الشباب يشارك في دورة ودية ينظمها الوحدة الاماراتي

الشباب وهجر 1

قالت صحف خليجية اليوم أن نادي الشباب سيشارك في الدورة الودية التي سينظمها نادي الوحدة الإماراتي في الفترة من 25 ولغاية 31 يوليو  المقبل في العاصمة (أبوظبي) وبمشاركة 3 أندية هي الوحدة المنظم والرفاع البحريني والقادسية الكويتي.

وستكون الدورة بمثابة إعداد جاد للفرق الخليجية للموسم الكروي المقبل، إذ يتطلع الوحدة لمسح الصورة المهزوزة التي خرج بها في الموسم الأخير وتراجع مستوياته ونتائجه، فيما سيدخلها الشباب والقادسية بقوة من أجل تهيئة وإعداد فريقيهما للاستحقاقات القارية بوصولهما للأدوار النهائية من مسابقتي أبطال آسيا وكأس الاتحاد.

 

التعليقات

8 تعليقات
  1. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووووق
    1

    كل أنديتنا دعيت للمشاركة في بطولات ودية إلا المحلي ما فيه أحد دعاه لأنه منبوذ محليا وخليجيا وإقليميا !!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يونيو, 2013 الساعة : 6:02 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    تعليق رقم 1

    الهلال ولد عالمياً وسيبقى عالمياً وسيلعب مع أندية عالمية أما أنتم مع أندية خليجية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يونيو, 2013 الساعة : 7:18 م
  3. شبابي جلاااد
    3

    بالتوفيق لليوث اسيا ملوك الكرة….كثير من الأخوان في الإمارات وخصوصا المعلقين معجبين بنادي الشباب لأنه ببساطة دايما يسحرهم ويطربهم بفنه في الملعب…..احسنوا الاختيار :)
    شكرا يامنظمين……وبالتوفيق لشيخ الأندية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يونيو, 2013 الساعة : 7:49 م
  4. ولد المركز
    4

    شوف التعليقات في كل صغيرة وكبيرة تتعلق بالزعيم وخصوصا هنا في هذه الصحيفة بالذات ،،، الهلال ال على الاقل ياجماهير ... كل سنة ياخذ بطولة وأنتوا حتى المحلية مانتوا بطايلينها أقسم بالله مانتوا كفو تاخذون حتى دوري الدرجة الأولى ،،، العالمية اللي تدعونها ماخذتوها بذراعكم ،، مشاركين أنتوا أساسا بالبطولة الآسيوية بصفتكم وصيف كأس سمو ولي العهد ،،، هههه ،،، ثانيا انسحاب فريق الشباب الاماراتي من البطولة وعلى هالاساس تم تظبيط الجدول لكم من الوليد بن بدر بعد علمه بأنسحاب الشباب الاماراتي ووقفة الامير فيصل بن فهد رحمه الله والتصويت اللي صار في مقر الاتحاد الاسيوي على مشاركة بطل ٩٨ او بطل نسخة ٩٩ وصارت نتيجة التصويت ٦ اصوات للنصر مقابل ١ صوت واحد لبطل نسخة عام ٩٩ وهو جابيليو الياباني ،،، واستضافة النصر مباراة النهائي وفاز بها ١/٠ بهدف ستويشكوف ،،، اللي تم استئجارة فقط لهذ٧ البطولة هو ومحمد العنزي ولاول مرة تحدث في تاريخ البطولات الاسيوية ومن ثم مشاركتهم في بطولة الاندية بالبرازيل الاولى والتجريبية يعني موب عالمية كما تدعون ،،، ولاخذتوا. البطولة انتم عشان تسمون عالمي ،،، عالمي على ايش ؟ ،،، الزعيم كل سنة ياخذ بطولة وانتوا خلكم على هالموال غنوه كل سنة لكي تشغلوا جماهيركم به عن تحقيق البطولات ،،،mrgreen:p جماهير الحالمي الزعيم وين ماحل ووين ماراح عامل لهم صداع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يونيو, 2013 الساعة : 11:03 م
  5. أهلاوي ملكي
    5

    بطوله فاشله .. أتمنى من الأهلي و الشباب عدم المشاركه في هالبطولات المتواضعه خصوصا أن أمامهم مشاركه آسيويه صعبه في دور الـ 8 و غيرهم يفحححححط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يونيو, 2013 الساعة : 12:44 ص
  6. خالد مشعل
    6

    كالعادة .. البطولة لأصحاب السعادة
    كل التوفيق للعنابي في العودة لتحقيق البطولات في الموسم المقبل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يونيو, 2013 الساعة : 2:53 ص
  7. شبابي .. القريات
    7

    بالتوفيق للشباب والاهلي بالاسيوية
    هي مربط الفرس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يونيو, 2013 الساعة : 6:18 ص
  8. الليث
    8

    بالتوفيق لليوث العاصمة في الاسيوية …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 يونيو, 2013 الساعة : 12:18 م
104