محاولات لتمديد تكليف القصيبي برئاسة القادسية لمدة ستة أشهر

مقر نادي القادسية

لاتزال محاولات عبدالعزيز الموسى امين عام نادي القادسية السابق والمكلف ضمن اللجنة الثلاثية لاداره النادي جارية لتمديد تكليفه مع داوود القصيبي واحمد القصيبي لمده ٦ أشهر لإداره شؤون النادي رغم فتح باب الجمعية العمومية وتسجيل المرشحين.

وقد نجح الموسى سابقا في الحصول على تكليف وذلك عند منتصف الموسم حين تم فتح باب الانتخابات على مقعد الرئيس فقط حيث تم اعتماد المرشحين الا ان الانتخابات لم تعقد وتم تكليف مجلس الادارة حتى نهايه الموسم وبعدها اتى قرار الحل.

ومع ترقب القدساويين لموعد للانتخابات ورغبتهم في اختيار مستقبل ناديهم بأيديهم لم تعلن الرئاسة العامة لرعايه الشباب موعدا للجمعية العمومية حتى الان مما يؤكد الشكوك حول مساعي التكليف.

من جهه أخرى ستنطلق تمارين الفريق الاول بالنادي يوم الأثنين القادم وسط رفض من اللجنه المكلفه صرف راتب للاعبين الا بعد اسبوعين رغم وجود مبلغ مليون ونصف ريال في خرانه النادي ويأتي سبب هذا الرفض الى تأخير عدد من المصروفات الى مابعد حسن مصير اللجنه المكلفه سواء بنجاح محاولاتها بالتمديد او بعقد جمعيه عموميه مما قد يسبب تذمرا ومقاطعه من اللاعبين للتمارين كما حصل نهايه الموسم الماضي بعد اضراب اللاعبين عن التمرين بسبب مضايقات المشرف العام على الفريق عبدالعزيز الموسى وطلبه منهم مدحه بالاعلام او تأخير الرواتب.

 

التعليقات

1 تعليق
  1. ابو يزن العالمي
    1

    السوسه عبد العزيز الموسى يجب طرده ومنعه من العمل في الرياضة بقرار من الرئيس العام لرعاية الشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يونيو, 2013 الساعة : 11:48 م
108