بالصور: الاخضر الأولمبي يفتتح تدريباته والاصابة تبعد ثلاثة لاعبين

المنتخب الاولمبي 2

شدد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم والمشرف على المنتخب الأولمبي لكرة القدم الاستاذ صالح أبو نخاع على أهمية المرحلة المقبله للمنتخب الاولمبي الذي ينتظره العديد من المشاركات في مقدمتها بطولة كأس الخليج لكرة القدم للمنتخبات الأولمبية التى تستضيفها دولة البحرين خلا الفترة من 15 إلى 25 أغسطس مطالباً أعضاء الاجهزه الفنية والإدارية و الطبية واللاعبين بتظافر الجهود من اجل تحقيق الأهداف المرجوة منهم خصوصاً وأن المنتخب يدخل البطولة وهو حامل اللقب .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الاستاذ صالح ابو نخاع بأعضاء المنتخب من اداريين وفنيين ولاعبين في بداية المعسكر الاعدادي الذي انطلق اليوم الثلاثاء بمدينة الرياض .

ورحب ابو نخاع بالجميع في بداية الاجتماع وأكد ان خدمة الوطن هدف اساسي لكل مواطن والمنتخبات الوطنية تعودت على تشريف الرياضة السعودية وسيسعى المنتخب الاولمبي الى تمثيل الوطن خير تمثيل ولن يتحقق ذلك إلا ببذل الجهود من الجميع من خلال الانضباط والاحترام .

وقدم ابو نخاع شكره الى الجهاز الاداري بقيادة مدير المنتخب الاستاذ خالد الغانم على تجهيز وترتيب المعسكر للمنتخب في وقت قياسي وتوفير جميع الاحتياجات للاعبين وأعضاء الاجهزه الفنية .

من جانبه اوضح المدير الفني للمنتخب المدرب خالد القروني للاعبين خلال الاجتماع البرنامج التدريبي خلال فترة المعسكر وأكد لهم اهمية المرحلة الحالية للمنتخب وقدم شكره للاتحاد السعودي على الاهتمام الذي يوليه بالمنتخب الاولمبي .

وكان لاعبي المنتخب قد انتظموا ظهر اليوم بالمعسكر بفندق ( رادسيون ساس ) وخضعوا في تمام الساعة السابعة مساء الى حصة تدريبية على الملعب الرديف باستاد الامير فيصل بن فهد اشتملت على تمارين الاحماء وايطالات حركية وتمارين لياقية شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء ثلاث لاعبين وهم معتز هوساوي ومحمد برناوي لشعورهما بشد في عضلة الفخذ وفضل الجهاز الطبي اراحتهما بينما يعني اللاعب عبدالاله الجرمان من الالام في الركبة وسيخضع لكشف طبي صباح الغد بمستشفى الامير فيصل بن فهد .

المنتخب الاولمبي 1 المنتخب الاولمبي 3 المنتخب الاولمبي 4 المنتخب الاولمبي 5 المنتخب الاولمبي 6 المنتخب الاولمبي 7 المنتخب الاولمبي 8 المنتخب الاولمبي 9

التعليقات

1 تعليق
  1. زعبيل ابن العربي وبطوله النخبه
    1

    منهو المتعصب اللي حاط اللون الاصفر في طقوم المنتخب السعودي ما بقى الا هذا اللون
    سابقاً ممدوح بن عبدالرحمن صجنا في التلفزوينات عن اللون الكحلي وليس الازرق والان الاصفر ولا احد تكلم
    هذا تجاوز لا نرضى به

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يونيو, 2013 الساعة : 10:08 ص
102