد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يونيو, 2013 الساعة : 10:04 م
  2. سلمني على سامي
    2

    الله يتمم الصفقة على خير يا رب :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 1:52 م
112