1500 طالب في 4 برامج رياضية

IMG_1964

سيكون أكثر من 1500 طالب منتظم في الأندية الموسمية الصيفية التابعة لإدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض مستفيدا من الأنشطة الرياضية المقررة هذا الموسم في الأندية، حيث قررت إدارة الأندية إقامة أربعة أنشطة رياضية لكافة الأعمار والمراحل الدراسية في 86 ناد صيفي.

وتنطلق هذا الأسبوع بطولة كرة الطائرة للمرحلة الثانوية، سداسيات كرة القدم للمرحلتين المتوسطة والابتدائية على أن تبدأ دورة كرة القدم في الصالات المغلقة مع أول أيام شهر رمضان المبارك.

وستكون هذه البطولات محط أنظار الأندية في المنطقة الوسطى كونها تقدم العديد من المواهب الرياضية خاصة الصغيرة في السن في رياضة كرة القدم.

من جانبه، كشف عبد اللطيف السريع المشرف العام على الأندية الموسمية أن الأنشطة الرياضية هي أحد أكثر وأهم البرامج المرغوبة لدى المشاركين، وقال “الأندية الموسمية هي أحد برامج وزارة التربية والتعليم التي تنفذها لخدمة أبنائنا الطلاب والمحافظة على أوقاتهم بما ينفعهم، ويعود عليهم بالفائدة أثناء تمتعه بالإجازة الصيفية”.

وأضاف “جهزت الإدارة العامة للتربية والتعليم مشكورة ملاعب وصالات كافة الأندية الموسمية لتستقبل كافة المشاركين، كان في البطولات بين الأندية أو أن تكون من ضمن برامجهم الداخلية”.

وكشف السريع “كل المشاركين من الطلاب يستفيدون من البرامج الرياضية، وتقام بطولات داخلية وبطولات بين الأندية، حيث رصدت جوائز وهدايا للمشاركين والفرق الفائزة”.

وأبان السريع أن جميع الأندية الموسمية تقدم جميع خدماتها “مجانية، مبينا “تشتمل على العديد من البرامج الثقافية والرياضية والاجتماعية والدورات التدريبية التي ستقدم للطلاب المشاركين”.

وختم السريع “برامج الأندية تهدف لإكساب الطلاب كثيرا من القيم التربوية، التي تنمي الحس الوطني”، منوهاً بجهود من يشرف ويخطط لهذه الأندية من المشرفين والمعلمين المتميزين.

110