الهلال شوربة ..!!

رحم الله الهلال وأيامه ولياليه تلك الأيام ألجميله أيام جريتس وحتى أيام كالديرون أيام رادوي أيام ويلي ولي يونج والقحطاني حتى في ظل غيابه .

أيام كانت تنحكى أيام كانت تتغنى بها جماهير الهلال واليوم مع توماس دول الهلال بلا هوية وبلا منهجية بمعنى إن (الهلال شوربة).

بالأمس كانت الأقلام تثبت إن الهلال قوته في اجانبة الأربعة وبدونهم الهلال ضعيف واليوم اثبت ذلك فهلال اليوم شوربة .

أخطأت الإدارة الهلالية حين أهملت الجانب الدفاعي وجل تعاقداتها في المقدمة على حساب المحاور والدفاع ، نعم هرماش محور ولكن من الصعب تجاهل الظهير .

أصبح الظهير الهلالي الأيسر ممر سهل في الهلال ورئينا كيف استغل المدرب البلجيكي للشباب هذه الخانة خير استغلال .

والمحاور قصة أخرى ودفاع الهلال انكشف وما يتحمله اليوم اسامه هوساوي والمرشدي فوق طاقتهم وغداً سيكون الهلال محطة لأن الدفاع أصبح مكشوف بلا ساتر دفاعي أصبح شوربة .

تعاقد الهلال مع إيمانا لاعب قوي ولاعب إضافة يعتبر مكسب للفريق الهلالي ولكن يبدو أن الهلال سيخسره إذا صدر بحقه قرار إيقاف أو إبعاد أو حتى شطب إذا ما صحت الأخبار والصور التي نقلت عنه .

كل شي سيء في الهلال ومن سيء إلى أسوء هذا ما قاله المعلق عبدالله الحربي والهلال يكاد ينهار أمام الشباب ولولا جبن المدرب البلجيكي الذي لعب بهيبة الهلال العام الماضي ولعب بثلاث محاور ولو تخلى عن جبنه لكانت كارثية .

مشكلة الهلال الحالية هو انشقاق في جدار الهلال انشقاق شرفي مابين مؤيد ومابين معارض ناهيك عن توجه الأقلام الهلالية ضد الهلال منتقده سياسة الفريق ومنتقدة التعاقدات والتفريط في رادوي وويلي ولي الكوري .

الإتحاد والشباب والأهلي والاتفاق يعتبروا الأربعة الكبار لهذه المرحلة والمرحلة القادمة إذا لم يتحسن حال الهلال والنصر .

يمكن سيناريو الهلال إلغاء عقد المدرب دول رغم ان هذا ظلم للمدرب ويمكن يتأجل قرار الاستغناء ذلك حتى شفاء هرماش ويتغير الهلال من حال إلى حال .

والطامة الكبرى إن الهلال سيواجه الأهلي المنتشي عقب التعاون وإذا ما لحق الهلال بالنصر فستكون هذه القشة التي ستقصم ظهر البعير .

الهلال كما قالت سيدة الغناء العربي أم كلثوم (كان صرح من (جمال ) فهوى )، فالهلال هوى وسيهوي .

جبرتي الزهراني
Jabarti2010@hotmail.com

102