بالومينو بعد رحيله: حزين لمغادرة الأهلي وشكراً لهؤلاء

بالومينوأبدى الكولومبي خايرو بالومينو حزنه على نهاية تجربته الاحترافية مع النادي الاهلي, مؤكداً في نفس الوقت ان هذا هو حال كرة القدم وليس هناك من يلعب مع الفريق حتى النهاية.

وقال بالومينو عبر حسابه على موقع تويتر “حزين جداً على ترك الاهلي ولكن هذا هو حال الاحتراف”.

وقدم اللاعب الكولومبي شكره للمدرب السابق كاريل جاروليم وللاعبي الفريق على مساعدتهم له في التألق, كما شكر جماهير الاهلي.

التعليقات

42 تعليق
  1. من صغر سني وانا اهلاوي
    1

    لاعب وفي ومخلص

    لن ننساك يابالومينو :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يونيو, 2013 الساعة : 7:10 م
  2. عزوز717
    2

    يارجال صلي ركعتين انك تركتهم فقاعت صابون وبتنفجر من سيول :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يونيو, 2013 الساعة : 7:15 م
  3. الملكي اهلاوي ماركة مسجلة
    3

    بطل بالومينو بطل

    ونسأل المولى ان يهديك للإسلام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يونيو, 2013 الساعة : 7:21 م
  4. diplo
    4

    يسحب عليهم بعدين يضحك عليهم ويقول حزين علي ترك الثغر يصدقونك المساكين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يونيو, 2013 الساعة : 7:24 م
  5. الاهلي النادي الملكي
    5

    من افضل اللاعبين المحترفين الحقيقيين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يونيو, 2013 الساعة : 7:31 م
  6. الزعيم الملكي
    6

    دليل على الأجواء المثالية داخل أسوار القلـــعه ..

    موفق يا بالو ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يونيو, 2013 الساعة : 7:35 م
  7. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    7

    لاعب كبير وانضمامه لمنتخبه بشرط مايلعب في الشرق الاوسط هذا راي مدرب منتخبه…باالتوفيق لك لاعب له مستقبل كبير في الانديه العالميه…والملكي احضر مارسيلوا البرازيلي لاعب كبير وافضل لاعب في الدوري البرتغالي والاهلي يحتاج لاعب مثل هذا لاعب محور هجومي وصانع لعب ممتاز مع برنوا …الملكي يتعاقد مع برنوا ومارسيلو والمدرب بريرا صفقات عالميه وباالتوفيق للملكي..تعليق2مريض الله يشفيك هو يصلي ركعتين وانت ماتعرفعها…الملكي تاج وتاج ناديك وانت عارف النجاح يحرق اعصاب الاخرين برد علي نفسك بمويه صحه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يونيو, 2013 الساعة : 7:41 م
  8. سارة القحطاني
    8

    وقال بالومينو عبر حسابه على موقع تويتر “الحمد لله خلصت من هالنادي البلشة اللي ولا عمره محقق بطولة اسيوية وصار له 32 سنة بدون دوري وشغلتهم بس يسرقون الالقاب ”.

    الحمد لله اني هلالية ملكية 8) 8) 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يونيو, 2013 الساعة : 7:45 م
  9. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    9

    .....ههههههههاي سحب عليهم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يونيو, 2013 الساعة : 7:46 م
  10. الهلال عشق ابدي
    10

    لاعب مميز جداً والتفريط فيه خساره… والعوض بالموجودين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يونيو, 2013 الساعة : 7:48 م
  11. خالد الحربي @Khaled_AL7ARB_I
    11

    اذا كان حزين .ليش طالب بفسخ عقده اساساً نضحك على بعض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يونيو, 2013 الساعة : 7:52 م
  12. (الزعيم الحقيقي هو الأهلي)
    12

    وداعا بالومينو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يونيو, 2013 الساعة : 8:30 م
  13. (الزعيم الحقيقي هو الأهلي)
    13

    هرماش كب غداهم هناك ورجعوووه السناافر ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يونيو, 2013 الساعة : 8:32 م
  14. لاحد يزور بطولات
    14

    هذا الاعب يغطي كوراث الموسى وهوساوي ..صراحة مستغرب كيف يروح :roll: وبهذا تصبح بطولات الاهلي 49

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يونيو, 2013 الساعة : 8:34 م
  15. ملكي الطايف
    15

    المدرب طلب بتغييره لان لعبه مايناسب اسلوب ونهج المدرب بريرا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يونيو, 2013 الساعة : 8:35 م
  16. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    16

    لاعب مخلص ونادر في الملاعب السعوديه
    كل التوفيق لك ياوحش يابالمينوو
    وان شاء الله نشوفك قريب راجع للملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يونيو, 2013 الساعة : 9:51 م
  17. فخر السعودية
    17

    الهلال عشق ابدي تعليق رقم 10 اهنيك على المثالية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يونيو, 2013 الساعة : 10:33 م
  18. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    18

    هههههاي الاعب يبغى بطولات وصغير جده ماعنده إلا التبطح :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يونيو, 2013 الساعة : 11:18 م
  19. ابورعد الاهلاوي
    19

    انا اهلاوي مجنون ومتعصب حزنت عند رحيل الوحش الكولمبي ولكن الاهلي لا تهزه لاعب اللاعب هو اللي اختار المغادره من الاهلي ليلحق بمنتخب بلاده ولكن لن انساك ياوحش محبوبك ابورعد الاهلاوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يونيو, 2013 الساعة : 11:32 م
  20. shosh-al3siri
    20

    روحك قتاليتك وفائك عشقك ل المجانين ستكون ذكرى جميله لن ننساها أبدا..
    ومن ضمن تغريدات بالومينو لأني اريد ان العب ف منتخب بلادي لايمكني البقاء في السعوديه
    ومقابلة فريق كل سنه يردد قادمون ي اسيا ويتمردغ من انديه جديده في تأسيسها وجماهيره تشجع ضده ،، وأيضاً هناك نادي جماهيره محرومة من تناول ال???? وقطتهم ٢٠ ريال ولديهم لاعب فقع وجارهم الملكي مردغهم وحرمهم من نهائي اسيا ههههههههههههه << كبير ي ابو اليخاندرو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يونيو, 2013 الساعة : 12:03 ص
  21. المداهم99
    21

    نيفيز يبكي من اجل يفسخ عقده من الهلال

    واليوم يرجع لهلال وموسم ويطلب بفسخ عقده

    رادوي رفض التجديد ويقول اسؤ جربتي احترافي مع الهلال نادي محلي

    اسم الاتحاد في القائم سود في الفيفا وتحذير من توقيع مع نادي المديونين

    دعوت حي ام الخير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يونيو, 2013 الساعة : 12:17 ص
  22. أبو عبدالملك
    22

    موظف وترك وظيفته للبحث عن الأفضل بعيد عن العواطف والأحاسيس الجياشه وتم جلب موظف آخر مكانه إنتهى . مع الأسف ساعات الواحد يحزن على بعض العقليات وبعض الردود ودمتم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يونيو, 2013 الساعة : 12:18 ص
  23. ملكي اهلاوي. قديم
    23

    بالتوفيق بالومينو الاهلي الملكي كيان لا يتوقف على لاعب او اثنين. عقبال كأس آسيا يكون اهلاوي بأذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يونيو, 2013 الساعة : 12:27 ص
  24. اهلاوي منذ ولادتي
    24

    ياخساره ياوحش يابالمينوو لن ننساك الحين معتززززززززززززز ياخذ حريته ضمن الاساسي الله يفكنا منه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يونيو, 2013 الساعة : 12:31 ص
  25. الملكي الأصلي
    25

    لاحد يطفي النور وهو مايدري وش الطبخة ! ، المدرب بيريرا ما اعجبه اسلوب اللاعب لان بالومينو مايناسب خطته ، واللاعب كذالك اغراهـ مدرب منتخب بلادهـ بالأنضمام لمنتخب كولمبيا في كأس العالم 2014 ..

    وهاذي اسباب رحيله ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يونيو, 2013 الساعة : 1:41 ص
  26. اهلاوي سدير
    26

    نحترم رغبتك .. الله يوفقك .. واللي جابه يجيب افضل منه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يونيو, 2013 الساعة : 1:45 ص
  27. @دمي تاخدي كورة تــشردي تنسحبي
    27

    بالمينو ينطبق عليه المثل القائل مكره أخاك لابطل هو يريد الانضمام إلى منتخب بلاده لكن مدرب المنتخب يطلب منه الانتقال إلى أوروبا أو الدوري الكولمبي

    لكن الأهلي لايقف على لاعب واحد وقريبا سترون ابداعات موسورو وتتمنون أن بقي بالمينوا ولم يذهب لكي لا يأتي مثل هذا المدفعجي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يونيو, 2013 الساعة : 1:50 ص
  28. الليثاوى
    28

    الغريبه انه ماشكر ادارة الاهلى ليه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يونيو, 2013 الساعة : 1:52 ص
  29. أسير الود
    29

    ماله لايم لقى فريق بدون دوري قارب الثلاثين عام ……. ماذا عساه ان يفعل سوى ان يبحث عن الامجاد في مكان آخر ههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يونيو, 2013 الساعة : 2:06 ص
  30. االكنقَ @الملكي
    30

    هذا هم رجال الاهلي يقدموا الشكر للنادي ولجماهيره العريضة ماهي المزيفه مثل جماهير جحا وفريق التحكيم المدلل المحلي ؟ ولمن يمثل خارجيا يبان على حقيقته المره ؟ الخويا – ام صلال تسلم عليهم :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يونيو, 2013 الساعة : 2:28 ص
  31. االكنقَ @الملكي
    31

    اش اخبار ابو زنده يبي يرجع يحكم والا لا العلم عند سنتوره ؟ غلطه اسيا ؟؟ 8) 8) 8) :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يونيو, 2013 الساعة : 2:33 ص
  32. الهلال عشق ابدي
    32

    فخر السعوديه ود رقم 17…. تسلم لي لكن احب اقول هذي ماهي مثاليه هذي كلمة حق ورأيي الحقيقي … وعندي الشجاعه والثقه في نفسي وفريقي فأقول رأيي من دون تعصب او احتقان لانني قوي بالحق ولست ضعيف.
    لاحظ الردود وتعرف الفرق بين الناس والكلام البذيء والسب والشتم هو طبع الضعفآء فقط.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يونيو, 2013 الساعة : 4:34 ص
  33. محايد
    33

    ما يضحكني اللا ها المبرزره … الملكي هو الهلال الزعيم هو الهلال. نادي الشعب الهلال. ياورع انت وياه اركدو شوي.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يونيو, 2013 الساعة : 5:00 ص
  34. انا ملكي والملعب ملكي
    34

    هههـههههههههههههههههههه عطاهم سيفون يابي نادي يحقق بطولات مايبي كوشة أفراح للأندية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يونيو, 2013 الساعة : 5:05 ص
  35. ابو نايف الشهري ملكي اهلاوي
    35

    انشا الله الي جاي احسن منه وماعلبكم من الجحلط الحاقدين
    الاهلي تاج على روووس الجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يونيو, 2013 الساعة : 5:28 ص
  36. عبدالعزيز
    36

    لاعب كبير رحيله خساره ،،
    شكرا بالمينو ،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يونيو, 2013 الساعة : 5:43 ص
  37. انا ملكي والملعب ملكي
    37

    الى رقم33 شي طبيعي الهلال هو الزعيم والملكي ولاكن نادي الشعب هوالاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يونيو, 2013 الساعة : 9:36 ص
  38. ريما الاهلاويه
    38

    ساره خليك في ....ك فريق جحا والله لا انتوا ولكل الانديه السعوديه تجيبوا زي بالو …بعدين دا يودع جمهور الاهلي انتوا ايش دخلكم فيه انتم فريق جحا ياغلطه اسيا …احب ابارك لكل اهلاوووي على الاعب البرازيلي فنان وسريع …انا مشتاقه لفكتووووووووور …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يونيو, 2013 الساعة : 10:58 ص
  39. عثمان
    39

    شكرا بالمينونحنو ك اهلاويين لاننسى ما قدمته لخدمة نادينا نعم كنت شرس امام الخصوم ابدعت وتالقت ومن حبك للاهلي حفظت النشيد الاهلاوي اما الحاسدين والحاقدين لا عزاء لهم اقول لهم اهتمو بتشجيع انديتكم واتركو الملكي يعمل ولا يهمنا تعليقكم على اخبار نادينا فشكرا بالمينو نرفع القبعة احترما وتقديرا لهذا البطل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يونيو, 2013 الساعة : 11:18 ص
  40. خلك محلي يعني خلك محلي
    40

    سارة القحطاني ..........ههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يونيو, 2013 الساعة : 2:44 م
  41. شبابي القريات
    41

    بعذره
    فريق وجمهور يجيبون الضغط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يونيو, 2013 الساعة : 4:28 م
  42. العالميه حقيقه صعبه مستحيله للهلال
    42

    اخت ساره القحطاني ابلشيتنا بهلالك ولا المره ذي زارفه لقب الاهلي ومخليته لكم اخبر لقبكم ?????? ليه تزرفون القاب غيركم وبعدين العالميه مشاركين فيها غصب عن الي مايرضى ادخلي اليوتوب وتفرجي على مباراة النصر وريال مدريد الي وقتها فريقك كان يلعب مع سدودس ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يونيو, 2013 الساعة : 8:51 ص
114