بواش: بيل لن يرحل من توتنهام هذا الصيف

بيل

أكد مدرب فريق توتنهام الإنجليزي فيلاش بواش أن إدارة النادي اللندني غير مستعدة للاستماع إلى العروض المقدمة إلى الجناح الويلزي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية وذلك لرغبتها في بقاء اللاعب.

حيث قال المدرب البرتغالي في لقاء أجرته معه صحيفة”أو جوجو” البرتغالية اليوم الاثنين”بيل لاعب موهوب جداً ولا زال صغيراً في السن، وبإمكانه أن يتطور أكثر مستقبلاً إذا كان لديه رغبة في ذلك”.

وأضاف”لقد كانت هناك لحظة من الموسم الماضي أخبرني فيها بيل بأنه لا يشعر بالراحة من المركز الذي يشغله داخل أرض الميدان، انا لست متأكداً من كونه سيئا ولكنني حاولت أن أُعيد الثقة له والتخفيف من توتره، ولكن بعدها استعاد الثقة وأعطيناه كامل الحرية، حيث قال أنه يشعر بأهميته وأنهى الموسم في أفضل مستوياته”.

كما أكد بواش أنه لم يشترط بقاء بيل في صفوف الفريق اللندني من أجل استمراره في قيادة السبيرز في الموسم القادم، حيث قال “بالرغم من العلاقة الطيبة التي تجمعني بناصر الخليفي إلا أنني رفضت تدريب الفريق الباريسي لأنني أشعر بالراحة في لندن”.

وكانت صحيفة “ديلي اكسبرس” الإنجليزية قد ذكرت في وقت سابق أن رئيس نادي توتنهام دانييل ليفي لا ينوي بيع نجمه صاحب ال23 عام في الصيف الحالي، ومنزعج من ريال مدريد الإسباني لأنه يفاوض اللاعب مباشرةً دون اللجوء إلى إدارة النادي اللندني”.

110