منتخبنا للناشئين يبدأ معسكره في التشيك ويخوض وديتين استعدادا للخليج

المنتخب6

تقرر أن يخوض منتخب المملكة للناشئين لكرة القدم مواليد 1998م مباراتين وديتين بمعسكره الحالي المقام بجمهورية التشيك وستكون هذه المباراتين اخر أيام المعسكر حيث يجري الجهاز الإداري للمنتخب التنسيق مع عدد من الاندية التشيكية من اجل اقامة المباراتين .

وكانت بعثة المنتخب قد وصلت الاربعاء الماضي الى تشيك وكان في استقبالهم الاستاذ بخيت الحربي ممثل سفارة خادم الحرمين الشريفين في التشيك .

واستقرت البعثة بفندق هوليدي ان بمدينة برنو مقر المعسكر والتى تبعد عن العاصمه براغ مسافة ( 180 كيلو متر ) وتواجد بالمعسكر اليوم المشرف الفني على المنتخبات السيد لوبيز كارو وذلك للإطلاع على سير العمل في المعسكر .

من جانبه قال مدير المنتخب الاستاذ قاسم الطيب : ” أن هذا المعسكر ضم 26 لاعباً تم اختياراهم من قبل الجهاز الفني بقيادة الاسباني ريكاردو ردريقوز , وتقام التدريبات على فترتين صباحية وتكون في صالة الحديد ومسائية وتكون في الملعب .” وأضاف الطيب ان هذا المعسكر يأتي ضمن برنامج اعداد المنتخب للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2014م، والبطولة الخليجية العاشرة للناشئين في قطر خلال الفترة من الثاني إلى 12 سبتمبر المقبل .

وكانت قرعة بطولة الخليج قد أوقعت (الأخضر) في المجموعة الثانية إلى جانب البحرين والإمارات، فيما يلعب المنتخب في التصفيات الآسيوية في المجموعة الرابعة مع البلد المنظم الأردن وسورية وأفغانستان .

التعليقات

1 تعليق
  1. diplo
    1

    لن تفلح كرة القدم السعوديه واغلب اللاعبين من نادي الثغر فهم لاعبي انديه وليسو لاعبي منتخبات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يونيو, 2013 الساعة : 9:14 م
106