الفيصل: حصولنا على المركز العاشر إنجاز غير مسبوق

عبدالعزيز بن تركي الفيصلأشاد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بطل ريد بُل المشارك ضمن فريق “JMW Motorsport” في سباق لومان 24 الذي احتضنته حلبة ” ليه سارت ” في فرنسا واختتمت منافساته اليوم , بحصول الفريق على المركز العاشر في فئة البرو جي تي , مشيراً إلى أن هذا الانجاز يحسب لرياضة السيارات في الوطن العربي ، لافتاً الانتباه إلى أن الوصول إلى خط النهاية في مثل هذه السباقات يعد إنجازاً بحد ذاته نظراً للظروف والصعوبات التي يعايشها المتسابقون طيلة 24 ساعة متواصلة.

وأعرب سموه وأعضاء الفريق الإماراتي خالد القبيسي والإيطالي أندريا بيرتوليني عن فخرهم لاحتلالهم المركز الـ 35 ضمن الترتيب العام للفرق من بين 85 فريقاً تنافسوا على اللقب.

وشكر سموه طواقم العمل التي بذلت جهداً كبيراً وأسهمت في تطور مشاركات الفريق ووصوله لهذا المستوى ، آملاً أن يحقق الفريق مراكز متقدمة أكثر بإذن الله خلال المشاركات المقبلة بعدما تحقيقهما لمركز العاشر في سباق “لومان” ووصولهم لخط النهاية في مشاركاتهم ضمن السباق الأشهر عالمياً .

وأوضح سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل أن نسخة هذا العام تختلف عن السنوات السابقة كونها تحمل الرقم “90 ” في واحد من أشهر سباقات التحمل على مستوى العالم ، مشيداً بالمستوى المتميز الذي ظهر عليه زميليه القبيسي وبيرتوليني .

108