الاتفاق مهدد بفقدان لاعبه الاردني ياسين بخيت

ياسين البخيت

أكد مصدر مقرب من نادي اليرموك الأردني بأن مجلس الإدارة يسعى لحل قضية لاعبه ولاعب المنتخب الأردني لكرة القدم ياسين البخيت بطريقة سلمية بعيدا عن اللجوء للإتحاد الدولي “الفيفا”.

وأضاف المصدر بحسب مانقله كورة اردنية يوم الثلاثاء:” نحن ما زلنا متمسكين في حقوقنا، ياسين البخيت الذي يرتبط بعقد مع نادي اليرموك لمدة ثلاثة مواسم قادمة لا يحق له التوقيع لأي ناد دون الحصول على موافقة نادي اليرموك”.

وقال المصدر:” نحن لا نريد الوقوف في طريق اللاعب الذي سبق أن منحناه الفرص العديدة للإحتراف، لكن من حقنا الحصول على حقوقنا في حال أراد اللاعب الإحتراف خارجيا وبخاصة أن فريق اليرموك يعاني من ضائقة مالية بعد هبوطه لمصاف أندية الدرجة الأولى”.

وأوضح المصدر:” نحن نمتلك الكثير من الخيارات لحل قضية ياسين البخيت، وبخاصة أن هنالك من يؤكد بأن البخيت وقع للإتفاق السعودي، وهو توقيع سيكون باطلا كونه لم يتم أخذ الموافقة من نادي اليرموك، وفي حال رفعنا قضية على البخيت لدى الإتحاد الدولي باعتباره وقع عقدا مع نادي الإتفاق وهو يرتبط في ذات الوقت بعقد مع نادي اليرموك فإن اللاعب سيحصل على عقوبة الإيقاف عن اللعب والتي تمتد لنحو ستة شهور، ومع ذلك فنحن نتمنى على ياسين البخيت أن لا يضطرنا للجوء للإتحاد الدولي”.

وتابع المصدر:” قد يلجأ البخيت للإتحاد الأردني للحصول على بطاقة الإنتقال الدولية وعندها سيرفض الإتحاد الأردني طلبه وقد يلجأ اللاعب لطلبها من الإتحاد الدولي الذي سينتظر لمدة “40” يوما ومن ثم يصدر له بطاقة مؤقتة، وهنا بكل تأكيد ستكون الخسارة مشتركة، وبخاصة أننا سنبقى متمسكين بالمطالبة بحقوقنا”.

وعن الحلول المقترحة لهذه هذه القضية قال المصدر:” مطالب نادي اليرموك واضحة، فإذا أراد البخيت فعلا فسخ عقده فعليه دفع “200” ألف دولار عن المواسم الثلاثة التي يرتبط فيها بعقد مع نادي اليرموك، وهو بالمناسبة مبلغ متواضع مقارنة مع ما سيحصل عليه اللاعب من احترافه خلال هذه السنوات”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. تعاوني100
    1

    احسسسن .. هذا الي يسرق الاعب من التعاون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يونيو, 2013 الساعة : 6:33 م
  2. وتر حساس
    2

    نسخة الراهب @@

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يونيو, 2013 الساعة : 6:40 م
103