جماهير برشلونة تُهاجم كرويف بسبب ميسي

ميسي

صبَّ عشاق نادي برشلونة الإسباني جام غضبهم على أسطورة الفريق، الدولي الهولندي السابق يوهان كرويف، بسبب تصريحاته الأخيرة التي طالب فيها إدارة النادي الكتالوني ببيع اللاعب الأفضل في العالم خلال السنوات الأربع الأخيرة ليونيل ميسي.

وأعلن مشجعو حامل لقب الدوري الإسباني عن رفضهم القاطع لفكرة التخلي عن ميسي، وذلك بحسب استطلاع رأي أجرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

واعترض حوالي 90% من عشاق نادي برشلونة على فكرة بيع ميسي في أعقاب التعاقد مع المهاجم الشاب البرازيلي نيمار دا سيلفا، في حين أن حوالي “10%” من أنصار برشلونة قد وافقوا المدرب المُتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا 1992.

ولم يكتفِ عشاق البارسا بإعلان رفضهم بالتصويت عبر صحيفة “موندو ديبورتيفو”، بل إن أنصار الفريق الكتالوني قد راحوا يكيلون سيلاً من الشتائم للمدرب السابق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متّهمينه بمحاولة زعزعة استقرار الفريق من خلال تلك التصريحات.

وكان أسطورة كرة القدم الهولندية، يوهان كرويف، قد فاجأ عشاق نادي برشلونة الإسباني، بعد أن نصح إدارة النادي الكتالوني بالتخلي عن مهاجم الفريق، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعد اتمام التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وطالب المدير الفني السابق لنادي برشلونة، إدارة الفريق، بالتفكير ملياً بالتخلي عن اللاعب الأفضل في العالم خلال السنوات الأربع الماضية ليونيل ميسي، وذلك لتفادي المشاكل بين اللاعب الأرجنتيني، والوافد الجديد البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وأشار كرويف في حديثه لصحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أنّه لا يحبذ وجود الصراعات في الفريق الكتالوني، معتبراً وجود الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى جانب البرازيلي نيمار دا سيلفا من أكبر المخاطر التي تواجه الفريق الكتالوني، لا سيما وأنّ اللاعبين تربطهما عدة قواسم مشتركة، من أهمها تنفيذ الضربات الحرة.

واعتبر كرويف الذي تولى قيادة برشلونة وتدريبه سابقاً بأنّ الصراع على تسديد الضربات الحرة من شأنه أن يشكل صداماً بين اللاعبين مستقبلاً، خاصة وأن كلاهما يتمتعان بميزة تنفيذ تلك الضربات.

بالإضافة لذلك فإن المدرب الهولندي السابق قد أكّد بأن وجود شركتي رعاية مختلفتين داخل نادي برشلونة سيخلق العديد من المشاكل، حيث أن ميسي متعاقد مع شركة أديداس في حين ترعى شركة نايكي نيمار.

التعليقات

4 تعليقات
  1. أهلاوي ملكي
    1

    إنسان مريض .. ميسي أفضل من مليون من أشكاله .. أسطوره قال ..

    ميسي حلم الجماهير في أرجاء العالم .. أفضل لاعب على الأطلاق .. أعجوبة كرة القدم ..

    Thumb up 1 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 11:52 م
  2. مزةوهن
    2

    :twisted: :twisted: :twisted: :twisted:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يونيو, 2013 الساعة : 1:21 م
  3. وتر حساس
    3

    اذا الكور الثابته مو مشكلة هذا اشول و هذا ايمن ~~ ممكن الشركات ~~~~~ تظل وجهة نظره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يونيو, 2013 الساعة : 4:24 م
  4. بﻻوغرانا
    4

    قالها نيمار باول تصريح بعد انتقاله لبرشلونه
    سعيد بإنتقالي لبرشلونه واللعب بجوار افضل ﻻعب بالعالم ليو ميسي
    افهموا وبﻻ غباء

    Thumb up 1 Thumb down 0
    27 يونيو, 2013 الساعة : 6:02 م
110