جمال عارف: وماذا بعد كأس الأبطال

• دعونا نتفق على أن بطولة كأس الملك للأبطال التي حققها العميد كانت أكبر المكتسبات التي حققها شباب النمور في الموسم الماضي، وبالتالي فهي إنجاز يسجل لإدارة المهندس محمد فايز ولأعضاء الشرف الذين ساندوا ودعموا الفريق في هذه البطولة.

• البطولة بلا شك جاءت من أصعب الطرق وبتكاتف جماعي من الرئيس محمد فايز وأعضاء شرف ولاعبين شباب أصروا على أن يقدموا الفرح لجماهيرهم الوفية في موسم كاد أن يكون الأفشل في تاريخ الاتحاد الحديث !

• وحتى نكون منصفين يجب أن لا ننسى دور الجهاز الفني بقيادة الإسباني الشاب بينات ومساعده الوطني عمر المحضار والجهاز الإداري بقيادة منصور اليامي ومساعديه عاطف طاشكندي وسلطان ينبعاوي وكل الذين كانوا ضمن فريق العمل !

• لكن السؤال هل ستنام الإدارة الاتحادية على هذا المنجز وتكتفي ببطولة على حساب استحقاقات الفريق في الموسم القادم والتي من أهمها بالتأكيد دوري أبطال آسيا !

• دعونا نتكلم من خلال المعطيات الموجودة على أرض الواقع ومن خلال الأخبار التي تنشر في الإعلام بشكل شبه يومي عن الديون والإشكالات والدعاوى والشكاوى التي عرف عنها القاص والداني !

• أشفق كثيرا على هذه الإدارة التي مارست الفرح بعد البطولة بكل أنواعه وأساليبه وبطريقة فيها الكثير من التصغير للاتحاد الذي عرف بمنجزاته وبطولاته التي تعدت أكبر قارات العالم !

• لست هنا في مجال وضع اللوم على الإدارة.. فمن حق هذه الإدارة أن تفخر بالبطولة ومن حق كل اتحادي أن يعيش الفرح بهذا المنجز، الذي حقق من خلاله الفريق بطولة غالية أعادته إلى مكانه الطبيعي والدائم كفريق تعود على أن يكون متواجدا في بطولة آسيا !

• لكن السؤال ماذا أعدت الإدارة الاتحادية للموسم القادم.. وما هي الحلول التي وضعتها أمام إشكاليات الديون وعشرات الملايين الواجبة السداد قبل بداية فترة التسجيل الصيفية .

• ثم كيف ستوفر هذه الإدارة مبالغ اللاعبين المحترفين الذين سيتم التعاقد معهم للمشاركة مع الفريق في ظل ابتعاد أعضاء الشرف الداعمين عن الدعم نتيجة خلافات ازدادت بعد فوز الاتحاد بكأس الأبطال !

• شخصيا أتمنى أن يتحرك الدكتور خالد مرزوقي رئيس هيئة أعضاء الشرف سريعا ومحاولة لم الشمل بين الإدارة وأعضاء الشرف، رغم أنني أعرف صعوبة ذلك وإحراجا له بعد أن تجاهلت الإدارة قيمة ومكانة هؤلاء الرموز الذين كانوا وما زالوا هم الحلقة الأقوى في تركيبة العميد !

كلام متعوب عليه

• لو نجحت الإدارة الاتحادية في توفير المبالغ «الكبيرة» سواء عن طريق عقود الرعاية أو مساهمات أعضاء الشرف وسددت الديون وسجلت اللاعبين الأجانب فإن على جميع الاتحاديين أن يرفعوا العقال لهذه الإدارة حتى لو لم يوفق الفريق في تحقيق البطولات !

• ليت اجتماع أعضاء الشرف يكشف حقيقة الديون المرصودة على النادي، حتى تتضح كيفية صرف هذه المبالغ ومن ساهم في تضخمها.. أتمنى ذلك !

• الكارثة لو عجزت الإدارة الحالية عن سداد الديون التي ارهقت بها النادي وبدأ الموسم دون أن يسجل الاتحاد محترفيه فمن يحاسب هذه الإدارة.

مقالة للكاتب جمال عارف عن جريدة عكاظ

التعليقات

3 تعليقات
  1. محمد مارش
    1

    يا شيخ اتكت و خلي إدارة الفايذ تستغل يا هوووووه ..
    و ايييييييوا :lol: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يونيو, 2013 الساعة : 5:00 م
  2. اثنان لاحدود لهما العلم وغباء ال.....
    2

    فوز الاتحاد بنهائي الوجبات السريعه هي رمية من غير رامي ومن بطولات النفس القصير يعني اتحادك يبغى له كمان 10 ينوات علشان يحصل على بطولة الدورى او بطولة اسيا
    اقرب مثال الاصيفر الصغير له 17 سنه ولا بطوله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يونيو, 2013 الساعة : 5:31 م
  3. متعب العالمي
    3

    تعليق علي رد رقم (2)
    انت يا جحا فريقك يبغاله 100 سنه عشان يلعب في كاس العالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يونيو, 2013 الساعة : 7:34 م
108