النهضة يتعاقد مع البوسني سالكو ويوقع مع الدوسري

توقيع-الفتح
أنهت إدارة نادي النهضة رسميا إجراءات التعاقد مع اللاعب فيصل الدوسري (27) سنه بعقد يمتد لمدة عامين. وجرت مراسم توقيع العقد في النادي مساء أليوم الخميس بحضور صائب الأطرش عضو مجلس إدارة النادي واللاعب فيصل الدوسري.
وبدأ اللاعب مسيرته الكروية من خِلال تدرجه بنادي الاتفاق حين مثله في جميع درجاته ثم انتقل لفريق الوحدة ولعب كذلك لفريق الفيصلي وفريق هجر ومثلها لمدة موسم رياضي.
وعلى ذات الصعيد تعاقدت إدارة النادي مع المُدرب البوسني سالكو نسك لتدريب الفريق الأولمبي في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبية. وجاء اختيار البوسني سالكو بعد دراسة مستفيضة لعدة ملفات تدريبية حتى وقع اختيار إدارة النادي أخيرا على المُدرب البوسني والذي يتمتع بسيرة كروية حافلة من خِلال تنقله بين دول الخليج تحديدا لتدريب أنديتها حين أشرف على عدة أندية كويتية ثم انتقل في عام 2004و2005م لتدريب أولمبي الاتحاد السعودي. وسيتم استخراج تأشيرة دخوله للأراضي السعودية خِلال الأيام القليلة المُقبلة للأشراف على الفريق الأولمبي وتجهيزه لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبية.
من جانبه. قال موفق السنيد نائب رئيس مجلس إدارة النادي على أن الخطوات متواصلة لتجهيز الفريق الأول وتدعيمه بعدة عناصر قبل بداية المشوار في دوري عبداللطيف جميل. وقد وفقنا ولله الحمد في توفير احتياجات ولوازم الفريق الأول خِلال فترة وجيزة ومن أهمها التعاقد مع إيلي بلاتشي لقيادة الفريق الأول وكذلك التعاقد مع المحترفان البرازيلي رينان داسيلفا والمالي أداما تراوري. وكذلك التوقيع مع تيسير آل نتيف وعبدالله الدوسري وصاحب العبدالله وفيصل الدوسري. وتم تجديد عقود عبدالحليم العمودي ونايف البلوي. ولم يتبقى سوى بعض النواقص سنكملها في القريب العاجل حتى نهيئ كافة سُبل النجاح للفريق الأول قبل انطلاقة دوري المحترفين. وأضاف واصلنا تجهيز الفريق الأولمبي والذي تنتظره مُهمة تمثيل فريق النهضة في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبية عندما تم التعاقد مع البوسني سالكو نسك. ونتمنى أن نكون في الموعد من خِلال القيام بدورنا الإداري على أكمل وجه ونسأل الله التوفيق لكافة ألعاب النهضة في تمثيل النادي وتشريفه في كافة المُسابقات السعودية.
من جهته عبر فيصل الدوسري عن سعادته لارتداء شعار فريق النهضة. قائلا: بفضل من الله وقعت لنادي النهضة الذي أتشرف بالانتماء له والدفاع عن شعاره. وقد سعُدت بتعامل إدارة نادي النهضة الراقي معي حين دخلوا في مفاوضتي للعب في صفوف الفريق واستعجلت الأمر بعد ما رأيت التعامل الجميل والرائع من قبل إدارة النادي والتي كانت حريصة على توقيعي في صفوف الفريق وتمثيله في دوري عبداللطيف جميل وأتمنى أن أكون عند حُسن ظن إدارة النادي وكافة جماهيره الغفيرة والمتعطشة لعودة المارد إلى سابق عهده .

التعليقات

1 تعليق
  1. عہہاشہہق الہہہنهہہضة
    1

    بالتوفيق لي ماردنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يونيو, 2013 الساعة : 11:30 م
105