ليلة العبور الإتحادية ..!!

صعبوها الاتحادية بالفعل بعدما كانت في أيدهم وضيعوها ، ضيعوها بالثقة الزائدة وكملوها بالتبريرات الواهية والتي اعتبرها ( عذر أقبح من ذنب ) على ذلك المستوى .

صحيح صعبة ولكنها ليست مستحيلة صعوبتها تكمن المستوى الغير متوقع الذي قدمه الإتحاد في جده حيث وجدنا الفريق في الشوط الثاني في غياب تام غابت فيها الروح الاتحادية ناهيك فعن مستوى و طريقة لعب تشنبوك الفريق المنظم و صاحب تركيز عال وقوة .

خيبة أمل عاشها الجمهور السعودي والذي كان يمني النفس بأن ينهي الإتحاد التأهل من جده ويكون لقاء الذهاب مجرد تحصيل حاصل ولكن للأسف كان الفريق في سبات ماعدا أسامة المولد والهزازي فقط .

الغريب هو ذلك الغياب التام حتى محمد نور قائد الفريق الذي متوقع منه الكثير كان غائب فغاب معه الوسط وتعطل الهجوم وتحمل الدفاع أعباء الهجوم الكوري الذي أنهى اللقاء بثلاث أهداف من ضربات زاوية .

لن نفقد الأمل ولن نصعبها أكثر من صعوبتها ولكن سنتفاءل ونعيد الثقة في لاعبينا لعل وعسى أن يعوضونا في كوريا ويكرروا القادم تلك البطولة التي خسرناه في جده بثلاثية وفزنا في كوريا بخماسية إنها لازالت بيد نور ورفاقه فمثلما أضاعوها في جده فعليهم ان يعوضوها في كوريا . وكلنا أمل ..

على البلجيكي ديمتري إعادة ترتيب صفوف العميد والتركيز على الاستفادة من أخطاء ذلك اللقاء التي وقع فيها إضافة إلى انه عرف الفريق الكوري وعرف مكامن القوة والضعف لديه وان يستغلها خير استغلال .

إنها ليلة العبور الاتحادية في الأراضي الكورية هناك ويحدونا الأمل بالعودة بنقاط اللقاء والتأهل للنهائي و كلنا ثقة ممزوجة بأمل بان يبذلوا لاعبي الإتحاد ما بوسعهم وان يبذلوا الغالي والنفيس من اجل الفوز والتأهل للنهائي .

عزف ..

يا مدور الهين ترى الكايد أحلى … اسأل مغنـــــــــي كايدات الطـــروق

الصعب هلآ قلت يالصعب سهلا … دامك تبيني فأنت يا صعب شوقي

جبرتي الزهراني
Jabarti2010@hotmail.com

104