عمـــــران … في لحظــــة انهـــدم !!

salehalhaethi* كعادتهم أعضاء شرف النصر يختلفون ولا يتفقون , ويفرقون ولا يجمعـون , ويقولون ما لا يفعلـون , ففــي عز الأزمـة النصراوية الحاليــة وفي معترك الحملــة الشرســة التي يقودها اللوبي الأزرق على الامير فيصـل بن تركي , يظهـر لنا عضـو الشرف ( عمران العمران ) ليضع الملح على الجرح وليصب الزيت على النار, ليزيد الآلام آلاماً والأمور اشتعالا , وهكذا للأسف اعتدنا من اعضاء الشرف , فلا خيرهم ولا كفايــة شرهم , وإن كان عمران العمران قد دعم النادي في أوقات سابقة بطريقة ( السلفة ) أو غيرها إلا ان الحرب المعنويــة قد تكون اخطــر من الأزمـة الماليــة , والعكس أيضا فقد يكون الدعم المعنوي أحيانا أهم من الدعم المالي , فجمهـور النصر يا عمــران لا ينتظر منك فتح قضايا مغلقــة ولا يريد منك أن تذكر لهم ان الامير فيصل (عزمكم ) على العشاء ولم يوفى بوعــده , فمثل هذه الهرطقات بإمكانك مناقشتها وحلها لو كانت القلــوب والصدور أوسع مما هي الآن , والغريب أن أزمة ( كحيلان وعمران ) مر عليها أشهر عديدة , وبقية اعضاء الشرف يتفرجون ولم يستطيعوا حلها وتقريب وجهات النظــر بين الطرفين , وهذا يعطي مؤشرا واضح على ( سلبية ) أعضاء الشرف , سواء في هذه المشكلــة أو في قضيــة ( ماسا ) أو غيرها ,وجمهور النصر يا عمــران يعرف ان لكل ادارة اخطاءها ويعرف أن النادي يمر بأزمــة ماليــة ولكــن ما كان يجهلـه هو أن أكثر دعمك للنادي هو بمثابــة ( سلفة ) , أصبحت تتحجج بها لإثارة الجماهير على الامير فيصــل في مثل هذا الوقت الحساس في مسيــرة النصر , ولو ظهرت بتصريح في وقت أزمة شيكات القحطاني لعذرك الجمهور ووقف معك , إنما كان ظهورك باهتا وفي وقت غير مناسب , وبكـلام أقرب للإثارة والحرب على الادارة , وجمهور النصر يا عمــران كان يكبر فيك دعمك الصامت للنادي حتى ولو كان (ديون) على النادي , فعلى الأقل أفضل ممن لا سلفة ولا يحزنون , إنما لم يكن جمهور النصر ينتظر ان تصمت وتصمت وتصمت ثم تخرج بتصريحات مساندة للحملة الدنيئــة على رئيس النصر , وكأنك قد انضممت لملاحق ( الفتنة والحقد ) التي تظهر مع اشراقة كل شمس لتلوث نقاء الصباح بكلماتها المسمومــة وتواصل حملاتها الحاقدة على رئيس نادي كل ذنبــه انه اعاد فريقه لدائرة المنافســة وفضح مخططاتهم والاعيبهم لذلك حاربــوه وبأمثالك يا عمران سيفرحون ويهللون !!

* بإقالــة ( زينقا ) كأن ادارة النادي عادت بالفريق إلى مرحلــة الصفر , فالفريق لم يكن سيئا مع ( زينقا) وهو الذي يعمل بلا رواتب لستــة أشهر !! وكان من الأولى على الادارة الصبر , فالظروف التي تعرض لها الفريق خاصــة في آخر مباراتين من نقص وسوء تحكيم ليس لزينقا دخل فيها , إنما حدث ما حدث ويجب أن نحترم قرار الادارة فهي الأقرب للفريق , ولكن لاحقا لا ندري ما الذي سيحدث ؟! فهل ننتظــر خلال فترة التعاقدات الحاليــة ( صفقات ) ممتازة أم ( صفعات ) معتادة , ففي خانــة اللاعب الأجنبي تكرر في السنوات الأخيرة سوء الاختيــار وعلى صعيد المدربين اتضح أن الافضل للنصر هو المدرب اللاتيني وليس الاوروبي , والأهم من هذا وذاك هو أن توفي الادارة بوعودهاا وتدفع استحقاقاتها ولا تجعل الديون تتراكم على النادي في تعاقدات قد لايجد النادي منها الفائدة المنتظرة , وإنا لمنتظرون !!

* لم يتبقى من قاموس الشتائم والاسقاطات والتهجم شيء إلا وكتبوه ونطقوه في ذلك الاعلام الساقط والحاقد ضد النصر ورئيسه , فقد أشغلوا أنفسهم بالنصر قبل ان ينشغل فيهم , ومارسوا البكائيات على الحكام وعلى رجل الأمن وعلى الاخلاق التي هي منهم براء , إنما مالم أكن أتوقعه أن يشغلوا أنفسهم في الحديث عن ( أحذيــة ) جماهير النصــر , فقد خصص أحد ( ببغاءاتهم ) غالبية مقاله للحديث عن هذا الموضوع المهم بالنسبة له , وتساءل ما هو مصير الأحذيـة وأين ستذهب وكم قيمتها و .. و.. و… وهذا مثال على ما وصلت إليــه عقلياتهم ومستوى اطروحاتهم وكتاباتهم بل وحتى مداخلاتهم التي انساق معها راعي ( البرواز) الذي مارس اسقاطات تهكمية على رئيس النصر , وليت راعي البرواز يعلم أن (الصوره) التي غدت مشوهه بالتناقضات لن ينفع معها زخرفة (البرواز) وعندها وشلون ننســى ؟!!

سبــــــــــع تمــــرات :

* ماذا تنتظرون منهم وهم قد وضعوا صاحب مقولة ( العربة والحمار ) مديرا لمركزهم الاعلامي !

* يظن فخامة الرئيس أنه بمداخلة دقائق سيغير قناعات سنوات مريرة عايشتها مختلف الجماهير قبل أن تطلق على ناديه ( نادي الحكومة ) !

* ( هاتف العملــة ) لازال يعمل حتى في عصر الجوالات .. واسألوا ( هراج زمانه ) !!

* إذا كان الامير فيصــل يريد أن يسكت الجميــع فعليــه ( تقديم ) دعم واضح للنادي بكل شفافيــة , حتى يستطيع من يدافع عنه أن يجد الحجة والدليل على المتربصين والغوغائييــن !

* عمران العمران أفضـل من غيره نعم وبكثير , إنما لم يحسن الحديث ولا توقيت الظهور وهذا هو اختلافي معــه !

* ( برنامج الحكاية ) الجميل فيه هو اعادتنا للزمن الجميل فقط , إنما المحتوى والعرض أخذ أكبر من حجمــه وكان بالامكــان أفضل بكثير مما كان !! على الأقل جمع صانعوا ذلك الانجاز وتكريمهم ولا أظن ذلك صعب على القناة الرياضية !

* رحل عام 2010 بنكسات كبيرة لرياضتنا , ولعل عام 2011 يكون عام انجازات وليس تصريحات .. ونسأل الله الصحة والسلامة وكل عام وأنتم بخير .

sas2022sas@hotmail.com

110