الأهلي يخشى الإتحاد ..!!

الديربي بين الإتحاد والأهلي في هذا التوقيت غير توقيت لم يكن يرغبه الأهلاويين أنفسهم ولم يتوقعوا هذا السيناريو سيكون والسبب إن مصير الأهلي أصبح معلق بالإتحاد فإما أن يكون الإتحاد جسر مرور وعبور لهم وأما أن يقول لهم ممنوع المرور .
ديربي الغربية سيكون مختلف هذه المرة بقوته وأهدافه وتحديه فهي موقعة كبيره سيستمتع بها الجمهور قاطبة وسيكون أكثر إثارة ونديه مختلف عن المواجهات السابقة .

في ديربي الغربية لا يختلف عليه اثنين إن هذا الديربي لا يخضع لمقاييس ولا تتنبأ فيه بشي فكل فريق طموحه الفوز على الأخر وتقديم هذا الفوز لجماهيره التي تستمتع وتستطعم ذلك الفوز بطعم ونكهة مختلفة عن بقية المواجهات وهذا في جميع أنحاء العالم .

ولكن في هذا الديربي فيه طموح اكبر من انه مجرد فوز وفرحة على الجار ولكن الأهلي فوزه يعتبر فوزين والفرحة فرحتين حيث أقصى جاره وقطع مسافة 80% من مشوار حصوله على بطولة الدوري .

والأهلي هذا العام مختلف في كل شي في قوته وفي حضوره وفي جمهوره حتى في رغبة فوزه على الإتحاد هذه المرة مختلف , يدرك محبي الأهلي إن خسارة الأهلي في هذا الديربي يعني فقدان البطولة والبقاء على بصيص الأمل وحسابات لعل وعسى وذلك في حالة تخطي الشباب الاتفاق .

الأهلي أصبح أكثر شتاتاً وأكثر ضغطاً عينه على الديربي وعينه على الدوري وعينه أيضا على الشباب وكل هذا سيضغط كثيراً على نفسيات اللاعبين .

الإتحاد في المقابل فريق ليس لدية ما يخسره يدخل هذا اللقاء للتاريخ ويطمح أن يسجل التاريخ في هذا الديربي إن خسارة الأهلي خسارتين في الديربي وخسارة الدوري.

المدرب الإسباني عمل على إراحة اللاعبين وعدم إرهاقهم بالذات القائد محمد نور ولا يخفى على الجميع إن هناك وجيه جديدة تمثل الفريق المصري حسني عبد ربه وإبراهيم هزازي الذي سيشكل ضغط أضف إلى ذلك عبده عطيف العائد من الإصابة والراشد الذي استعاد عافيته و نايف الذي استطاع معاودة حسه التهديفي .

ما يميز الإتحاد ويحسب له في هذا الديربي انه متجرد من كل الضغوط ويريدها مصالحة لجمهوره وان تضاف إلى سجلات التاريخ .
ومابين فريق الأهلي (المضغوط) ومابين الإتحاد هناك متعة مختلفة وسنكون على موعد مع الإثارة والندية واعتقد إنها لن تخلوا من إفراط في البطاقات الملونة صفراء و حمراء وذلك نظرا لحساسية اللقاء .

جبرتي الزهراني
twitter@aljabarti123

102